-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

يوس 11 يكسر التطبيقات القديمة


العديد من التطبيقات شعبية التوقف عن العمل إذا المستخدمين الترقية فون أو لاب توب لأبل صدر حديثا دائرة الرقابة الداخلية 11. 

(CCM) - أبل دائرة الرقابة الداخلية 11 والذي صدر أمس، وليس تشغيل العديد من التطبيقات الشعبية التي لم يتم تحديثها في العامين الماضيين، وفقا ل تقرير بي بي سي وتشمل هذه التطبيقات بعض منتجات ديزني، والألعاب مثل العدو داخل وفلابي بيرد، وحتى تطبيقات الخدمة المالية من مثل أمريكان إكسبريس. بعض من هذه العناوين كانت لا تزال للبيع يوم أمس، وهذا يعني أن المستخدمين الذين يشترون تطبيقات لن تكون قادرة على تشغيلها إذا كانت تحديث اي فون أو آي باد. 

ولكن خبراء الأمن يوصي التحديث إلى أحدث إصدار دائرة الرقابة الداخلية في أقرب وقت ممكن للاستفادة من الإصلاحات إلى نقاط الضعف التي يمكن أن تسمح خلاف ذلك المتسللين للسيطرة على الجهاز. وبمجرد ترقية نظام التشغيل على جهاز إفون أو إيباد إلى أحدث إصدار، فإنه من غير الممكن عموما الرجوع إلى إصدار أقدم، لذا قد يجد المستخدمون الذين يقومون بترقية أجهزتهم عن طريق الخطأ عن طريق النقر على الزر الخطأ على الشاشة أنهم لا وأطول قدرة على استخدام التطبيقات التي تم شراؤها للتو. 

يمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كان أي من التطبيقات الحالية لن تعمل بعد الترقية إلى نظام التشغيل يوس 11 من خلال النقر على الزر حول في قائمة الإعدادات ثم الانتقال إلى العنوان الفرعي للتطبيقات. 

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019