-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 8 مواقع لاستضافة المدونات لعام 2019م




دعنا نساعدك في العثور على المنزل المناسب لمدونتك الجديدة



المتهدمة

الأفضل بشكل عام :  HostGator ، "خطط مرنة ، منصات متعددة للتدوين ، ومستوى ممتاز من الخدمة."
الأفضل لاستضافة Word المجانية للصحافة: WordPress.com ، "المعيار الذهبي لمنصات التدوين".
الأفضل في التدوين الخالي من الألم لجمهور كبير: متوسط ، "الشروع في العمل هو عملية خالية تمامًا من الألم".
الأفضل لـ Google AdSense: Blogger ، "إنه يوفر وسيلة للحصول على قدمك من خلال AdSense."
الأفضل بالنسبة إلى المدونات الصغيرة: Tumblr ، "يمكنك حتى استخدام المجال المخصص الخاص بك مع Tumblr بدون رسوم إضافية."
الأفضل في تدوين الشركات الصغيرة: Squarespace ، "لماذا لا تختار مضيفًا يمكنه التعامل مع كل من التجارة الإلكترونية والتدوين من نفس الواجهة القوية؟"
أفضل استضافة مجانية للمدونات : InfinityFree ، "طريقة رائعة للحصول على مدونتك وتشغيلها دون أي تكاليف مقدمة."
الأفضل للمبتدئين: Wix ، "سيبدو رائعًا على الهواتف والأجهزة اللوحية كما يبدو على سطح المكتب."
لدينا أفضل اللقطات
يأخذ HostGator اختيارنا لأفضل موقع لاستضافة المدونات بشكل عام نظرًا لخططه المرنة ومنصات التدوين المتعددة ومستوى الخدمة الممتاز. هذا هو مضيف ويب قادر على تلبية احتياجاتك بغض النظر عما إذا كنت قد بدأت للتو أو كان لديك بالفعل متابع هائل ، مما يجعله رهانًا آمنًا لمعظم الأشخاص.



سيقدر المدونون الجدد العلامة التجارية خطط استضافة HostGator ذات الأسعار المعقولة وخيار الاختيار من بين تثبيت WordPress بنقرة واحدة أو منشئ موقع الويب الخاص بـ HostGator. سيقدر المدونون المتمرسون خدمة نقل WordPress المجانية وخوادم الاستضافة السحابية بسرعة البرق وشبكة CDN المجانية (شبكة توصيل المحتوى).



يجعل HostGator من السهل تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، مثل كل أفضل مواقع استضافة المدونات ، لكن منشئ مواقع الويب لديه أيضًا خيار مدون ممتاز. لديهم أيضًا تثبيتات بنقرة واحدة لأنظمة إدارة المحتوى مثل Joomla و Drupal إذا كنت تريد نظامًا أساسيًا أكثر مرونة ومرونة للتدوين.





الأفضل بشكل عام: HostGator

شراء على Hostgator.com



الأفضل لاستضافة ووردبرس]: WordPress.com

شراء على Wordpress.com

يعد WordPress المعيار الذهبي لمنصات التدوين ، وهو متوفر في كل مكان تقريبًا. إذا كنت تريد خيارًا مجانيًا تمامًا يمنحك إمكانية الوصول إلى WordPress ، بما في ذلك الاستضافة ، فلا تبحث عن WordPress.com.

WordPress.com هو الذراع التجاري لمشروع WordPress الذي يتضمن الاستضافة. يتراوح السعر من خطة مجانية إلى خطة تجارة إلكترونية باهظة الثمن ، لكننا مهتمون بالخيار المجاني هنا.

تسمح لك خطة WordPress.com المجانية بالبدء في العمل مع مدونة WordPress الجديدة في دقائق. يمكنك الوصول إلى عشرات السمات المجانية ، وميزة Jetpack الأساسية ، ومساحة التخزين 3 جيجابايت.

في حين أن هذه صفقة جيدة ، هناك بعض المصيد. لا يمكنك استخدام نطاقك المخصص مع الخطة المجانية ، ويقوم WordPress بعرض إعلانات على مواقع مجانية. إذا قررت في النهاية الترقية ، فإن أرخص خطة مدفوعة الأجر تكون حوالي 5 دولارات فقط شهريًا ، وتتضمن مجالًا مجانيًا ، وتمكنك من الوصول إلى برنامج WordAds حيث يمكنك جني الأموال من الإعلانات على موقعك.



الأفضل في التدوين الخالي من الألم لجمهور كبير: متوسط

شراء على Medium.com

يمكن أن تتخذ المدونات أشكالًا كثيرة ، ولا يلزمك بالضرورة دفع مقابل خدمات باهظة الثمن أو التعامل مع تعقيدات استضافة الويب. إذا كان لديك شيء تريد مشاركته مع العالم ، وكنت ترغب فقط في بدء التدوين ، فإن Medium هو خيار سهل مع جمهور مدمج.

متوسط ​​مجاني للكتاب ، ويمكنك في الواقع كسب المال من كتاباتك إذا انضممت إلى برنامج شريكهم. يمكن للقراء دفع اشتراك شهري اختياري ، والذي يتم توزيعه على المدونين المتوسطين المفضلين لديهم.

أفضل ما في Medium هو أن البدء هو عملية خالية من الألم تمامًا. لا يتعين عليك دفع أي شيء ، وليس لديك أي شيء أو معرفة خلفية معقدة. فقط قم بالتسجيل ، وقدم معلوماتك المالية لبرنامج الشريك ، وابدأ التدوين.

يأتي الوسط أيضًا بجمهور مدمج ، وهو أمر رائع للمدونين الجدد. إذا كانت كتاباتك قوية ، فسوف يشاركها المستخدمون داخل وخارج النظام ، مما يتيح لعدد أكبر من الناس اكتشاف عملك.



الأفضل لـ Google AdSense: Blogger

شراء على Blogger.com

Blogger هي واحدة من منصات المدونات الأصلية ، ولا تزال مستمرة. إذا كنت جديدًا على المدونات ، وكنت مهتمًا بوضع قدمك في Google AdSense ، فإننا نوصي بأن يكون Blogger هو أفضل مكان للبدء.

أفضل شيء في Blogger هو أنه بسيط جدًا وسهل الاستخدام. يمكنك الاختيار من بين عدد من السمات ، ثم تخصيص التصميم الخاص بك باستخدام عناصر واجهة مستخدم في واجهة السحب والإفلات. بمجرد إعداد كل شيء ، يمكنك إدخال مشاركات مدونتك باستخدام محرر سهل الاستخدام.

والشيء الآخر الرائع في Blogger هو أنه يوفر طريقة لإدخال قدمك في AdSense ، وهي أفضل طريقة لكسب المال من التدوين. بعد إعداد مدونتك ، ونشرت بعض المحتوى ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على AdSense مباشرة من خلال لوحة معلومات Blogger. بمجرد الموافقة ، يمكنك استخدام حساب AdSense الخاص بك في أي مكان ، حتى إذا قررت إنشاء مدونة WordPress أكثر قوة في المستقبل.



أفضل المدونات الصغيرة: نعرفكم

شراء على Tumblr.com

Tumblr هي عبارة عن منصة تدوين شائعة ، ولكنها جزء من حيوان مختلف. يستخدم Tumblr بشكل أفضل في المدونات الصغيرة ، وهو نوع من المدونات القصيرة ذات التعمق أكثر بكثير من Twitter ولكن ليس مصقولًا مثل Medium. إذا كنت مدونًا لأول مرة ، وتريد فقط إيصال أفكارك إلى العالم ، فإن Tumblr تستحق نظرة.

Tumblr مجاني ، وهو جزء كبير من السحب. يمكنك حتى استخدام المجال المخصص الخاص بك مع Tumblr دون أي رسوم إضافية ، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى دفع ثمن التسجيل من خلال المسجل الذي تختاره.

الشيء الآخر الذي يجعل Tumblr عظيمًا جدًا ، خاصة بالنسبة إلى المدونات الصغيرة ، هو أنه سهل الاستخدام. عندما تكون جاهزًا لنشر مدونة ، يمكنك اختيار كتابة بعض النصوص وإضافة صورة واقتباس شخص آخر وربط شيء مثير للاهتمام وتضمين مقطع فيديو وغير ذلك الكثير. إنها بالتأكيد مختلفة عن مواقع استضافة المدونات الأخرى ، لكنها تستحق نظرة إذا كنت مهتمًا بالمدونات الصغيرة.




أفضل للشركات الصغيرة التدوين: Squarespace

شراء على Squarespace.com

Squarespace هي وسيلة رائعة لأصحاب الأعمال الصغيرة لإطلاق وجود على الإنترنت والبدء في التجارة الإلكترونية ، كما أنها تتميز بوظائف مدوّنة رائعة مدمجة فيها. إذا كنت تبحث عن إنشاء موقع ويب لشركتك ، فلماذا لا تختار مضيف يمكنه التعامل مع كل من التجارة الإلكترونية والمدونات من نفس الواجهة القوية؟

أفضل ما في Squarespace هو أنه يجعل من السهل على أصحاب الأعمال النهوض بسرعة. لا يتطلب محرر السحب والإفلات أي معرفة خاصة لاستخدامه ، ولديه الكثير من القوالب الاحترافية للاختيار من بينها ، والجمع بين جهود التجارة الإلكترونية والتدوين الخاصة بك تحت المظلة نفسها يعني انخفاض عدد الصداع وكرات أقل للتزييف.

بخلاف النظام الأساسي القابل للتخصيص بدرجة كبيرة مثل WordPress ، لا يطلب Squarespace الكثير منكم. لا يلزمك البحث في الإنترنت للحصول على المكونات الإضافية لتحقيق الوظيفة التي تبحث عنها. هذا يعني أنه أقل قابلية للتخصيص ، ولكنه أيضًا يفعل كل شيء تحتاجه حقًا للخروج من الصندوق.





أفضل مدونة استضافة مجانية: InfinityFree

شراء على Infinityfree.net

اختيارنا لأفضل موقع استضافة مدونات مجاني هو InfinityFree. هذا المضيف مجاني تمامًا ، ولا يفرض عليك تشغيل إعلانات ، ويتضمن برنامج التثبيت بنقرة واحدة لـ WordPress. هناك الكثير من القيود ، والتي يُتوقع حدوثها من مضيف ويب مجاني ، ولكن لا تزال هذه طريقة رائعة للحصول على مدونتك وتشغيلها دون أي تكاليف مقدمة.

يمنحك InfinityFree مساحة تخزين غير محدودة وعرض نطاق ترددي ، يتيح لك إعداد 10 حسابات بريد إلكتروني ، ويشمل حماية Cloudflare مجانية ، وحتى طبقة مآخذ توصيل آمنة (SSL) مجانية . يمكنك أيضًا الوصول إلى 400 قاعدة بيانات MySQL ، وهي طريقة أكثر مما تحتاج إلى تشغيل WordPress وتشغيله.

بالإضافة إلى WordPress ، يحتوي InfinityFree أيضًا على أدوات تثبيت بنقرة واحدة لنظامي Drupal و Joomla وأكثر من 400 نصوص وتطبيقات وأنظمة إدارة محتوى أخرى. لذلك إذا كنت لا ترغب في الذهاب باستخدام WordPress ، فلست مضطرًا إلى ذلك.

العيب الرئيسي في InfinityFree هو أن موقعك لن يعمل بشكل جيد كما هو الحال مع الاستضافة المتميزة ، لكن أوقات التحميل والجهوزية ممتازة لمضيف مجاني.





أفضل للمبتدئين: Wix

شراء على Wix.com

اخترنا أفضل موقع استضافة مدونات للمبتدئين هو Wix ، بفضل منشئ موقع الويب السهل للغاية. يستخدم Wix محرر سحب وإفلات قوي يتيح لك إعداد موقعك بالطريقة التي تريدها ، ومشاهدة التغييرات التي تجريها في الوقت الفعلي ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمبتدئين.

أفضل شيء في Wix هو مدى سهولة تشغيل المدونين الجدد للعلامة التجارية بسرعة. وهي تتضمن مجموعة كبيرة من السمات الرائعة ، ثم يمكنك استخدام واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام لتغيير الشكل العام لمدونتك ومظهرها. يقوم النظام أيضًا بإنشاء إصدار جوال عالي الاستجابة من موقعك ، لذلك سيبدو رائعًا على الهواتف والأجهزة اللوحية كما هو الحال على سطح المكتب.

لدى Wix خيار مجاني أيضًا ، وهو أمر رائع إذا كنت تقوم فقط باختبار المياه. يسمح لك الخيار المجاني بتجربة منشئ موقع Wix الرائع ، ثم الترقية إذا كنت تريد استخدام المجال المخصص الخاص بك أو الوصول إلى ميزات أخرى.

يكس مراجعة
عمليتنا 

قضى كتابنا 4 ساعات في البحث في أكثر مواقع استضافة المدونات شيوعًا في السوق. قبل تقديم توصياتهم النهائية ، اعتبروا 40 موقعًا مختلفًا لاستضافة المدونات ، وخضعوا للفحص من 40 علامة تجارية ومصنعين مختلفين ، واختبروا 4 من مواقع استضافة المدونات بأنفسهم. كل هذا البحث يضيف توصيات يمكنك الوثوق بها.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019