-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إنتل تكشف عن أسرع معالج ألعاب


وتشمل عائلة الجيل الجديد من الجيل الثامن من معالج إنتل أسرع معالج الألعاب المنتجة من أي وقت مضى. 

(كسم) - اتخذت إنتل الأغطية من أحدث جيل من المعالجات الأساسية، بما في ذلك أسرع معالج الألعاب من أي وقت مضى. في جيل الثامنة تضم عائلة معالج كور i7 من معالج جديد سطح المكتب، أول ستة الأساسية i5 و سطح المكتب إنتل، ورباعي النواة معالج كور i3 سطح المكتب الجديد. 

وتدعي الشركة أن المعالجات الجديدة توفر تحسينات في معدل الإطارات تصل إلى 25٪ مقارنة مع معالجات الجيل السابق وتصل إلى 65٪ تحرير أسرع في إنشاء المحتوى مقارنة مع آلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات. 

وقد صممت عائلة المعالجات الجديدة مع اللاعبين والحواسيب في الاعتبار، ويمكن أن تكون جميع فيركلوكيد إلى مستويات أعلى من الأجيال السابقة، وتقول إنتل. وقد تم إدخال عدد من مزايا رفع تردد التشغيل الجديدة، بما في ذلك رفع تردد التشغيل لكل النواة، ونسبة ذاكرة قصوى تصل إلى 8،400 طن متري / ثانية، والتحكم في زمن الاستجابة للذاكرة في الوقت الحقيقي، وضبط ضوابط بل الممددة، وتعزيز توصيل الطاقة في الحزمة، وتحديث إنتيلكستريم تونينغ وتيليتي و إنتيلكستريم ملف الذاكرة، كما يقول. 

لتشغيل المعالجات الجديدة، كما أدخلت إنتل شرائح إنتل X370. أكثر من 50 اللوحة الجديدة وأنظمة تصاميم يضم X370 شرائح سوف تكون متاحة من البائعين، وعود الشركة. 

وستتوفر الجيل الثامن من معالجات إنتل كور الجديدة من 5 أكتوبر 2017. 

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019