-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل Tumblr هي أداة التدوين المناسبة لك؟ اكتشف ذالك




تم عرض Tumblr لأول مرة في فبراير من عام 2007 كأداة تدوين جزئي ، وأداة تدوين جزئي ، وجزء من المجتمع الاجتماعي. Tumblr سهل الاستخدام للغاية  ويعمل على كل نظام تشغيل محمول .


في أوائل عام 2017 ، تم الإبلاغ عن 341 مليون مدونة تمبلر ومليارات من التدوينات.

كل مستخدم لديه Tumblelog الخاص به ، حيث يمكن له نشر منشورات قصيرة من النص والصور والاقتباسات والروابط والفيديو والصوت والدردشة. يمكنك أيضًا إعادة نشر منشور Tumblr تم نشره على Tumblelog لمستخدم آخر بنقرة الماوس ، تمامًا كما يمكنك إعادة تغريد المحتوى لمشاركته على  Twitter .

علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بمحتوى أشخاص آخرين على Tumblr بدلاً من نشر التعليقات كما تفعل في منشور مدونة تقليدي.


قبل Yahoo! حصلت على Tumblr في عام 2013 ، ولم تتضمن إعلانات من أي نوع قد تكتنف المدونات. ومع ذلك ، ياهو! بدأ تسييل موقع الويب في هذا الوقت لتحقيق المزيد من الإيرادات.

المزيد من ميزات Tumblr
يحتوي Tumblr على لوحة معلومات توفر تغذية مباشرة من المدونات التي يتبعها المستخدم. تظهر هذه المنشورات تلقائيًا ويمكن التفاعل معها في أي وقت. يوفر مساحة واحدة لجميع الأنشطة ، مما يجعل من السهل حقًا الإدارة والتنقل.

من مدونتك الخاصة ، في غضون لحظات أو اثنتين فقط ، يمكنك نشر النصوص والصور والاقتباسات والروابط ومحادثة الدردشة ومقاطع الصوت والفيديو. ستظهر هذه المنشورات على لوحات معلومات مستخدمي Tumblr الأخرى إذا كانوا يتابعون مدونتك.

يتيح لك Tumblr إنشاء صفحات ثابتة مثل صفحة الأسئلة الخاصة بك والتي ينتقل إليها الأشخاص تلقائيًا عندما يسألونك سؤالًا. إذا كنت ترغب في جعل Tumblelog يبدو وكأنه موقع ويب تقليدي ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة صفحات.

يمكنك جعل Tumblelog الخاص بك أو جعل منشورات معينة خاصة حسب الحاجة ، ويمكنك جدولة المنشورات للنشر في المستقبل. من السهل أيضًا دعوة أشخاص آخرين للمساهمة في Tumblelog ومشاركة منشورات محددة مع الآخرين من خلال رسالة خاصة.

إذا كنت ترغب في تتبع الإحصائيات الخاصة بك ، يمكنك إضافة أي رمز تتبع تحليلات إلى Tumblelog الخاص بك. سيحرق بعض المستخدمين خلاصة باستخدام أداة RSS المفضلة لديهم ، ويقومون بإنشاء سمات مخصصة ، ويستخدمون أسماء النطاق الخاصة بهم .

من يستخدم Tumblr؟
Tumblr مجاني للاستخدام ، لذلك كل شخص من المشاهير ورجال الأعمال إلى السياسيين والمراهقين يستخدم Tumblr. حتى الشركات تستخدم Tumblr للحصول على جمهور أوسع ودفع نمو العلامة التجارية والمبيعات.

تأتي قوة Tumblr من مجتمع المستخدمين النشطين والمشاركة والتواصل عبر الإنترنت ، مما يجعل النظام الأساسي يسهل على المستخدمين القيام به.

هل نعرفكم مناسب لك؟
Tumblr مثالية للأشخاص الذين لا يحتاجون إلى مدونة كاملة لنشر منشورات طويلة. إنه أمر رائع أيضًا لأي شخص يفضل نشر منشورات وسائط متعددة سريعة ، خاصة من أجهزته المحمولة.

Tumblr هو أيضًا خيار رائع للأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إلى مجتمع أكبر. إذا كانت المدونة كبيرة جدًا أو كبيرة جدًا بالنسبة لك ، وكان Twitter صغيرًا جدًا ، أو ليس متعدد الاستخدامات بما يكفي ، فقد يكون Tumblr مناسبًا لك تمامًا.



عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019