-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تسجيل نطاق مدونة رخيصة باستخدام Google





اعتادت Google تقديم تسجيل نطاق رخيص كجزء من Blogger. تم استبدال ذلك بخدمة تسجيل نطاق أكثر شمولًا تسمى نطاقات Google . إنه أسهل بكثير من استخدام GoDaddy


كيفية استخدام مجالات جوجل

توفر العديد من  خدمات استضافة الويب بالفعل أزرارًا سهلة "شراء مجال" عند التسجيل للحصول على حساب ، لكنك تجد أنك بحاجة إلى تغيير الإعدادات في لوحة معلومات معقدة تابعة لجهة خارجية حتى يعمل كل شيء بشكل صحيح. نطاقات Googleسهلة وغير مكلفة. 


إذا كنت لا ترغب في استخدام Blogger ، فإن Google تعمل مع Shopify و Squarespace و Weebly و Wix ، وكلها شركات تقوم بإنشاء حلول سهلة لاستضافة المواقع الإلكترونية للأشخاص أو الشركات التي لا تريد الدخول في الأعشاب الضارة مع التعلم كيف رمز. 

تبدأ تسجيلات النطاق من 12 دولارًا وتشمل التسجيل الخاص. بعض المجالات أغلى من 12 دولارًا ، مثل .ninja أو .io. عند الحديث عن ذلك ، تقدم نطاقات Google الكثير من النهايات المختلفة للنطاقات. هذه ضرورة لأن العالم ينفد من نطاقات المستوى الأعلى مثل .com و .net و .org. هناك مجموعة من النهايات الجديدة المتاحة ، مثل .today و. guru. 

تقدم نطاقات Google ما يصل إلى 100 عنوان بريد إلكتروني يحمل علامة تجارية وتعيد توجيهها إلى العناوين الحالية (لذا ، فإن your_name @ fake_comany_name ستعيد توجيهه إلى your_name @ present_gmail_address على سبيل المثال) هذا ليس هو نفسه الحصول على عنوان بريد إلكتروني مخصص من نطاقك ، ولكنه قريب بما فيه الكفاية لمعظم اشخاص. لدى Google خدمة أعمال منفصلة تسمى Google Apps for Work والتي تقدم خدمة بريد إلكتروني لنطاقك المخصص ، ولكنها تتقاضى رسومًا لكل مستخدم. 

يمكنك إنشاء نطاق سريع للأمام باستخدام نطاقات Google. وذلك عندما تشير مجالك إلى عنوان موجود. يعد هذا مفيدًا إذا كنت قد حصلت على موقع ويب مستضاف على Etsy أو خدمة أخرى وترغب في إعادة توجيه نطاقك إلى ذلك. 

يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 100 نطاق فرعي. هذا يعني أنه يمكنك فصل جزء "www" من نطاقك واستخدامه لإعادة التوجيه إلى شيء آخر ، مثل "blogs.my_fake_company.com" و "shop.my_fake_company.com" وبهذه الطريقة يمكنك استخدام الكثير من الخدمات المختلفة ولكن اجعلهم جميعًا مرتبطين بنفس المجال ذي العلامات التجارية. 

لدى العديد من المسجلين أدوات فظيعة وعنيفة تربك المبتدئين. تتميز مجالات Google بواجهة نظيفة وأدوات سهلة الاستخدام للمهام الشائعة. 

ماذا لو كنت تملك بالفعل نطاق وتريد Blogger؟

إذا قمت بالفعل بتسجيل مجال من شخص آخر غير نطاقات Google ، فيمكنك توجيهه إلى مدونة Blogger. لن تحصل على خصم على النطاق الذي قمت بتسجيله بالفعل ، ولن تحصل على سهولة ضبط جميع الإعدادات على الفور لـ Blogger ، لكن لا يزال بإمكانك الحصول على مدونة مستضافة على خادم لا تفعله " ر تضطر إلى الحفاظ على أو دفع رسوم استضافة للايجار. 

لسوء الحظ ، تعتبر إرشادات Google لإعادة توجيه المجال تقنية إلى حد ما إذا كنت غير معتاد على النهاية الخلفية للمسجل وتبدو كلمات مثل "A-Records" و "CNAMES" وكأنها لغة أجنبية. لديهم تعليمات تعمل لنطاقات GoDaddy ، لكن قد تضطر إلى طلب دعم المسجل الخاص بك.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019