-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لماذا مدرعة المتابعة سامسونج غالاكسي S8 النشطة قد يكون الهاتف يمكن للجميع شراء

كل الشكر إلى كلمتين: "الوقت المحدود"


تحديث : يقال أن S8 نشط يتجه إلى T- موبايل، وفقا ل فينتوريبيت . ويقال إن المدى المحدود للهاتف من التفرد على أت & T قد وصل إلى نهايته، والتي كنا في وقت مبكر لالتقاط بسبب سامسونج التسويق المراوغات في إطلاق.
ما زلنا غير متأكدين ما إذا كان هذا الهاتف سوف تجعل من مشغلي الشبكات اللاسلكية الأخرى، مثل فيريزون وسبرينت. ولكن كسر قالب متعدد السنوات من الالتصاق مع أت & T هو بالتأكيد خطوة أولى جيدة.
يتبع المقال الأصلي أدناه. 
سامسونج غالاكسي S8 نشط في للبيع اليوم حصرا من خلال أت & T، ولكن قد تكون قادرة على الحصول على شركات الطيران الأخرى لأول مرة في تاريخ النشط.
مخبأة تقريبا في الإعلان الرسمي هي كلمتين مهمتين كنت قد لامعة أكثر من: "وقت محدود"، كما في "لفترة محدودة، فإن أحدث جهاز غالاكسي S8 النشطة تكون متاحة حصريا من أت & T".
نحن لم أر هذا من قبل، وهذا يعني أن سامسونج غالاكسي S8 النشطة قد تأتي فعلا إلى المزيد من شركات الطيران الامريكية مثل فيريزون، سبرينت و T- موبايل.
في الواقع، وهذا يمكن أن يكون أول هاتف سامسونج غالاكسي النشطة لإطلاق في جميع أنحاء العالم في عدة سنوات. لسبب ما، رفضت سامسونج لإطلاق نشط خارج الولايات المتحدة بعد S4 النشطة.

سوف غالاكسي S8 نشط يكون متعة واحدة لاختبار

سامسونج غالاكسي S8 النشط سيكون واحدا من الهواتف المفضلة لدينا لاستعراض في عام 2017 بسبب كل من الاختبار المدقع سوف وضعه تحت.

إنها مقاومة للماء والصدمات والغبار، والشاشة مقاومة للكسر. ولكن لديه كل من نفس الشجاعة الراقية كماسامسونج غالاكسي S8 و غالاكسي S8 زائد، والتي هي فقط مقاومة للماء والغبار.
لقد استعرضنا بشكل إيجابي سامسونج غالاكسي S7 النشطة و غالاكسي S6 النشط ، ولكن لم يشكو بحق أنه متاح فقط على أت & T، مما يحرم الكثير من الناس من واحدة من أفضل المدرعة حتى هواتف أندرويد.
كلمات "وقت محدود" يمكن أن تغير كل شيء، ونأمل أن يكون ذلك الخبر السار لأولئك على فيريزون، سبرينت، تي موبايل وكذلك ناقلات المملكة المتحدة والاسترالية.

حيث لشراء سامسونج غالاكسي S8 النشطة

في الوقت الراهن، سامسونج غالاكسي S8 نشط متاح من خلال أت & T، مع عدم وجود إطار زمني على توسع ممكن.
فهو يكلف ما يصل الى هاتف غالاكسي S8 بلوس، حتى مع شاشة 5.8 بوصة التي تعكس حجم غالاكسي S8 القياسي. المواصفات المدرعة متابعة إضافة إلى السعر.
ومع ذلك، فإن سعر S8 النشط هو 699 $ من خلال سامسونج في الوقت الحالي، بدلا من السعر 849 $ أن أت & T هو اتهام.
ولا ينخدع. في حين أن أت & T بيعها ل 28.34 $ في الشهر، وهذا هو أكثر من 30 شهرا. سامسونج تبيع مقابل 29.17 $ في الشهر لمدة 24 شهرا فقط، وفورات من 145.86 $.
  • على محمل الجد، أيام فقط بعيدا: سامسونج غالاكسي ملاحظة 8

المنتجات ذات الصلة: سامسونج غالاكسي S8 زائد

حكمنا:

سامسونج جالاكسي S8 بلس هو أكبر هاتف قد تفكر في شرائه، مع شاشة منحنية بقياس 6.2 بوصة - على الرغم من أنه لا يشعر بأكبر من هاتف ملاحظة بفضل وجهه المقل تقريبا. وعلاوة على ذلك، فإن المواصفات الداخلية الحصول على تحول، مع شرائح جديدة قوية قادرة على سطح المكتب تجربة الكمبيوتر مثل الافتراضية. والسؤال هو، هل أنت على استعداد لدفع ثمن هذه المواصفات واستخدام الهاتف العملاق كل يوم؟
إلى عن على
كبير، 6.2 بوصة "إنفينيتي" العرض
شرائح قوية و 64 غب من التخزين
واعدة بيكسبي منظمة العفو الدولية البرمجيات الجديدة
ضد
وهناك سعر كبير لمباراة
سوف تكون جسديا كبيرة جدا بالنسبة للبعض
لا مزيد من استشعار بصمات الأصابع الأمامية

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019