-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مراجعة: أخذ لدغة من الروبوت أوريو

الروبوت 8.0 أوريو المتداول إلى أجهزة بكسل ونيكزس الآن

تم تشغيل أندرويد أوريو ، الإصدار 8.0 من نظام تشغيل غوغل للجوال، الآن إلى أجهزة بيكسيل و نيكسوس ، مع الأجهزة الأخرى التي يجب أن تحذو حذوها في الأشهر المقبلة. بعد أن قضيت أسبوعا مع البرنامج النهائي، والوقت مع بيتا قبل ذلك، وهنا لدينا اتخاذ على البرنامج الجديد.
في الوقت الحالي، سيتم استخدام مستخدمي أندرويد المحنكين لخطوات بسيطة إلى الأمام بدلا من الخطوات الرئيسية، خاصة وأن غوغل تأخذ النهج المعاكس لشركة أبل وتحديث جميع تطبيقاتها الرئيسية - مثل غميل و يوتوب - بشكل منفصل لنظام التشغيل أندرويد.
قرص البطارية هنا، إضافة أمنية هناك ... تحديثات الروبوت لم تعد ترقيات التحويلية كانت في السابق. انها ليست منذ الروبوت 5.0 المصاصة التي كان لدينا تحديث البصرية خطيرة من البرنامج، على سبيل المثال، عندما ظهرت المواد التصميم لأول مرة، جميع خطوط نظيفة وأشكال بطاقة.
أوريو يمنحك المزيد من السيطرة على الإخطارات، لذلك رسائل من جهات اتصال مختلفة إنشاء تنبيهات مختلفة
وهناك الكثير من التحسينات بشرت مع الروبوت 8.0 أوريو هي تلك التي تعمل وراء الكواليس، والتأكد من الهاتف الخاص بك هو أفضل حماية من التهديدات الأمنية، وأسرع في البدء، وأسهل لتحديث لك وأيا كانت الشركة المصنعة الهاتف - كل شيء عظيم التحسينات، ولكن قد لا تلاحظ لهم على الفور.
فما هو الجديد تماما من جانب تجربة المستخدم؟ الأبرز من ذلك، الإخطارات الحصول على تحديث كبير، وانها شيء أنت ذاهب لملاحظة والعثور على فائدة على الفور مرة واحدة كنت قد حصلت على تثبيت أوريو. لأول مرة، يمكن تأجيل الإشعارات حتى وقت لاحق مع انتقاد - الملف في "لماذا لم أحد يفكر في هذا من قبل؟" مجلد.
كل شخص لديه عاداته الخاصة ويستخدم هواتفهم بشكل مختلف بالطبع، ولكن وجدنا أنفسنا اللعب مع هذا واحد الكثير، والتنبيه الغفوة أننا لم نرغب في التعامل مع على الفور ولكن أننا لا نريد أن ننسى (الأسرة ال واتسابالمواضيع، ونحن ننظر لك).
درج إعلام يحصل على تجديد، ويمكن تأجيل التنبيهات
ويمكن الآن أن يتم تصنيف الإخطارات إلى قنوات أيضا، وهو ما يعني أساسا أنها يمكن أن تدرج من حيث الأهمية، ومن حيث الأصوات والمؤثرات البصرية المرتبطة بها. على سبيل المثال، قد تولد رسالة نصية جديدة سمز ومضة من الشاشة، في حين أن مشاركة حائط فاسيبوك يطالب فقط برمز جديد في الدرج العلوي ولا شيء آخر.
ضمن ذلك، أنواع مختلفة من الإخطارات في نفس التطبيق يمكن أن تدرج بشكل مختلف أيضا، لذلك نص من جهة اتصال واحدة قد تولد ضجة، في حين أن نص من آخر يبقى صامتا.
على عكس خيار الغفوة، يتطلب هذا التنشيط على جانب المطور، ويعين المطور القنوات أو فئات الإشعارات التي يمكنك الاختيار منها. انها ليست مفيدة على الفور كما الغفوة، لكنها وعود لتصبح في نهاية المطاف جزءا لا يقدر بثمن من إدارة الفيضانات من الإخطارات التي نحن جميعا الحصول على أساس يومي.
التطبيق إعدادات يحصل على تحديث البصرية، على الرغم من الكثير من التحسينات وراء الكواليس منها
في الممارسة ربما كنت لن تنفق الوقت الدرجات الإخطارات سمز من جميع جهات الاتصال الخاصة بك - نحن بالتأكيد لم - ولكن يمكن أن تساعدك على إسكات يحب إينستاجرام في حين لا يزال الحصول على تنبيهات مسموعة للتعليقات إنستاغرام جديدة ، على سبيل المثال. نقول "على سبيل المثال،" لأنه لم يتم تحديث العديد من التطبيقات للاستفادة من ميزة حتى الآن.
نحن المشجعين من تحسين وضع العرض المحيط، مما يجعل الإخطارات الواردة أكبر بكثير عندما يتم تأمين الشاشة - لذلك فمن الأسهل بكثير لرؤية تنبيه عندما يتم دعم الهاتف الخاص بك عبر الغرفة أو جلس على مكتبك في مكان ما. قد يبدو وكأنه تحسن صغير ولكنه واحد من الأسباب الرئيسية نحن ممتنون أن يكون أوريو مثبتة.
يتم إعطاء الإخطارات أولويات مختلفة على الشاشة أيضا. تعرف غوغل أن التنبيهات بين الأشخاص (مثل الرسائل من أطفالك) هي أكثر أهمية من تحديثات الطقس، وستعمل على تكييف درج الإشعارات وفقا لذلك. مرة أخرى، تغيير صغير، ولكن فرق كبير.
اختصارات التشغيل السريع ووضع الصورة في الصورة التي تعمل عبر التطبيقات هما تحسينات طفيفة أخرى
ووتش: نيويورك تايمز هو مغرية مشتركين جدد مع اشتراكات سبوتيفي مجانية
غير الصامت
Current Time0:04
/
المدة الزمنية0:53
تحميل: 0٪
التقدم: 0٪
 

صحيفة نيويورك تايمز تحفز المشتركين الجدد مع اشتراكات سبوتيفي مجانية

أما الميزات الجديدة البارزة التي تواجه المستخدم والتي لم يجلبها أوريو، فلم يكن لها تأثير كبير على استخدام الهاتف يوما بعد يوم حتى الآن: دعم وضع صورة في صورة من أي تطبيق، اضغط على التطبيق، وتحسين اختيار الذكية للنص. جميع القرص لطيفة، على وجه اليقين، ولكن ليس تلك التي لاحظنا حقا أو جعلت الكثير من استخدام بعد تثبيت الروبوت أوريو.
كما هو الحال في كثير من الأحيان مع إطلاق الروبوت الجديد، وصفحات إعدادات الحصول على التحديث أيضا. انهم أكثر تبسيطا وبسيطة لفهم، مرة أخرى، على الرغم من أننا ما زلنا نعتقد أن هناك مجالا للتحسين.واجهة المستخدم هنا وعبر أوريو هو أخف وزنا، وهو بالتأكيد تغيير موضع ترحيب، في حين أن الإخطارات المستمرة (مثل لاعب من سبوتيفي ) الحصول على أجمل يبحث، شريط أكثر سخونة.
وأخيرا، تم تحسين عمر البطارية مرة أخرى، مع فرض المزيد من القيود على التطبيقات التي يمكن القيام بها عندما لا تكون قيد التشغيل في الواقع. في الأسبوع أو نحو ذلك كنا قد تثبيت أوريو، يبدو أن عمر البطارية قد تحسنت بشكل عام، على الرغم من أننا كنا نستخدم نيكزس 6P كبار السن ونحن ربما لا ينبغي أن نتوقع المعجزات. لا توجد خيارات جديدة تواجه المستخدمين لتغيير عمر البطارية، ولكن يجب أن تلاحظ فرقا.
الروبوت 8.0 أوريو ليس تغييرا كبيرا من نوجا، لكنه لا يزال الأفضل والأكثر ...
ونظرا لعدم وجود الميزات الرئيسية، تغيير الحياة الجديدة قد تحصل على الانطباع بأن أوريو خيبة أمل، ولكن بعيدا عن ذلك. انها أفضل الروبوت حتى الان. انها البقعة، انها مستقرة، وانها سريعة. كل هذه التعديلات الصغيرة تحت غطاء محرك السيارة جعلت جوجل في الروبوت 8.0 والإصدارات السابقة لها تضيف ما يصل إلى نظام التشغيل التي من الصعب العثور على خطأ مع.
خلفية أخرى ترقيات أوريو يجلب تشمل تحسين الأمن، أفضل التمهيد مرات، وأسهل تحديثات النظام، على الرغم من هذه سيكون لها أكبر الآثار على الهواتف أحدث صدر مع الروبوت 8.0 المثبتة بالفعل، لذلك لا يمكننا التعليق حقا عليها. تطمئن على الرغم من أن الروبوت تواصل اتخاذ خطوات إلى الأمام في كل من هذه المجالات.
يمكننا التعليق على تجربة استخدام الروبوت أوريو لأكثر من أسبوع، ويمكن أن تقرير أنها مستقرة وبديهية، وأكثر سهولة في الاستخدام من أي وقت مضى. قراءة قائمة ميزة أوريو قد لا تكون يائسة للتحديث للفة حول هاتفك سامسونج أو هتس ، ولكن ستجد نفسك راض جدا عندما يفعل ذلك.



عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019