-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختيار خط الفوز لعلامتك التجارية مع هذا إنفوغرافيك

مسمار خيارات الطباعة العلامة التجارية الخاصة بك مع هذا إنفوغرافيك مفيدة.



العلامة التجارية هي أكثر من مجرد شعار لاذع أو شعار ذكي - انها كيفية اتصال العملاء مع الخدمة الخاصة بك عبر جميع أنواع المنصات. والمصممين الذين يتخصصون في خلق العلامات التجارية لا تنسى لديها الكثير من الحيل حتى أكمامهم لجعل الناس يستجيبون لشركة في بعض الطرق.
لقد رأينا بالفعل كيف يمكن أن تؤثر الألوان على الطرق التي ينظر بها الناس إلى العلامة التجارية، وذلك بفضل إنفوغرافيك المفيد الذي يساعدك على اختيار لوحة مثالية. الآن الطباعة الجديدة في العلامة التجارية إنفوغرافيك من متماسكي العلامة التجارية المبدعين مبدع فوكس هنا لتبين لكم كيف الطباعة هو قرار التصميم الذي يحتاج إلى دراسة متأنية.
  • أفضل الخطوط الحرة للمصممين
من خلال كسر خيارات الطباعة وصولا الى ثلاثة أنماط رئيسية - وهي شريف، سانس-شريف والنصي - ويكشف هذا إنفوغرافيك كيف استخدمت مختلف المحارف من قبل العلامات التجارية على مر السنين. يتم تقديم كل نمط أيضا مع سلسلة من الخصائص والجمعيات الشعبية لإعلام القراء كيف يتم تطبيقها على أفضل وجه.
على سبيل المثال، ترتبط خطوط شريف بالتقاليد والموثوقية، لذلك فهي مناسبة تماما لماركات الوسائط المطبوعة، كما تقول.
وعلاوة على ذلك، إنفوغرافيك أيضا يأخذنا في رحلة عبر الزمن. وينقسم كل محرف إلى فترات زمنية رئيسية تساعد على إعطاء بعض السياق لسبب أنماط معينة أنتجت بعض الجمعيات.
لاستخدام صديقنا القديم، تيريفاسس شريف، ونحن نرى أن أسلوب يمكن تتبع جذورها على طول الطريق إلى 1460 حيث أن لديها ارتباط قوي للخط العربي. ولعل هذا وضع الأساس لنوع المحرف أصبح أسلوب محترم نشعر أن يكون اليوم؟
استكشاف إنفوغرافيك في كامل أدناه، وعلى موقع فوكس إكونيك وبفضل الكثير من الاقتراحات نمط، وهناك الكثير من الأفكار للتحقيق في رحلتك للعثور على أو إنشاء محرف الكمال لعلامتك التجارية.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019