-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل يطرح 1.1 مليار $ على هتس موهبة الهاتف الذكي

سيتحرك العديد من موظفي هتس الذين عملوا على غوغل بيكسيل عبر قسم أجهزة غوغل (كريديت: ويل شانكلين / نيو أطلس )



جوجل تكثف جهودها في الفضاء المحمول، مع شراء 1.1 مليار $ من هتس المواهب للعب دورا رئيسيا في تطوير الأجهزة الهاتف الذكي. يرى الاتفاق جوجل جلب قوة عظمى هتس في المنزل لبناء منتجات جوجل، في حين ترك هتس مجانا لمواصلة الواقع الافتراضي والمهام الهاتف الذكي من تلقاء نفسها.
وقد عملت جوجل و هتس بالفعل معا لسنوات، وخلط كل منها البرمجيات والأجهزة الدراية في المنتجات الاستهلاكية مثل هتس الحلم ، نيكزس واحد ومؤخرا، الهاتف الذكي جوجل بكسل .
سيتحرك العديد من موظفي هتس الذين عملوا على غوغل بيكسيل إلى قسم الأجهزة في غوغل، وهو المسؤول عن منتجات "منتجات تم إنشاؤها بواسطة غوغل" مثل عرض غوغل دايدريم ، و غوغل هوم و غوغل كروميكاست أولترا . تستعد غوغل لإطلاق جيل جديد من منتجات "صنع من قبل غوغل" في 4 تشرين الأول (أكتوبر)، كما ستحصل على ترخيص غير حصري للملكية الفكرية لشركة هتس لدعم الهواتف الذكية في بيكسيل.
في هذه الأثناء، سوف تستمر هتس التقطيع بعيدا في الهواتف الذكية الخاصة بها والعتاد الواقع الافتراضي، مثل سماعة الرأس فيف . في بيان صحفي، الشركة أيضا أعلام اهتمامها في التكنولوجيات الأخرى مثل إنترنت الأشياء، الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي.
وقال شير وانغ، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش تي سي": "تعد هذه الاتفاقية خطوة مستقبلية رائعة في شراكتنا الطويلة الأمد، مما يمكن غوغل من زيادة أداء أعمالها مع ضمان استمرار الابتكار ضمن هاتف هتس الذكي وشركات فيف الواقع الافتراضي. "نحن نعتقد أن هتس في وضع جيد للحفاظ على تراثنا الغني من الابتكار وتحقيق إمكانات جيل جديد من المنتجات والخدمات المتصلة".
ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في أوائل عام 2018.
المصدر: هتس ، جوجل

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019