-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أصوات الصمت: ما سيأتي إلى غوغل كروم في عام 2018



عندما يتم إصدار كروم 64 في أواخر كانون الثاني (يناير) 2018، سيؤدي ذلك إلى حد كبير إلى نهاية تشغيل الصوت التلقائي على مواقع الويب.


أصوات الصمت: ما سيأتي إلى غوغل كروم في عام 2018





سوف جوجل خنق معظم لصناعة السيارات في اللعب الصوت في أوائل عام 2018 عندما يصدر كروم 64، ومن المتوقع الترقية لشحن 21-27 يناير، وعد عملاق البحث الأسبوع الماضي.
يقول منير لاموري، مهندس برمجيات كروم، في وظيفة إلى مدونة شركة: "سيعمل كروم على جعل التشغيل التلقائي أكثر اتساقا مع توقعات المستخدمين وسيتيح للمستخدمين مزيدا من التحكم في الصوت" .
مع كروم 64، لن يسمح بتشغيل محتويات التشغيل التلقائي - في كثير من الأحيان، ولكن ليس دائما - الإعلانات - تلقائيا ما لم يتم كتم الصوت. ستكون هناك بعض الاستثناءات، بما في ذلك الاستثناءات: إذا كان المستخدم قد نقر أو تم النقر عليه (سطح المكتب كروم أو كروم المحمول، على التوالي)، "في مكان ما على الموقع أثناء جلسة التصفح"، قد يلعب الصوت.
ويعني هذا الاستبعاد أن التشغيل التلقائي للصوت لن يصدر بمجرد وصول المستخدم إلى الموقع - وهو أكبر شكوى بشأن هذه الممارسة - ولكن المحتوى قد يبدأ في وقت لاحق بتشغيل الفيديو وترديد الصوت.


قبل نهاية العام، مع إطلاق كروم 63 - المقرر إصداره حاليا من 3 إلى 9 كانون الأول (ديسمبر) - ستتخذ غوغل خطوة أولية من خلال توفير خيار كتم محدد لموقع معين من فقاعة معلومات الصفحة (التي يتم استدعاؤها بالنقر على "i" ضمن دائرة في أقصى يسار عنوان ورل في شريط العناوين).
غوغل كروم كروم من قبل. قبل عامين، على سبيل المثال، أعلنت الشركة أن لصناعة السيارات في اللعب الصوت كتم الصوت على جميع علامات التبويب الخلفية .
صناع متصفح آخر لديهم أفكار مماثلة. أبل، على سبيل المثال، سوف يعرض في الموقع والضوابط على شبكة الإنترنت على السيارات في اللعب في سفاري 11، تعيين متصفح لشحن مع ماك هاي سيرا يوم 25 سبتمبر .

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019