-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

استخدم مدونتك الشخصية لكسب المال من Google

هل أنت مستعد لنقد مدونتك؟ جرب Google AdSense الصديقة للمبتدئين



يعد بدء حساب جديد باستخدام Google AdSense أحد أسهل الطرق لبدء تسييل مدونتك . على الرغم من أن Google AdSense قد لا يجعلك غنيًا ، إلا أن هذه الأداة البسيطة والمفيدة هي عادةً الخطوة الأولى التي يتخذها المدونون لكسب دخل من مدوناتهم.


إعداد حساب Google AdSense
بعد إعداد مدونتك وتشغيلها ، فكر في استثمارها. إليك كيفية فتح حساب Google AdSense.


اقرأ سياسات برنامج Google AdSense . تعرف على ما يمكنك وما لا يمكنك فعله كجزء من برنامج Google AdSense لضمان استعدادك لبدء حسابك الجديد.

تفضل بزيارة صفحة Google AdSense الرئيسية . انقر على زر التسجيل الآن  . أدخل معلومات تسجيل الدخول إلى حساب Google أو حدد حسابك من تلك المدرجة.

أكمل الطلب عبر الإنترنت . في التطبيق ، قم بتقديم عنوان URL لمدونتك والإجابة على سؤال يتعلق بما إذا كنت تريد اقتراحات مخصصة للمساعدة والأداء فيما يتعلق ببرنامج Google AdSense. أدخل بلدك وتأكد من أنك قد قرأت وقبلت بنود وشروط Google. انقر فوق إنشاء حساب . عند المطالبة ، قدم معلومات الدفع الخاصة بك لتلقي الدخل الذي تجنيه على مدونتك من Google.

الوصول إلى حسابك الجديد ومراجعة الإعلانات المتاحة لك . يوفر Google AdSense مجموعة واسعة من خيارات الإعلان للمدونين من الإعلانات النصية إلى الإعلانات المصورة والمزيد. يستغرق بعض الوقت للبحث في كل ما هو متاح لتحديد ما هو الأفضل لمدونتك.

حدد اختيارات تصميم الإعلان الخاص بك . بمجرد أن تقرر ما هي الفرص الإعلانية الأفضل لمدونتك ، حددها. توفر Google مقتطفًا من تعليمات HTML البرمجية لك بعد اختيارك.

أدخل رمز HTML Google AdSense في مدونتك . انسخ والصق شفرة HTML التي تقدمها Google في قالب مدونتك. واحدة من أسهل الطرق لعمل مدون مبتدئ للقيام بذلك هي عن طريق إدراج عنصر واجهة نص في قالب المدونة ولصق الشفرة في عنصر واجهة المستخدم.

دع Google تفعل الباقي . قد يستغرق الأمر بضع ساعات أو بضعة أيام حتى تبدأ Google في عرض الإعلانات على مدونتك. يبحث Google في مدونتك لتحديد الموضوعات السائدة في كل صفحة. عندما يزور القراء مدونتك ، يتم تنشيط شفرة HTML التي قمت بلصقها في مدونتك من Google ويتم عرض الإعلانات ذات الصلة بناءً على محتوى كل صفحة.

جمع أموالك . عادةً ما يدفع Google AdSense على أساس نسبة النقر إلى الظهور ، وهو عدد المرات التي ينقر فيها الأشخاص على الإعلان. لذلك ، من غير المحتمل أن يولد Google AdSense دخلاً كبيرًا لك ، لكن كل شيء يساعدك.

نصائح عند إعداد حسابك
اقرأ سياسات Google AdSense بالكامل قبل الاشتراك في حساب Google AdSense. إذا كنت تنتهك أيًا من قواعد AdSense ، فسيتم إلغاء حسابك ، وغالبًا بشكل مفاجئ وعادةً دون اللجوء.
يستغرق بعض الوقت لإتقان برنامج Google AdSense الخاص بك بعد أن تبدأ من خلال تعلم الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها لزيادة إمكاناتك في Google AdSense.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019