-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عشاق التدوين : لماذا تبدأ مدونتك على منصة Blogger جديد 2019م




تقدم Blogger ، منصة التدوين المستضافة من Google ، أرخص تكلفة للدخول إلى المدونات - إنه مجاني. نعم ، تقدم خدمة Blogger استضافة مجانية للمدونات ، ويمكنك حتى كسب القليل من المال إذا كنت تريد قبول الإعلانات.


قد تنتقل المدونات الكبيرة في النهاية إلى منصات أخرى ، مثل WordPress أو Moveable Type ، حيث يتمتع المالكون بقدر أكبر من التحكم في الخيارات وشبكات الإعلانات. يحب مالكو المدونات الكبيرة الاستضافة على هذه المنصات المنفصلة لأنهم يتمتعون بمزيد من التحكم ، لكن منصات الاستضافة هذه تأتي بتكلفة.

تعلم الحبال في Blogger

ليس هناك ما يمنعك من البدء في Blogger والاستفادة من عروضها المجانية وأنت تتعلم حبال التدوين . لن تصبح الإحساس التالي بالإنترنت بين عشية وضحاها ، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق كل أموالك على رسوم الاستضافة. يمكن نقل منشورات المدونة المؤرشفة الخاصة بك أينما كنت تحتاج إلى نقلها عندما تضغط عليها كبيرة. يمكن نقل خلاصتك أيضًا. يعد الحاجز الذي يعوق الكثير من الأشخاص عن بدء تشغيل مدونة على Blogger فكرة خاطئة مفادها أن Blogger لا يسمح لك باستخدام عنوان URL الخاص بك.


إضافة مجال مخصص

سمح Blogger بعناوين URL المخصصة لبعض الوقت ، وهي تتكامل حاليًا مع نطاقات Google لتسهيل تسجيل النطاق أثناء إنشاء مدونتك. لا يكلف عنوان URL المخصص مع Blogger سوى بضعة دولارات ، ولا يتعين عليك وضع أي إعلانات على موقعك. إذا وضعت إعلانات هناك ، فهي إعلانات تستفيد منها.

إذا قمت بتسجيل مدونتك من نقطة الصفر ، فانتقل إلى مربع حوار يسألك عما إذا كنت ترغب في إعداد مجال. إذا كنت تقوم بتحرير مدونة حالية ، فانتقل إلى الإعدادات: أساسي واختر + إضافة مجال مخصص . يمكنك إضافة إما إضافة مجال حالي قمت بالتسجيل بالفعل أو تسجيل نطاق جديد على الفور. يكلف بضعة دولارات فقط والتسجيل سهل.

يوجد لديك. استضافة مجانية ، والإعلانات التي من المحتمل أن تجلب لك المال (إذا كنت ترغب في عرضها على الإطلاق) ، وتسجيل النطاقات الرخيصة. كل هذا يجعل Blogger جذابًا للمدون الجديد.

تخصيص مظهر مدونتك

اعتاد Blogger إجبار مدونتك على عرض شريط Blogger Navbar يوحد جميع مدونات Blogger ، ولكن يمكنك إزالته باستخدام بعض الإعدادات. ومع ذلك ، لم يعد Blogger يعرض شريط التنقل. يمكنك الاختيار بين عدة قوالب افتراضية أو تحميل القالب الخاص بك . يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من القوالب المجانية والمدفوعة المتاحة لتخصيص مظهر المدونة. 

يمكنك تخصيص مدونتك باستخدام الأدوات الذكية. تقدم Google مجموعة كبيرة من الأدوات الذكية ، وإذا كان لديك المهارات ، فيمكنك إنشاء أدواتك الخاصة وتحميلها. 

نقد مدونتك
يمكن لـ Blogger دمج إعلانات AdSense بسهولة . يمكنك أيضًا إعداد صفقات مع موافقات مدفوعة الأجر واستراتيجيات أخرى لتحقيق الدخل. فقط تأكد من الالتزام ببنود خدمة Google لكل من Blogger و AdSense. لن يضع AdSense الإعلانات في مواد موجهة للبالغين ، على سبيل المثال.

عن الكاتب

zezoutech
  1. حديثنا اليوم عن الامراض الخطيره المنتشره ومن اسباب انتشرها وبعض الحلول لها .من الطبيعي اننا نخاف علي انفسني وعلي عائلتنا من كل هذه الامراض الخطيره فاذا بحثنا عن بعض اسباب هذه الامراض لوجدنا ان عدم النظافه او النظافه الغير جيده سبب من اسباب جلب هذه الامراض والنظافه لها انواع كثيره جدا مثل تسليك المجاري وعلاج تسرب المياه ومكافة الحشرات .....الخ كل هذه النظافه مهمه جدا في حياتنا واهمالها يجلب الكثير من الامراض والان تقدم شركة التميز بعض فروعها لمسعادة الناس وحل مشكلة النظافه مع شركة التميز لاداعي للقلق من النظافه لانها تعمل بعماله مدربه علي اعلي مستوي وباحدث الالات والمعدات وتعمل بدون اضرار جانبيه وباقل التكاليف زورنا في بعض فروعنا
    شركة تنظيف بجازان للتنظيف العام وشركة مكافحة حشرات بجازان
    مكافحة جميع انواع الحشرات والقضاء عليها تماما وشركة تسليك مجارى بالدمام وشركة تسليك مجارى بالخبر وشركة كشف تسربات المياه بالدمام وشركة كشف تسربات المياه بالخبر ولا نقتصر علي هذه الاماكن فقط بل لدينا فروع في جميع انحاء المملكه العربيه السعوديه

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019