-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

التطبيق الجديد هو شزام للفن

مسح العمل الفني مع التطبيق مجانا سمارتيفي لمعرفة المزيد عن روائع العالم الأكثر شهرة.



الهواتف الذكية والمعارض الفنية لم تكن دائما مباراة المحرز في السماء، ولكن بفضل إطلاق سمارتيفي هذا يمكن تعيين لتغيير. صدر أمس، سمارتيفي هو التطبيق الحرة التي تستخدم تقنية التعرف على الصور لمسح وتحديد الأعمال الفنية في بعض المتاحف وصالات العرض.
هدفها هو إعطاء الناس فهم أكبر من روائع انهم يبحثون في. باختصار، انها مثل شزام للعالم الفن.
كشفت يوم أمس في الأكاديمية الملكية للفنون، لندن، سمارتيفي هو الآن في استخدام في أكثر من 30 من صالات العرض والمتاحف الكبرى في العالم. التطبيق هو أيضا مفتوحة إلى وجود أماكن أخرى المعنية، كل ما عليك القيام به كمكان هو الحصول على اتصال مع فريق سمارتيفي عبر موقعها.
  • 10 تطبيقات للإلهام تصميم لا نهاية لها
فضلا عن توفير المعلومات الحالية، فحص الجودة على قطعة من الفن، إما عن طريق النص أو التعليق الصوتي الغنية، سمارتيفي يعطي المستخدمين فرصة لإنقاذ الأعمال المفضلة لديهم في مجموعة شخصية. 
يوفر التطبيق أيضا توصيات من صالات العرض المحتملة أن الناس يجب أن يزور بناء على نشاطهم.


اطلاق النار حتى صورة على سمارتيفي وكنت تنظر بجدية في تلك الصورة. هذه صورة بول إمسلي لصاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج (2012) في معرض الصور الوطني، لندن، 2017. © سمارتيفي

على موقعها على شبكة الإنترنت، يشرح فريق سمارتيفي أن التطبيق جاء عن طريق مجموعة من أربعة أصدقاء الذين يتمتعون بزيارة المتاحف و مواجهة الفن. هذه التجربة المباشرة والتقدير الفني يمكن العثور عليها في كل مرحلة من مراحل التطبيق سمارتيفي ونموذج أعمالها.
يقول فريق العمل: "تعكس قيمنا تلك الخاصة بالأعمال التي بدأتها مجموعة من التصميمات، والأسلوب المباشر والشامل الذي تعززه. "النهج الذي نتخذه تجاه تصميم المنتجات يدل على التحيز للبساطة والمنفعة، والسماح للعمل الفني يحكي قصتها".


أوه لوك، فرانز هالس's ذي لوينغ كافالير (1624) أت ذي والاس كولكتيون، لندن، 2017. © سمارتيفي

بفضل حب الفريق الإبداعي للفن، يتبرعون بوقتهم وخدماتهم وجزء من الأرباح إلى أماكن في جميع أنحاء العالم الذين يكافحون بموارد محدودة.
يقولون: "إن الحفاظ على وفاءنا بقيمنا الأساسية ساعدنا في إنشاء شركة نعتز بها ونعمل من أجلها".



عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019