-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفيسبوك لا الانتخابات U- بدوره


وتقول الشركة أنها ستشارك المعلومات حول الإعلانات السياسية مع تحقيقات الحكومة الأمريكية. 

(كسم) - أعلن الفيسبوك مارك زوكربيرج أن الشركة هي للتعاون مع التحقيق المستمر للحكومة الأمريكية في التدخل الروسي في الانتخابات في العام الماضي. وكجزء من هذا التعاون سوف تشارك المعلومات حول 3000 الإعلانات السياسية المرتبطة روسيا مع المحققين. 


هذا التحرك هو درامية مثيرة للفيسبوك، التي كانت في السابق فقط على استعداد لتقديم معلومات محدودة عن الإعلانات، نقلا عن مخاوف الخصوصية المستخدم. 


"لا أريد لأحد أن استخدام أدواتنا لتقويض الديمقراطية،" زوكربيرج أوضحفي مشاركة الفيسبوك. "الآن، أود أن أقول لكم أننا سنكون قادرين على وقف كل التدخل، ولكن هذا لن يكون واقعيا، ولكن يمكننا أن نجعل من الصعب، ونحن يمكن أن تجعل من الصعب كثيرا، وهذا ما نحن تنوي القيام به." 


وأضاف أن الشركة تجري تحقيقا في أنشطة الفيسبوك غير المعتادة خلال الانتخابات، مع النظر إلى "الجهات الأجنبية، بما في ذلك المجموعات الروسية الإضافية وغيرها من الدول السوفيتية السابقة، فضلا عن منظمات مثل الحملات، لتعزيز فهمنا لكيفية استخدامها أدواتنا ". 


كما وعد زوكربيرج لجعل الإعلانات السياسية أكثر شفافية، ليس فقط من خلال الكشف عن من دفع ثمن إعلان معين، ولكن أيضا من خلال تسهيل زيارة أحد المعلنين " 

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019