-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وفر 70 دولارًا على 1TB Samsung 860 Evo قبل يوم الجمعة السوق الأسود على امازون





عندما تبحث عن ترقية لجهاز الكمبيوتر قبل يوم الجمعة السوق الأسود الذي سيكون له أكبر الفرق ، سواء كنت تستخدم جهاز Ultrabook أو كمبيوتر ألعاب ، فإن SSD مثل Samsung 860 Evo يعد اختيارًا واضحًا. 

في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على 1TB Samsung 860 Evo مقابل 129 دولارًا فقط على Amazon ، مما يوفر 70 دولارًا ضخمًا. محركات الأقراص الصلبة ليست بأسعار معقولة مثل محركات الأقراص الصلبة حتى الآن ، ولكن مع صفقات مثل هذه ، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى جعل القفز إلى فلاش التخزين.


Samsung 860 Evo 1TB   السعر 129 دولار بدلآ من 199 دولارًا في Amazon

أما Samsung 860 Evo فهو الطفل الملصق للحصول على السعر إلى الأداء في عالم SSD. لا يقتصر الأمر على جعل هذا محرك الأقراص في المتناول ، ولكن الموثوقية والسرعة والسعة العالية تجعله محركًا لا تريد تفويته ، خاصة عندما يمكنك توفير 70 دولارًا في Amazon  عرض الصفقة

عندما استعرضنا Samsung 860 Evo ، امتدحنا لكونها SSD ميسورة التكلفة يمكنها تبادل الضربات مع أسرع محركات أقراص SATA في السوق ، حتى تصل إلى أقصى عرض النطاق الترددي النظري لواجهة SATA III. 

ولأن هذه الصفقة مخصصة لإصدار 1 تيرابايت SATA من Samsung 860 Evo ، فمن السهل رمي أي جهاز يحتاج إلى سرعة أو عثرة في التخزين ، سواء كان سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو حتى PS4 Pro . هذه الصفقة هي حقا عدم التفكير. 

يجب عليك أيضًا أن تظل متيقظًا ، نظرًا لأن الصفقات بدأت في الظهور. وفي الفترة التي تسبق يوم الجمعة الأسود و Cyber ​​Monday ، من المؤكد أننا سنشهد الكثير من الصفقات المكونة تمامًا مثل هذه وخاصة في بائعي التجزئة مثل Best Buy .

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019