-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 10 أدوات SEO لعام 2019




تحسين محرك البحث ، أو تحسين محركات البحث ، هو عملية تحسين موقع الويب الخاص بك للبحث. من البحث عن الكلمات الرئيسية للاستهداف إلى التأكد من أن موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام ، يجمع SEO بين العديد من المهام المختلفة التي يجب عليك إكمالها لتحقيق النجاح. على الرغم من صعوبة تحسين محركات البحث في بعض الأحيان ، إلا أن التكنولوجيا قد حسّنت الطريقة التي نحسن بها.

لتسهيل الأمر ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل أدوات تحسين محركات البحث (SEO) المتاحة لمساعدتك على بدء تصنيف موقع الويب الخاص بك ، سواء كنت مبتدئًا أم محترفًا في تحسين محركات البحث.


KWFinder: أفضل أداة لكبار المسئولين الاقتصاديين لإيجاد طويل الذيل الكلمات الرئيسية




ماذا نحب
تساعدك ميزة صعوبة تحسين محركات البحث في العثور على الكلمات الرئيسية التي يمكنك ترتيبها بسهولة.

توضح لك ميزة Link Profile Strength فقط عدد الروابط التي ستحتاج إلى ترتيبها حسب الكلمة الرئيسية التي اخترتها.

ما لا نحبه
بدون شراء خطة ، فأنت مؤهل فقط لإجراء بحثين عن SERP كل 24 ساعة.

KWFinder هو الرفيق الأمثل لكبار المسئولين الاقتصاديين للبحث عن الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك ، وخاصة الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل. ما عليك سوى وضع كلمة رئيسية في شريط البحث ، حيث يحدد KWFinder حجم البحث الشهري ، وتكلفة النقرة في إعلانات Google ، ومستوى المنافسة في قدرة شرائية ، وصعوبة الكلمة الرئيسية ، وأكثر من ذلك بكثير.

قم بالتمرير خلال القائمة وستجد اقتراحات جديدة للكلمات الرئيسية ، حتى عند استخدام الأداة مجانًا. ومع ذلك ، لمزيد من التبصر ، تقدم KWFinder مجموعة واسعة من خيارات الخطة ، شهريًا وسنويًا ، بدءًا من 29.90 دولارًا. ستقوم بإلغاء تأمين المزيد من عمليات البحث والمزايا والمزيد من SERP.





يصرخ الضفدع: أفضل أداة الزحف موقع كبار المسئولين الاقتصاديين

يصرخ الضفدع 

ماذا نحب
هذه هي الأداة المثالية لإيجاد أخطاء مُحسنات محركات البحث على موقع الويب الخاص بك بسرعة.

ما لا نحبه
بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة في استخدام متتبع ارتباطات موقع ويب ، هناك منحنى تعليمي بسيط.

Screaming Frog هي أداة قابلة للتنزيل تقوم بالزحف إلى عنوان URL الذي تدخله وتجد مشاكل محتملة لكبار المسئولين الاقتصاديين من شأنها أن تؤذي رتبتك. تتضمن بعض المشكلات التي يبحث عنها الارتباطات المعطلة وعمليات إعادة التوجيه الخاطئة والبيانات الوصفية المفقودة والمحتوى المكرر والمزيد!

عند تشغيل Screaming Frog ، ستتلقى تقريرًا صحيًا على موقع الويب الخاص بك. تقدم الأداة نسخة مجانية ونسخة مدفوعة أكثر عمقا. تتيح لك الأداة المجانية فقط الزحف إلى 500 عنوان URL مقابل عناوين URL غير محدودة مع الإصدار المدفوع. يكلف الإصدار المدفوع حوالي 200 دولار أمريكي سنويًا بأسعار مخفضة وفقًا لعدد التراخيص التي تشتريها.


أجب على الجمهور: أفضل أداة للنتائج خارج مخطط الكلمات الرئيسية من Google


ماذا نحب
إجابة الجمهور هي أداة بحث مدهشة للكلمات الرئيسية توفر كلمات رئيسية طويلة لم يتم التفكير فيها بطريقة أخرى من أناس حقيقيين.

ما لا نحبه
لا يمكنك حفظ عمليات البحث الخاصة بك على الإنترنت دون عضوية مؤيدة ، مما يجعل من الصعب عليك حفظ أفضل كلمات البحث.

غالبًا ما تجد أدوات مُحسنات محركات البحث الكلمات الرئيسية التي تستخدم مخطط الكلمات الرئيسية من Google ، ولكن ميزة "إجابة الجمهور" تقوم بعمل فريد تمامًا. من خلال الزحف إلى منتديات الإنترنت والوسائط الاجتماعية ، تجد الإجابة على الجمهور مئات الأسئلة التي يطرحها أناس حقيقيون وتحويلها إلى كلمات رئيسية لاستخدامك.

أدخل مصطلح البحث والإجابة على الجمهور ينشئ صورًا لافتة للنظر مع الأسئلة وحروف الجر والمقارنات والأبجدية والمزيد. يمكنك تنزيل ملف CSV لبحثك مباشرةً من صفحة الويب. أفضل للجميع ، الإجابة على الجمهور مجاني للاستخدام للجميع.

للحصول على صور عالية الدقة لبحثك ، والقدرة على حفظ عمليات البحث ، وعمليات البحث غير المحدودة ، وأعضاء الفريق غير المحدود ، وغير ذلك ، يمكنك الترقية إلى Answer Pro Public مقابل 49 دولارًا شهريًا.





Seobility: أفضل موقع الزاحف SEO للمشاريع الصغيرة



ماذا نحب
يوفر Seobility معلومات عالية الجودة مجانًا. يمكن للمواقع الصغيرة الحصول على ثروة من المعلومات فقط باستخدام أدوات Seobility الأساسية.

ما لا نحبه
للمواقع الكبيرة مثل المتاجر على الإنترنت ، ستحتاج إلى حساب احترافي لفتح المعلومات التي تحتاج إليها.

لديك مشروع موقع صغير تريد وضعه في اختبار SEO؟ توفر أداة الزحف إلى موقع Seobility اكتشافًا ذكيًا للخطأ مجانًا إذا قمت بفحص صفحات الويب الفردية. ما عليك سوى زيارة موقع الويب والانتقال إلى أداة التحقق من مُحسّنات محرّكات البحث ، ثم أدخل عنوان URL الخاص بك ، وسيوفر نظام Seobility فحصًا سريعًا ، مكتملًا بنقاط مُحسّنات محرّكات البحث ، ووقت التحميل ، وعدد ملفات الوسائط ، وغير ذلك الكثير!

هذا واحد فقط من مجموعة أدوات Seobility المجانية. هناك أيضًا أداة التحقق من الكلمات الرئيسية وأداة مقارنة مُحسنات محركات البحث تحت تصرفك. تريد المزيد؟ توفر Seobility زحفًا كاملاً لموقع الويب للمواقع الكبيرة بدءًا من نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا و 50 دولارًا شهريًا بعد ذلك.



WooRank: أفضل لتدقيق SEO الفوري للمحترفين



ماذا نحب
WooRank هي الأداة الوحيدة التي تحتاجها لإجراء عمليات تدقيق SEO ، والزحف ، وتحسين التسويق.

ما لا نحبه
بالنسبة للشركات الصغيرة التي لديها موقع ويب صغير ، فإن ميزات WooRank العديدة ساحقة. WooRank هو الأنسب للشركات المتوسطة والكبيرة مع الكثير من العقارات على الإنترنت.

إذا كنت مسوقًا ، فإن وقتك ثمين. تقدم WooRank أداة فورية لتدقيق SEO تقوم بإلقاء نظرة متعمقة على تقدم SEO. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل التقارير كملفات PDF ذات علامات تجارية ، مما يوفر لك الوقت في تقديم تقدمك إلى زملائك.

تقدم أداة WooRank أداة تحليل تنافسية لمساعدتك في تحديد ما تقوم به منافسيك. توفر لك قائمة التحقق من التسويق إرشادات خطوة بخطوة حول ما يجب القيام به بعد ذلك لتحسين مُحسنات محركات البحث واستراتيجيتك التسويقية ككل.

تقدم WooRank العديد من الأفكار المستحيلة التي لا تجدها مفيدة بشكل لا يصدق. يمكنك تجربة WooRank مجانًا لمدة 14 يومًا. بعد ذلك ، تبدأ الخطط الشهرية بسعر 59.99 دولارًا شهريًا.



Quora: أفضل سلاح سري لأبحاث الكلمات الرئيسية


ماذا نحب
Quora يجعل من السهل العثور على الأسئلة التي قد يسألها الأفراد عن محركات البحث باستخدام الكلمة الرئيسية التي اخترتها.

ما لا نحبه
لا تقدم Quora رؤى مثل عدد المرات التي تم فيها طرح سؤال في المنتدى. إنها ببساطة أداة تستخدم للحصول على الإجابات.

هل تريد أن ترى ما يبحث عنه جمهورك عبر الإنترنت؟ هل تحتاج إلى إنشاء كلمات أساسية طويلة لموقعك؟ Quora ، منصة الأسئلة والأجوبة عبر الإنترنت ، مكان رائع للبدء.

ما عليك سوى كتابة مصطلح البحث الخاص بك ومشاهدته عندما تظهر أسئلة يطرحها أفراد من جمهورك. يمكنك استخدام هذه الرؤى لتعزيز بحث كلماتك الرئيسية كمصاحب لأداة الكلمات الرئيسية ، مثل تلك المدرجة هنا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Quora مجاني تمامًا للاستخدام.



استجابة مدقق التصميم: أفضل أداة لكبار المسئولين الاقتصاديين لضمان سهولة المحمول


ماذا نحب
تساعدك هذه الأداة على تصور شكل موقعك على جميع الأجهزة المتوفرة في السوق اليوم.

ما لا نحبه
قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبعض عناوين URL لفتحها على الأداة.

كبار المسئولين الاقتصاديين هو أكثر بكثير من الكلمات الرئيسية. حتى Google تحدد سهولة استخدام الجوّال كأولوية قصوى عندما يتعلق الأمر برتبتك. لمعرفة كيف يبدو موقع الويب الخاص بك على أجهزة مختلفة ، يعد Respive Design Checker الأداة المثالية.

ما عليك سوى كتابة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك والسماح للأداة بالقيام بالباقي. اختر من بين مختلف أحجام سطح المكتب والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأداة مجانية للاستخدام.



Moz Key Explorer: أفضل أداة لتحسين محركات البحث (SEO) لتحديد أولويات الكلمات الرئيسية



ماذا نحب
تُعد رتبة الأولوية أداة رائعة لإظهار الكلمات الرئيسية التي لديها إمكانات أفضل من غيرها في قائمتك.

ما لا نحبه
لأولئك الذين يبحثون عن عمل سيو المتعمق ، Moz Pro هو شرط.

من المعروف عن Moz تقديم أدوات SEO عالية الجودة لاستراتيجية SEO الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن Moz Keyword Explorer أداة ممتازة لتحديد أولويات كلماتك الرئيسية. اكتب الكلمة الرئيسية المعنية في النموذج واترك Moz يقدم حجم بحث شهريًا وصعوبة في تقدير نسبة النقر إلى الظهور العضوية وغير ذلك الكثير.

باستخدام تصنيف الأولوية ، يمكنك معرفة مدى توازن كلمتك الرئيسية مع ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور والعضوية بنسبة صعوبة أقل. يساعدك ترتيب الأولوية الأعلى في اختيار الكلمات الرئيسية التي يجب أن تكون أولاً في قائمتك.

يقدم الإصدار المجاني من Moz Keyword Explorer عددًا محددًا فقط من استعلامات البحث كل شهر. من خلال الترقية إلى Moz Pro ، يمكنك الوصول إلى المزيد من الاستعلامات والعديد من الأدوات المذهلة الأخرى للشركة من 99 دولارًا شهريًا.



Ahrefs: سكين الجيش السويسري من أدوات كبار المسئولين الاقتصاديين



Ahrefs 

ماذا نحب
Ahrefs هو مصدر كبير من أدوات سيو جميع تدحرجت في واحدة. انها مثالية للمبتدئين والمؤيد.

ما لا نحبه
التكلفة الشهرية باهظة الثمن ، لا سيما بالنسبة لأولئك الذين يقومون بإجراء أعمال تحسين محركات البحث (SEO) الخفيفة فقط.

Ahrefs هو كل ما تحتاجه في أداة سيو وأكثر من ذلك. يمكنك استخدام مجموعة أدوات Ahrefs لاستكشاف مُحسّنات محرّكات البحث لموقع الويب الخاص بك ، والعثور على كلمات رئيسية لمحتواك ، واستكشاف المحتوى الذي يحصل على أكبر عدد من الزيارات عبر الإنترنت ، وإجراء تدقيق الموقع ، وأكثر من ذلك.

تفتخر Ahrefs أنه مع خططها ، يمكنك الوصول إلى 12 تريليون خلفية ، و 4 مليارات كلمة رئيسية ، ومليار قطعة من المحتوى. ستكلفك الخطة الشهرية الأساسية 99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ولكن بالنسبة لكبار المسئولين الاقتصاديين الشاقين ، لا يمكنك التغلب على قدرات Ahrefs.



Dareboost: أفضل أداة لكبار المسئولين الاقتصاديين لاختبار سرعة الموقع



ماذا نحب
يعرض Dareboost نظرة عامة سريعة على أداء موقع الويب الخاص بك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر مقياس التسعير المخصص مثاليًا للميزانية.

ما لا نحبه
النظام الأساسي ليس سهل الاستخدام والتنقل مثل أدوات SEO الأخرى.

سيكون لسرعة موقع الويب الخاص بك تأثير مباشر على حركة المرور والتحويل. لضمان أن موقع الويب الخاص بك يتحرك بأسرع وقت ممكن ، يقوم Dareboost باختبار سرعة موقع الويب الخاص بك بسرعة. 

يوفر لك Dareboost تقريرًا عن مدى استجابة موقعك للاختبار. من مقارنة موقع الويب الخاص بك إلى منافسيك إلى منحك نصائح للتحسين في الوقت الفعلي ، يضمن Dareboost أن موقع الويب الخاص بك هو كل ما يمكن أن يكون.

تقدم Dareboost خطط تسعير تبدأ من 22 دولارًا شهريًا للخطة الأساسية. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الاشتراك في خطة مخصصة لتناسب احتياجاتك بالضبط.


عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019