-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

7 المهارات العليا تحتاج إلى أن تكون جيدة في كبار المسئولين الاقتصاديين



إذا كنت مهتما بالانتقال إلى مهنة في تحسين محركات البحث (تحسين محركات البحث)، أو أنك حاليا من كبار المسئولين الاقتصاديين المحترفين تبحث لتحسين أدائك، فإنه من المفيد أن تأخذ نظرة تحليلية على المهارات الأكثر أهمية لتصبح المسوق البحث الناجحة وإيجاد سبل لتحسينها في نفسك.
ذات الصلة:  كبار المسئولين الاقتصاديين هو أكثر من لعبة أرقام. الهدف الحقيقي هو المشاركة.
من الواضح أن هناك العديد من العوامل التي تحدد فعالية حملة تحسين محركات البحث ، ولكن في صميم كل حملة هو شخص واحد على الأقل يطلق عليه الطلقات. هذا الشخص سيتم تحديد الأهداف، مما يؤدي أعضاء الفريق، وإجراء البحوث وإنجاز طن من المهام المتنوعة؛ ولكن بدون المهارات العامة المناسبة لدعم هذه المسؤوليات، يمكن أن تنهار حملة تحسين محركات البحث بالكامل.
فما هي أهم المهارات التي ستستخدمها في تحسين محركات البحث؟

1 - التحليل

أول وأهم المهارات في هذه القائمة هو التحليل، وهو مفهوم غامض ينطبق على عدد من المناطق سيو الفردية. ما تحتاجه كمحترف كبار المسئولين الاقتصاديين هو القدرة على أخذ البيانات حول من، ماذا، متى وأين، وفهم "كيف" و "لماذا" الأسئلة التي تذهب معهم.
على سبيل المثال، ستحتاج إلى الاطلاع على التقارير المتعلقة بزيادة عدد الزيارات المجانية وتحديد أي من التكتيكات الخاصة بك كانت مسؤولة عن هذه الزيادة. سوف تحتاج إلى النظر في قطرات الترتيب الأخيرة، وتتبع الأسباب الجذرية لهذه النكسة. ستحتاج إلى جمع بيانات حول آلاف الكلمات الرئيسية لفهم أفضل اتجاه لحملتك، وستحتاج إلى معرفة الأجزاء التي تحظى بأفضل محتوى في جمهورك (ولماذا).
ريلاتد:  سيو توتوريال: 12 إنموتابل لاوس فور ديوميناتينغ غوغل's سيرتش

2. البحوث

ثاني أهم مهارة بعد التحليل هو البحث - وعليك أن تفعل الكثير من ذلك. عادة ما تبدأ الأبحاث المتعلقة بحملة تحسين محركات البحثبتحليل أساسي للكلمات الرئيسية والمنافسين ، مما يوفر رؤى ضرورية لإنشاء الأساس الاستراتيجي لحملتك. ولكن كبار المسئولين الاقتصاديين يتطلب بحثا أكثر بكثير من ذلك؛ سوف تحتاج أيضا إلى قراءة على آخر الأخبار حول تكنولوجيا محرك البحث.
بعد ذلك، ستحتاج إلى تشغيل التجارب لمعرفة مدى تأثير التكتيكات في تصنيفات البحث (وتصورات المستخدم). سوف تحتاج حتى للبحث عن إجابات لمشاكلك عندما كنت تواجه حتما في التحديات. كلما كان البحث أسرع وأكثر كفاءة، كان ذلك أفضل.

3. أساسيات الترميز

أنت لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج المهنية لتكون ناجحة في كبار المسئولين الاقتصاديين. وكثيرا ما يكون نظام إدارة المحتوى (كمس) في الوقت الحالي وظائف أساسية لتحسين محركات البحث، وإذا كان الدفع يأتي إلى الشوف، يمكنك اتباع التعليمات خطوة بخطوة عبر الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغيير على الواجهة الخلفية لموقعك .
ومع ذلك، فإنه يساعد على الحصول على بعض الألفة مع الترميز الأساسيات. يجب أن تكون قادرا على إلقاء نظرة خاطفة على شفرة المصدر لموقع ويب معين وتحديد الميزات الرئيسية ذات الصلة بحملتك. كما يجب أن تكون قادرا على إجراء عمليات التبادل والتغيير بسرعة وسهولة دون كسر موقعك.

4. التواضع

بعد بضع سنوات على العمل، قد يشعر المسوقين البحث أنهم تعلموا كل شيء وأنهم بعض من أفضل الخبراء في الأعمال التجارية. ولكن كبار المسئولين الاقتصاديين هو حقل مليء بالمفاجآت. فقط لأنك تعتقد أنك تعرف شيئا لا يعني أن هذا صحيح من الناحية الموضوعية لجميع العملاء، أو أن الأمور لن تتغير في غضون بضعة أسابيع أو أشهر.
البقاء المتواضع يفتح لك إمكانيات جديدة، ويساعدك على حل المشاكل بشكل أسرع (وخصوصا عندما كنت تعمل مع فريق).

5. الاتصالات

لا يمكن التقليل من أهمية التواصل في بيئة تحسين محركات البحث. سوف تحتاج إلى التواصل بشكل استباقي مع أعضاء الفريق الآخرين لضمان تنفيذ التوجيهات الخاصة بك. سوف تحتاج إلى شرح المفاهيم المعقدة لعملائك، الذين قد أو قد لا يكون الكثير من الكفاءة التقنية في هذا الموضوع.
ستحتاج أيضا إلى إنتاج محتوى يمكن للقراء الاتصال به. وجميع هذه المسؤوليات تتطلب مهارات اتصال ممتازة؛ بدونها، سيكون لديك صعوبة في البقاء تنافسية.

6. سرعة التعلم

سرعة التعلم هي أيضا مهمة، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن هناك دائما معلومات جديدة الناشئة عن كبار المسئولين الاقتصاديين وفعالية استراتيجيات محددة في هذا المجال. ومن المهم أيضا أن يكون المتعلم سريع لأن هناك العديد من المنصات والأدوات المختلفة التي سوف تستخدمها لإنجاز هذه المهمة.

7. المثابرة

مثابرة ليست حقا مهارة، وإنما هو سمة ستحتاج إذا كنت تريد أن تكون ناجحة. سيو يمكن أن يكون صناعة صعبة في بعض الأحيان: سيتم انقضاء الافتراضات الخاصة بك، وسوف تكون جهودك أحيانا مثمرة، وكنت قد تواجه النقد وسوء الفهم من العملاء. أن تكون قادرة على المثابرة الماضي تلك اللحظات المنخفضة، وإيجاد حلول لمشاكلك مهما كانت، أمر حيوي إذا كنت تريد الذهاب إلى النجاح.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019