-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

منظمة العفو الدولية وأزمة سحابة الأرقام للهاتف المحمول الجديد رقاقة هواوي

أعلنت هواوي كيرين 970، رقاقة المحمول الجديد مع معالج أي مخصص (الائتمان: هواوي )

أدمغة معظم الهواتف هي وحدة المعالجة المركزية وجرافيك لمعالجة المعلومات وتوفير النصي رسومية، على التوالي. ولكن مع هواتفها القادمة، هواوي تبحث عن تكريم نوع ثالث من المعالج هناك: ما يسميه وحدة المعالجة العصبية (نبو). وسوف تشمل رقاقة الرائد الجديدة للشركة، كيرين 970، معالج مخصص لمنظمة العفو الدولية، وتفريغ بعض العمل إلى السحابة.
الذكاء الاصطناعي أصبح بسرعة جزءا رئيسيا من الحوسبة، وخوارزميات التعلم الآلي هي قادرة على التعرف على الأشياء والفرز من خلال البيانات أسرع بكثير من أي إنسان يمكن من أي وقت مضى. بدأت التكنولوجيا بالفعل في تنزف في الأجهزة النقالة: سوف الجيل القادم كوالكوم من أنف العجل رقائق تشمل المحرك العصبي تجهيز سك للسماح للمطورين لبدء العمل مع منظمة العفو الدولية، وأعلنت مايكروسوفت أن النسخة الاستهلاكية من سماعة أر، و هولولنس ، وسوف ميزة وحدة المعالجة المركزية المعالج.
في إيفا خلال عطلة نهاية الأسبوع، أعلنت هواوي أنها حذوها. يتميز كيرين 970 بو وحدة المعالجة المركزية 8 الأساسية و غبو 12 الأساسية ضخمة، وبنيت على العمارة 10 نانومتر التي تقلص نحو 5.5 مليار الترانزستورات في كل سم مربع. هذه هي المواصفات اللائقة لشريحة متنقلة جديدة، ولكن الميزة الرئيسية هي نبو، الذي كان قادرا على معالجة 2000 صورة في الدقيقة في اختبار التعرف على الصور القياسية.
وتقول هواوي أن يجعل كيرين 970 25 مرات أسرع و 50 مرات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من رباعية النوى اللحاء A73 العنقودية، والتي كانت تستخدم الجزء الأكبر من وحدة المعالجة المركزية 8 ماتي 9 النواة.منذ أجهزة الاستشعار في جهاز يمكن أن تولد الكثير من البيانات في الوقت الحقيقي، نبو رقاقة سوف تشترك في تحميل البيانات بين منظمة العفو الدولية على الجهاز وفي السحابة.
Huawei CEO Richard Yu, holding up a Kirin 970 chip
وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي: "تلتزم هواوي بتطوير الأجهزة الذكية في الأجهزة الذكية من خلال بناء قدرات من طرف إلى طرف تدعم التطوير المنسق للرقائق والأجهزة والسحابة". "الهدف النهائي هو تقديم تجربة أفضل للمستخدم بشكل أفضل، و كيرين 970 هو الأول في سلسلة من التطورات الجديدة التي من شأنها أن تجلب ميزات منظمة العفو الدولية قوية لأجهزتنا وأخذها خارج المنافسة".
أعلنت هواوي عبر تويتر أن كيرين 970 سيتم تشغيل ماتي 10، المقرر إطلاقه في 16 أكتوبر. وتخطط الشركة أيضا لفتح رقاقة كمنصة أي المحمول، مما يسمح للمطورين لتجربة مع التكنولوجيا وإيجاد طرق جديدة لجعل استخدام.
المصدر: هواوي












عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019