-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أكدت السيدة مارفل عن شخصية Kamala Khan قابلة للعب في لعبة Marvel's Avengers





استخدمت Square Enix و Crystal Dynamics لوحة Marvel's Avengers في New York Comic Con للإعلان عن أن Kamala Khan ، الملقب بالسيدة Marvel ، ستكون شخصية قابلة للعب في لعبة Marvel's Avengers القادمة .

بينما ستكون واحدة من ستة أبطال للعب في اللعبة العامة ، عندما يتعلق الأمر بالقصة الرئيسية ، فإن خان سيكون بطل الرواية الرئيسي. وفقًا لمصممة السرد ، هانا ماكلويد ، "إنها من ستقوم بتجربة قصة المنتقمون الأصلية الخاصة بنا. انها وجهة نظرها ".

تعرف على ما فكرنا فيه في الوقت المحدد مع Marvel's Avengers
كيف تشاهد أفلام مارفل بالترتيب
ماذا تلعب وأنت تنتظر Marvel's Avengers

المجمع

تؤكد إعلان الإعلان الذي صدر في Comic Con على أن خان في لعبة Marvel's Avengers ، اكتسبت قوتها في يوم A-Day ، وهو الاحتفال المأساوي في بداية اللعبة ، مما أدى إلى تفكك فريق Avengers الأساسي وتشتيت سمعتهم.

كإنساني تم إنشاؤه حديثًا وعشاق كبير في Avengers ، على مدار القصة الرئيسية للعبة ، ستلعب خان دورًا رئيسيًا في الكشف عن المؤامرة ضد الأبطال وتجميع العصابة معًا بينما تأتي إلى جانبها كسيدة مارفل .





في مشهد خلف الكواليس ، نلقي نظرة أفضل على كيفية عمل قوى السيدة مارفل في اللعبة. قدراتها متعددة الأشكال تعني أنها يمكن أن تشوه جسدها ، وتنمو كبيرة للغاية وتتقلص. أبرز قدراتها هي Embiggen التي تسمح لها بإطالة أمد هجماتها وتجنب الهجمات الأخرى ، في حين أن ولاية Ultra Embiggen ستسمح لها بالنمو في الحجم وترسل أعدائها إليها أثناء الطيران



الانضمام إلى شخصيات مشهورة مثل Iron Man و Hulk و Black Widow و Captain America و Thor ، تعد السيدة Marvel وجها جديدا جديدا للعبة ومن المرجح أن يثبت إيمانها الصادق بخير Avengers توازنًا لونيًا تمس الحاجة إليه إلى العذاب والكآبة الساخر من أبطالها أكثر محنك. 

سيتم إصدار Marvel's Avengers على PS4 و Xbox One و Stadia و PC في 15 مايو 2020. وستتاح لمن يحضرون EGX 2019 في لندن في وقت لاحق من هذا العام فرصة للعب اللعبة بأنفسهم حيث ستكون قابلة للعب في قاعة العرض.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019