-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قد لا يكون إفون X متاحا على نطاق واسع حتى شهر آذار (مارس)

الحصول على طلبك في وقت مبكر



هو الهاتف الذكي الأكثر من المتوقع للغاية من السنة، ولكن قد تضطر إلى الانتظار حتى العام المقبل في الواقع الحصول على يديك على واحد.
هذا وفقا لعدة محللين يتحدثون إلى أوسا توداي . الأكثر تفاؤلا منهم هو جين مونستر، وهو مستثمر التكنولوجيا ومحلل مع لوب فينتوريس، ولكن حتى انه يعتقد اي فون X لن تكون في المخزون حتى يناير كانون الثاني في أقرب وقت ممكن.
وقال تيم بجارين من الاستراتيجيات الإبداعية أنه سيكون "جيدة لمدة ثلاثة أشهر حتى X هو في امدادات واسعة"، ويقول جان داوسون، المحلل مع جاكدو البحوث، عليك أن تكون قادرا على العثور على اي فون العاشر في المتاجر "في وقت ما في الربع الأول "- وهي فترة تمتد حتى نهاية مارس.
في حين أن هذه مجرد التخمينات - وإن كان المتعلمين منها - هناك الكثير من الأسباب للتفكير قد يكون فون X في جدا، نقص في المعروض جدا.

التأخير والطلب

لشيء واحد، لقد سمعت العديد من التقارير حول مشاكل الإنتاج و التأخير ، وذلك بفضل أساسا إلى شاشة OLED الجديدة والماسح الضوئي الوجه ID، وهذا هو الواضح أن المنتج الذي أخذ أبل المزيد من العمل من المعتاد، نظرا لأنه ليس الهبوط حتى رسميا حتى 3 نوفمبر.
عندما يصل جهاز إفون X، قد لا يكون ذلك بأعداد أصغر من المعتاد، وذلك بفضل هذه المشاكل، ولكن أيضا من المرجح أن يكون في ارتفاع الطلب.
على الرغم من ارتفاع الأسعار فمن الواضح أن الجزء الأكبر من الفائدة يبدو أن يكون على اي فون X بدلا من اي فون 8أو اي فون 8 زائد ، ولا عجب، بالنظر إلى كم من ترقية X هو، على الأقل على الورق.
في الواقع، يتوقع المحللون أن يبيع جهاز إفون X خلال ساعة أو ساعتين من الطلبات السابقة التي ستفتح يوم 27 أكتوبر، متبوعا بخطوط طويلة في المتاجر وأبل تلعب اللحاق بالركب خلال الأشهر القليلة القادمة.
لذلك، في حين لا أحد يعرف على وجه اليقين كيف إطلاق اي فون X سوف تلعب بها، أو كيف العديد من الهواتف سوف أبل تمكنت من بناء، يبدو أنه إذا كنت تريد واحد يجب أن تحصل على طلبك في الثانية فمن الممكن، وإلا كنت قد ينتظر وقتا طويلا.
  • شاهد كيف يقارن جهاز إفون X مع إفون 8

المنتجات ذات الصلة: ابل اي فون 8

حكمنا:

اي فون 8 هو تحديث تدريجي على اي فون 7 - أنه من الغريب أن أبل قررت ضد اسم 7S هنا، كما أنه ليس هناك الكثير من التكنولوجيا الجديدة على العرض وراء الشاشة المحسنة وأسرع إناردز.
إلى عن على
وأخيرا كامل هد
جديد لون الذهب جذابة
AR-قادر
ضد
لا كاميرا مزدوجة، لا وضع عمودي
تصميم مماثل مرة أخرى

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019