-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل بكسل 2 تاريخ الافراج، والأخبار والشائعات

المزيد من وحدات البكسل، للبدء


تحديث: نقطة تسرب جديدة إلى "بكسل فائقة" الهبوط الهاتف في 4 أكتوبر، ربما مع واجهة جديدة القائمة على لفتة. وقد كشف تسرب هائل على ما يبدو تقريبا كل شيء عن بكسل 2، بما في ذلك مواصفات الشاشة، والطاقة، وكاميرا والبطارية.
يبدو أن الهاتف (الهواتف) الرئيسي القادم من غوغل يستغرق أقل من أسبوع، وبدأت الشائعات المحيطة ب غوغل بيكسيل 2 و غوغل بيكسيل 2 زل في التكثيف أثناء اقترابنا من الإطلاق.
ويتم عملاق البحث مع خط نيكسوس وفي مكانها الشركة قد خلقت أكثر قليلا أكثر قسطا، وأكثر من ذلك بكثير التيار مجموعة من الأجهزة.
نحن نتحدث بشكل رئيسي عن غوغل بيكسيل و غوغل بيكسيل زل الأكبر ، وهما هاتفان متطوران يستهدفان نفس سوقإفون 7 و سامسونغ غالاكسي S8 - ولكنه يحتوي أيضا على قرص غوغل بيكسيل C أيضا.
  • إليك ما يمكن توقعه في حدث غوغل بيكسيل 2 في 4 تشرين الأول (أكتوبر)
وكان الثنائي بكسل الهاتف الأولي محاولة الأولى قوية، وسجل عالية في الاستعراضات لدينا، لكنها تعثرت في بعض المناطق، ويمكن القول أنه لا كومة تماما حتى منافسيهم. 
ولكن جوجل متأكد من أن نتعلم من أخطائها وجعل بكسل 2 حتى أفضل. انها على ما يبدو تعاونت مع هتس مرة أخرى للهواتف، وحتى ذهب حتى الآن لشراء جزء من الأعمال الهاتف الذكي هتس .
وهذا قد يعني أن بكسل 3 فصاعدا سيكون الهواتف في المنزل، ولكن الآن كل العيون على بكسل 2، والشائعات واعدة.يمكنك قراءتها كلها أدناه، تليها قائمة رغبة من الأشياء التي نريدها من بكسل 2.

قطع لمطاردة

  • ما هذا؟ الجزء التالي من هواتف بيكسيل من غوغل
  • عندما يتم ذلك؟ 4 أكتوبر إطلاق
  • ماذا سيكلف؟ يشاع لتبدأ في 649 $ (599 £، 1،079 $ الاتحاد الأفريقي)، والعمل تصل إلى 949 $

غوغل بيكسيل 2 تاريخ الإصدار والسعر

النقاط الرئيسية:
  • تاريخ إطلاق غوغل بيكسيل 2: 4 تشرين الأول (أكتوبر)
  • سعر غوغل بيكسيل 2: توقع علامة رئيسية
تم إطلاق كل من غوغل بيكسيل و بيكسيل زل في تشرين الأول (أكتوبر) 2016، ويبدو أنه سيكون من جديد مرة أخرى هذا العام حيث يتم تعيين حدث إطلاق غوغل بيكسيل 2 في 4 تشرين الأول (أكتوبر).
أرسلت غوغل دعوات إلى حدث في 4 تشرين الأول (أكتوبر) والذي يبدأ في الساعة 9 صباحا بتوقيت المحيط الهادي (سان فرانسيسكو)، و 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (نيويورك)، و 5 مساء بتوقيت المحيط الهادي.
لم تؤكد غوغل بعد تاريخ إصدار غوغل بيكسيل 2، ولكننا نتوقع أن يبدأ الهاتف للبيع بحلول نهاية تشرين الأول (أكتوبر).
الحصول على أفضل صفقات جوجل بكسل 2 قبل أي شخص آخر!
سنرسل لك تفاصيل الطلب المسبق وأفضل عروض غوغل بيكسيل 2 فور توفرها.
أرسل لي تفاصيل حول المنتجات الأخرى ذات الصلة من تكرادار وغيرها من العلامات التجارية المستقبلية.
أرسل لي تفاصيل عن المنتجات الأخرى ذات الصلة من أطراف ثالثة.
لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.
ووفقا لمصدر واحد، فإن غوغل بيكسيل 2 ستحمل على ما يبدو ثمن أعلى من سابقاتها - وهو أمر نأمل ألا يكون صحيحا. 
بدأ القديم في 649 $ (599 £، 1،079 دولار أمريكي)، أو 769 $ (719 £، 1،269 دولار أمريكي) لنسخة زل، لذلك كان مكلفا بالفعل.
لقد سمعنا مؤخرا أن بيكسيل 2 سيبدأ عند نفس سعر $ 649 نقطة، ولكن سوف يقال تكلف 200 $ لجعل قفزة تصل إلى بكسل 2 زل، الذي يقال أن تبدأ في $ 849 (حوالي 630 £، 1079 $ الاتحاد الافريقي) .
تيكرادار's تاكي: سيتم إطلاق بيكسيل 2 في 4 أكتوبر، ونحن نحسب أن تاريخ البيع سيكون في نفس الشهر، ولكن من غير المرجح أن تكون أرخص من بكسل الأصلي.
أثناء انتظارك لإطلاق غوغل بيكسيل 2، راجع مراجعة الفيديو ل غوغل بيكسيل الأصلي أدناه:
00:00
08:17

شاشة غوغل بيكسيل 2

أهم التسريبات:
  • شاشة 4.97 بوصة
  • A 1080p القرار
إحدى الشائعات لجوجل بكسل 2 هو أن الهاتف قد يأتي مع شاشة منحنية عندما تطلق في وقت لاحق من هذا العام.
حاولت غوغل تقديم طلب لشاشات أوليد المنحنية مع شركة إل جي ديسبلاي ، مما يوحي بأن الشركة مستعدة لاحتضان الشاشات المنحنية على بيكسيل 2 و بيكسيل 2 زل. ليس ذلك فحسب، تشير شائعة مؤخرا أن لغ نفسها قد تكون في الواقع جعل واحدة من الهواتف.
على الرغم من شائعة أحدث تشير إلى أن بكسل 2 زل فقط سيكون لها شاشة منحنية، في حين أن بكسل 2 القياسية لديها شقة 1080P واحد. انهم لا يقولون ما هو حجم، ولكن مصدر آخر يدعي أن بكسل 2 القياسية لديها شاشة 4.97 بوصة.
في مكان آخر، لقد سمعنا أن هذه الشاشة قد يكون لها دائما على وظيفة، حتى تتمكن من رؤية الوقت والإشعارات في لمحة، وأنه سيكون لها إعدادات قابلة للتخصيص، بما في ذلك وضع "ألوان حية" الجديد.
هذه الميزات جنبا إلى جنب مع استخدام أمولد من شأنه أن يعطيه الكثير من القواسم المشتركة مع سامسونج غالاكسي S8.
يأخذ تيكرادار: إذا كان بكسل 2 العصي مع عرض 1080P المدمجة فإنه لن يكون في خط مع منافسيه، ولكن يمكن أن تعمل إذا كان الثمن هو الصحيح.

تصميم غوغل بيكسيل 2

أهم التسريبات:
  • الماسح الضوئي البصري الذي يواجه الخلفية
  • مقاوم المياه
  • قد تفتقر إلى 3.5mm جاك سماعة الرأس
يتناقض تسرب بيكسيل 2 مؤخرا مع تلك التي شاهدناها سابقا بطريقة رئيسية واحدة: فقد لا تنتهي الحافات في الجزء الأمامي من بكسل 2 في أي وقت أضعف مما يظهر في جهاز غوغل بيكسيل اليوم، كما تقترح الصورة أدناه.

الائتمان: فينتوريبيت

لقد رأينا أيضا حالات تسربت يفترض أنها مصممة للبكسل 2 و بكسل 2 زل.
إنهم متشابهون في الكثير من الطرق، ويظهرون ماسحة بصمات الأصابع التي تواجه الخلفية على حد سواء، جنبا إلى جنب مع منفذ سماعة رأس 3.5 مم (الذي كنا قد سمعنا سابقا قد يتم التخلص منه ).
الإعلانات
وتشمل صور القضية إدراج يبدو على ما يبدو تصاميم الهواتف، واحد لبكسل 2 يبدو مشابها لبكسل الأصلي، مع حواف الجانب ضئيلة ولكن كبيرة منها فوق وتحت الشاشة.
كما يشاع أن بكسل 2 سوف يأتي مع تصميم مقاوم للماء . وقال محرر كبير في 9to5Google وقال مصدر الهاتف سيكون دونكابل عندما يتم الافراج عنه.
وبشكل أكثر تحديدا، لقد سمعنا الآن أنه يمكن أن يكون IP67 مصدقا، وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على دونك ذلك عمق 1 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.
لقد رأينا أيضا أحدث يجعل التي تدلل لاظهار التصميم النهائي للعائلة بكسل 2 من الهواتف. الكثير من ذلك يقع في خط مع ما رأيناه سابقا، ولكن التغيير الأكثر أهمية هو عدم وجود 3.5mm جاك سماعة الرأس . لا تتفق جميع المصادر على ذلك، لكننا سمعنا غيابها أكثر من مرة.
حالة إضافية من أوليكسا r (والتي يمكنك أن ترى أدناه) إضافة إلى الشبهة بكسل 2 و بكسل 2 زل سوف إسقاط التكنولوجيا القديمة، في حين أن مصادر منفصلة ل 9to5Google إدارة التحرير ستيفن هول إضافة المزيد من الوقود إلى "لا سماعة رأس جاك" النار .
و أحدث نوعا من التسريبات المحيطة محادثات بكسل 2 من ألوانه. كما قد تتذكر، كان بكسل الأصلي متاح في الأبيض والأسود والأزرق المتغيرات. خيارات الأسود والأبيض بالتأكيد لا تزال تتطلع إلى أن تكون متاحة، ولكن لأصغر من اثنين بكسل، وهناك خيار جديد يسمى "كيندا الأزرق" جولة من عرض اللون.
يأخذ تكرادار: تصميم مماثل ولكن المكرر مع مقاومة الماء المضافة من المرجح. بالإضافة إلى 3.5mm جاك سماعة الرأس من المرجح أن تذهب حتى يمكن جوجل جعل الهاتف أرق.

جوجل بكسل 2 الكاميرا والبطارية

أهم التسريبات:
  • كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل و 7 ميجابيكسل
  • تحسينات على كاميرا بيكسيل
الإعلانات
وادعى مصدر أن بكسل 2 سيكون لديك كاميرا محسنة - لا مفاجأة هناك وأنها لا تحدد كيف سيتم تحسينه.
من جهة اخرى، رأينا صور بكسل 2 و 2 بكسل XL الحالات (في الصورة أعلاه)، والتي تظهر مختلفة الكاميرا قصاصات على الهاتفين، ولذلك قد لا ديهما نفس الكاميرا.
وهناك معيار واحد من النماذج يسرد كاميرا خلفية 12MP مع دعم الفيديو 4K، و 7MP الجبهة التي تواجه واحد. يبدو ذلك بمثابة إعداد مماثل لسرد 12.3 ميغابايت و 8 ميغابايت على بكسل غوغل الأصلي.
في حين أن هذا لا يضيف إلى المواصفات المحتملة من كاميرا بكسل 2، رأينا ما يبدو أن يكون جهاز استشعار أكبر بكثير في تسرب مؤخرا . انها حول حجم في القطر إلى جهاز استشعار بصمات الأصابع، لذلك نتوقع القطع المنخفضة الإضاءة لتكون أكثر تحسنا.
وهناك تقارير أيضا أن الكاميرا الخلفية (وربما أيضا الكاميرا الأمامية) سوف يكون تثبيت الصورة البصرية.
نحن لم نسمع الكثير من الأخبار عن البطارية حتى الآن، ولكن مصدر واحد يعتقد أنه سيكون 2،700mAh، مما يجعلها أصغر قليلا من 2770mAh واحد في بكسل.
يأخذ تكرادار ل: بطارية أصغر يبدو من المستغرب ولكن من الممكن، وخاصة إذا كانت شرائح أكثر كفاءة. توقع كاميرا 12 ميجابكسل مع بعض التحسينات الخفية.

المواصفات الداخلية لنظام التشغيل غوغل بيكسيل 2 ونظام التشغيل

أهم التسريبات:
  • أنف العجل 835 شرائح
  • 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 64GB أو 128GB من التخزين
سابقا ادعت بعض المصادر بكسل 2 سيكون أول هاتف لاستخدام أنف العجل 836 شرائح، ولكننا نعرف الآن الهاتف القادم من جوجل سوف حمل أنف العجل 835 بدلا من ذلك.
الإعلانات
مصادر مقربة من شركة كوالكوم وقال XDA للمطورين و الشرطة الروبوت أنه سيتم استخدام أنف العجل 835 الذي يتم استخدامه في مجموعة متنوعة من الهواتف الرائدة هذا العام.
وقال مصدر واحد مع 9to5Google أن عملاق البحث يختبر حاليا ميزانية بكسل الهاتف ، والتي سيكون لها انخفاض التدرج المواصفات، ولكن أقل سعر.
وقد دحضت هذه الشائعات منذ ذلك الحين من قبل غوغل إيكسيك، لذلك فمن غير المرجح - على الرغم من أن إيكسيك يشير تحديدا إلى بكسل، لذلك فمن الممكن دائما أن ميزانية جوجل جوجل سوف تهبط دون العلامة التجارية بكسل.
لقد سمعنا أيضا أن فابلت الحقيقي قد يكون الهبوط، جنبا إلى جنب مع بكسل 2 و بكسل 2 زل، حتى نتمكن من رؤية ما لا يقل عن ثلاثة هواتف بكسل هذا العام.
قد يكون فابلت قد تم قياسها ، كما الهاتف الذي يذهب من قبل 'تيمين جوجل' ظهرت على جيكبينش مع شرائح 1.9GHz (المرجح أنف العجل 835)، 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي وعشرات نقاط القياس قوية.
وفيما يتعلق بالتخزين، ظهر ملف فك الخاص ب بيكسيل 2 ويبدو أنه قد تأكد من أن الهاتف قد يبدأ بذاكرة تخزين 64 جيجابايت ويعمل من هناك.
الإعلانات
هذه المواصفات تتماشى مع غيرها من الشركات الرائدة في الآونة الأخيرة، لذلك فهي قابلة للتصديق، وخاصة أن أشاعأنف العجل 835 وقد ترددت عن كل ثلاثة بكسل 2 الهواتف.
وقد ظهرت المواصفات القياسية مشابهة جدا على شبكة الإنترنت في الآونة الأخيرة، وشاعت في مكان آخر، لذلك يبدو كما لو أن الداخلية من بكسل 2 الهواتف تأتي في التركيز.
كما يسلط هذا المعيار الضوء على استخدام الروبوت أوريو ، والتي نحن نتوقع تماما أن نرى على الهاتف، وتشير بعض هذه المصادر أيضا إلى 128GB من التخزين المدرجة.
يأخذ تكرادار ل: أن أنف العجل 835 شرائح و 4 غب من ذاكرة الوصول العشوائي يبحثون على الأرجح، في حين أن أوريو الروبوت هو معين.

ميزات غوغل بيكسيل 2 الأخرى

أهم التسريبات:
  • جوانب قابلة للضغط مثل U11 هتس
  • السماعات الأمامية المزدوجة
الإعلانات
يبدو أن بيكسيل 2 قد ظهر من خلال الإيداع التنظيمي للجنة الاتصالات الفيدرالية، وبهذا، يبدو على ما يبدو ميزة صديقة للضغط يسمى "الحافة النشطة".
وقد ظهر المزيد من الأدلة لهذه الميزة في تمزق أحدث إصدار تجريبي من تطبيق غوغل، والذي وجد عبارة "لتغيير إعدادات لفتة الضغط، انتقل إلى إعدادات الحافة النشطة في هاتفك"، إلى جانب "ضغط لمساعدك"، مما يشير إلى يمكن الضغط على الجانبين لإطلاق مساعد غوغل.
سابقا، وقد سمعنا من اثنين من مختلف المصادر أن XL بكسل 2 قد يكون الجانبين للعصر ، والكثير مثل U11 HTC . سيسمح لك ذلك على ما يبدو بإطلاق مساعد غوغل سواء كانت الشاشة قيد التشغيل أو إيقاف التشغيل، ويمكن استخدامها أيضا لأشياء أخرى، مثل إسكات المكالمات.
هناك أخبار أقل حول ما إذا كان معيار بكسل 2 سيكون لها نفس الميزة، ولكن من المحتمل، ومصدر حديث يوحي بقدر.
وجود مثل هذه الميزة أيضا يشير بقوة إلى أن هتس يمكن أن تكون بناء الهواتف، على الرغم من أن هذا الآن كل ما أكده جوجل شراء جزء من هتس.

حامي الشاشة المفترض أن يكون ل بيكسيل 2 مقطعا لمكبرات صوت أمامية. الائتمان: سلاشلياكس

وهناك ميزة أخرى محتملة تأتي في شكل مكبرات صوت أمامية مزدوجة. وقد شاعت هذه على حد سواء وشاع الآن نوع من الصورة في شكل واقيات الشاشة مع وجود ثغرات بالنسبة لهم.
هناك أيضا الحديث عن E-سيم، والتي من شأنها أن تسمح لك لتغيير الشبكة دون تغيير بطاقة سيم. على الرغم من أننا متشككون بأن الشبكات سوف تحصل على متن الطائرة مع هذا.
وأخيرا، تشير الشائعات الأخيرة (والواضحة جدا) إلى واجهة 'السوائل' الجديدة، والتي قد تكون أكثر تركيزا على ضوابط لفتة من الضغط على زر، ولكن نحن متشككون في هذا، كما يتحدث نفس المصدر عن "بكسل فائقة" الهاتف، وهو ليس شيئا سمعنا عنه من قبل.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019