-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دليل لأفضل ميزات Tumblr للمدونين


هناك العديد من الأسباب التي تجعلها رائعة جدًا لبعض المدونين

Tumblr هو تطبيق المدونات الهجين وأداة المدونات الصغيرة. يمكّنك هذا من نشر منشورات قصيرة تحتوي على صور أو نصوص أو صوت أو فيديو لا تدوم طويلاً مثل منشورات المدونة التقليدية ولكنها ليست قصيرة مثل تحديثات Twitter .

يمكن لمجتمع Tumblr من المستخدمين إعادة تسجيل المحتوى الخاص بك على Tumblelogs الخاص بهم أو مشاركة المحتوى الخاص بك على Twitter بنقرة من الفأرة . راجع بعض ميزات موقع الويب المتوفرة حاليًا حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت Tumblr هي الأداة المناسبة لك لنشر المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت.

انه مجانا!
Tumblr مجاني تماما للاستخدام. يمكنك إنشاء مدونة Tumblr جديدة الآن دون دفع أي شيء.

في Tumblr ، يمكنك نشر المحتوى الخاص بك مع عدم وجود حدود للنطاق الترددي أو التخزين. يمكنك أيضًا تعديل تصميم Tumblelog الخاص بك ، ونشر مدونات المجموعات ، واستخدام مجال مخصص ، كل ذلك مجانًا.


تصميم حسب الطلب
تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من السمات لمستخدمي Tumblr التي يمكنك تعديلها لتخصيص Tumblelog الخاص بك. يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع تعليمات HTML البرمجية اللازمة لإجراء أي تغييرات تريدها على سمة Tumblelog الخاصة بك.

نظرًا لأن Tumblr قابلة للتخصيص ، يمكنك التأكد من أن مدونتك تختلف كثيرًا عن المدونات الأخرى التي قد تواجهها. هذا مثالي لأي شخص يريد أن يبرز من الحشد أو يعبر عن إبداعه على مدونته.


مجال مخصص
يمكن لـ Tumblelog الخاص بك استخدام اسم النطاق الخاص بك بحيث يكون مخصصًا حقًا. بالنسبة للشركات ، يمكّنك ذلك من وضع علامة على Tumblelog الخاصة بك بسهولة وجعلها تبدو أكثر احترافية.

إذا كنت قد قمت بالفعل بتسجيل اسم نطاق  تحب ولكنك تريد استخدام Tumblr لتعديل مشاركاتك واستضافة موقع الويب الخاص بك بالفعل ، فمن السهل فعل ذلك.


نشر
يمكنك نشر النصوص والصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو والروابط والصوت وعرض الشرائح والمزيد في Tumblelog. يقدم Tumblr مجموعة متنوعة من ميزات النشر الرائعة التي تجعل من السهل عليك نشر أي نوع من المحتوى على Tumblelog الخاص بك.

فيما يلي بعض ميزات النشر الخاصة بـ Tumblr:

نشر إلى Tumblelog الخاص بك من البريد الإلكتروني
انشر إلى Tumblelog الخاص بك عبر رسالة نصية من هاتفك
نشر المشاركات الصوتية إلى Tumblelog الخاص بك عبر الهاتف
جدولة مشاركاتك للنشر في المستقبل
استخدم إشارة مرجعية مفيدة لمشاركة أي شيء تراه عبر الإنترنت على الفور عبر Tumblelog
حافظ على Tumblelog الخاص بك أو منشورات معينة خاصة
تعاون
يمكنك دعوة عدة أشخاص للنشر في Tumblelog نفسه. من السهل عليهم تقديم مشاركات ، والتي يمكنك مراجعتها والموافقة عليها قبل نشرها.

نظرًا لأن Tumblr يدعم هذا النوع من التعاون ، فمن السهل حقًا العمل مع شركاء الأعمال والأسرة والأصدقاء. امنح الجميع حقوقك في مدونتك ويمكنهم النشر على Tumblr كما يمكنك.

صفحات
اجعل Tumblelog الخاص بك يشبه إلى حد كبير مدونة تقليدية أو موقع إلكتروني باستخدام صفحات قابلة للتخصيص. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء صفحة اتصل بنا وصفحة حول .

عندما تقوم بإنشاء صفحات على مدونة Tumblr الخاصة بك ، فإنها تبدو أكثر احترافية من منشور المدونة. يوصى بإنشاء صفحات على Tumblr إذا كنت تعرض منتجًا أو خدمة.

محرك البحث الأمثل
يستخدم Tumblr مجموعة متنوعة من الوظائف لضمان سهولة استخدام Tumblelog لمحرك البحث باستخدام تقنيات تحسين محركات البحث (SEO). يحدث هذا وراء الكواليس دون أي جهد إضافي من جانبك.

عند إعداد تفاصيل مُحسّنات محرّكات البحث المناسبة ، ستحصل على المزيد من الحركة إلى مدونتك Tumblr ، ونأمل أن يكون ذلك أكثر تفاعلًا أيضًا.

لا اعلانات
كما لو أن منصة التدوين المجانية ليست كافية ، فإن Tumblr لا تشوش Tumblelog الخاص بك مع الإعلانات والشعارات أو أي ميزات أخرى غير مرغوب فيها لكسب المال يمكن أن تؤثر سلبًا على تجربة جمهورك.

لا يمكن قول ذلك بالنسبة لمعظم منصات التدوين ، لذلك من المهم عند اتخاذ قرار بشأن منصة بلوق ، أن تدرك أن Tumblr يمكن أن توفر واجهة نظيفة لك ولزوارك عن طريق تجنب الإعلانات.

تطبيقات
هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية المختبرية التجريبية المتاحة التي يمكن أن تضيف المزيد من الميزات والوظائف إلى Tumblelog الخاص بك.

على سبيل المثال ، هناك تطبيقات مسلية تتيح لك إضافة فقاعات الكلام مع النص إلى الصور ، والتطبيقات التي يمكن نشرها على Tumblr من iPhone أو iPad ، وتطبيقات يمكنها نشر الصور على الفور من Flickr إلى Tumblelog الخاص بك ، وغيرها الكثير.

تكامل وسائل التواصل الاجتماعي
يدمج Tumblr بسلاسة مع Twitter و Facebook و Feedburner. انشر مشاركاتك في Tumblr ويمكنك نشرها تلقائيًا من خلال حساب Twitter أو Facebook. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك اختيار المنشورات التي تريد نشرها على Twitter و Facebook واختيارها.

Tumblr هو أيضا خيار في IFTTT . قم بتوصيل Tumblr بـ IFTTT للقيام بأشياء مثل نشر تحديث جديد للمدونة عندما ينشر مستخدم Twitter معين شيئًا ما ، أو عندما يتم نشر عنصر جديد على Twitter يطابق عبارة بحث محددة.

يمكنك أيضًا دعوة الأشخاص بسهولة للاشتراك في موجز RSS لمدونتك وتتبع التحليلات المتعلقة بهذه الاشتراكات لأن Tumblr يتكامل مع Feedburner.

Q & A
يقدم Tumblr ميزة رائعة تمكنك من نشر مربع أسئلة وأجوبة حيث يمكن لجمهورك طرح الأسئلة على Tumblelog الخاص بك ويمكنك الإجابة عليها.

هذه هي واحدة من أفضل الطرق لمشاهديك للمشاركة معك.

حقوق التأليف والنشر
تنص شروط خدمة Tumblr بوضوح على أن جميع المحتوى الذي تنشره على Tumblelog الخاص بك مملوك لحقوق الطبع والنشر.

قد تعتقد أن هذه ميزة شائعة في جميع مواقع الويب ، ولكن هذا ليس صحيحًا. قد تطلب منك بعض منصات التدوين تقديم الحقوق للمحتوى الخاص بك عند نشره على موقعه على الويب.

الدعم
يقدم Tumblr مركز مساعدة عبر الإنترنت  لأي شخص يحتاج إلى مساعدة لفهم كيفية استخدام Tumblr. هناك الكثير من فئات المساعدة من خلال هذا الرابط.

من السهل أيضًا العثور على مساعدة في Tumblr من خلال هذا الرابط. فقط استعرض الفئات أو ابحث عن شيء في أعلى تلك الصفحة.



تحليلات
يعمل Tumblr مع أدوات تحليل المدونة مثل Google Analytics. ما عليك سوى إعداد حساب التحليلات باستخدام الأداة المفضلة لديك ولصق الشفرة المتوفرة في Tumblelog الخاص بك. هذا كل ما في الامر!

عليك أن تتبع احصائيات بلوق الخاص بك في أي وقت من الأوقات.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019