-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 5 برامج لتحرير الفيديو و عمل مونتاج احترافي


Adobe Premiere Elements -1 :

البرنامج الأشهر على الإطلاق فى المونتاج وإضافة واضافة التأثيرات على الفيديو من شركة Adobe يتميز البرنامج بإحتواءه على كم هائل من التأثيرات والتعديلات وهو برنامج ملحق للبرنامج المتخصص فى عمل المونتاج Premiere Pro الغنى عن التعريف حيث يستخدم هذا البرنامج العديد من المحترفين فى جميع الاعمال.
أفضل 10 برامج لعمل وتحرير الفيديوهات

2- Filmora Video Edito :

عم خلال الآونة الأخيرة تصدر برنامج Filmora Video Editor مشهد صناعة الفيديوهات الاحترافية وهو من الشركات اللامعة في قطاع البرمجيات مؤخرا ونتحدث عن Wondershare التي تقدم عددا من البرامج وتطبيقات الحاسوب والمحمول.
ويأتي هذا البرنامج بأفضل واجهة برمجية ممكنة، تتمتع بالسهولة والجمالية وهي توفر لك الكثير من الإمكانيات التي يمكنك التعرف عليها وتجربتها دون الحاجة للبحث عن دروس ومقالات متخصصة في شرح كيفية استخدامه.
أفضل 5 برامج لتحرير الفيديو و عمل مونتاج احترافي


3- Adobe After Effects :
هذا البرنامج للمحترفين فقط حيث يمكنك البرنامج من عمل وتصميم الفيديو من البداية حتى النهائية حيث يعد منطقة عمل متكاملة يحتوى البرنامج على كم هائل من التأثيرات والقوالب التى تكفيك لتصميم اى فيديو وتحريكه يستخدم البرنامج فى عمل التقديمات المختلفة وتحريك النصوص والانيميشن وغيرها.

أفضل 10 برامج لعمل وتحرير الفيديوهات

4- برنامج iMovie :
عندما نتحدث عن أفضل برنامج لصناعة وتعديل الفيديوهات على حواسيب الماك، هذا هو أفضل خيار متاح حاليا ، وهذا البرنامج هو من آبل نفسها وهو يتيح لمستخدمي أجهزتها إنتاج فيديوهات عالية الجودة يمكن أن تصل دقتها حتى إلى 4K.
برامج لتحرير الفيديو

Sony Vegas Movie Studio HD Platinum -5 :
برنامج رائع من شركة Sony للتعديل على الفيديو ويتميز أيضا بامتلاكه خاصية 3D حيث يمكنك من اضافة بعض مجسمات الـ 3D على الفيديو.
عمل مونتاج احترافي

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019