-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أبل تكشف النقاب عن هواتف إفون 2017، بما في ذلك إفون X الفاخر

كشفت إفون X في مسرح ستيف جوبز في أبل بارك


كان يشاع منذ فترة طويلة أن أبل كانت تعمل على شيء خاص للذكرى السنوية العاشرة فون، وهكذا ثبت: خالية من مدي، الوجه المسح الضوئي اي فون X هو الهاتف أبل الرائد الجديد على مستوى قسط، وانضم إليه اي فون 8 و إفون 8 بلوس لعام 2017.
في الحدث إطلاقه سبتمبر فون التقليدية، كشفت أبل لا اثنين ولكن ثلاثة الهواتف الرائدة. و إفون 8 و إفون 8 بلوس هي ترقيات طفيفة أكثر من الهواتف التي شاهدناها في العام الماضي، في حين يتم إصدار فواتير إفون X على أنها رؤية أبل لما ستبدو عليه الهواتف الذكية في السنوات المقبلة.
دعونا نبدأ مع اي فون X الطبعة، والتي من المرجح أن الاستيلاء على معظم العناوين، حتى لو كان $ 999 السعر يبدأ يضع الكثير من المشترين المحتملين. في أعقاب زمام المبادرة من سامسونج و إل جي ، أبل قد نفت عمليا الحافات من الجزء الأمامي من الجهاز، مضيفا شاشة 5.8 بوصة مع الشق صغيرة في الأعلى.
The top tier iPhone X is unlocked with your face, not your thumb
مع قرار من 2436 × 1125 بكسل ودعم هر و دولبي الرؤية، التي تظهر هو حقا نجم المعرض - هذا هو المكان الذي يذهب أموالك، وانها نقطة بيع رئيسية من اي فون X.
الشق في الجزء العلوي من المنازل مجموعة من أجهزة الاستشعار الرئيسية لأحد الميزات الحصرية على اي فون X، وهي نظام فاس إد الذي يفتح هاتفك مع لمحة. وتقول أبل انها أكثر أمنا من معرف اللمس، وهو مفيد منذ أن تم نفي زر الصفحة الرئيسية لصالح هذا العرض الضخم (تحصل على الشبكة المعتادة من التطبيقات مع انتقاد يصل بدلا من ذلك).
في الجزء الخلفي هناك كاميرا مزدوجة العدسة 12MP، محاذاة رأسيا، لإنتاج الصور ومقاطع الفيديو التي تقول أبل هي أكثر وضوحا وأفضل من أي وقت مضى. كما يحصل هاتف إفون 8 بلوس على كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، ولكن في المحاذاة الأفقية القياسية.
تم تجهيز جميع الهواتف الثلاثة الجديدة مع رقاقة جديدة قوية A11 بيونيك أبل، وبعض الخدع الكاميرا اضافية لدعم أفضل التطبيقات أركيت الواقع المعزز التي تأتي أسفل الخط مع دائرة الرقابة الداخلية 11 . أيضا الجديد هذا العام هو دعم للشحن اللاسلكي، مرة أخرى ميزة جديدة على جميع فون ثلاثة كشف النقاب اليوم.
The iPhone 8 Plus gets better cameras and faster internal components
كل هذه الهواتف تأتي مع نظام التشغيل يوس 11 على متن الطائرة، والذي يجلب معه سيري قليلا أكثر ذكاء، التطبيق ملفات جديدة، متجر أنظف المتجر، ومركز التحكم تجديدها. كما ذكرنا، فإنه يقدم أيضا أركيت أبل الجديد للمطورين، مما يتيح مجموعة من الحيل الواقع المعزز أنيق داخل التطبيقات، مثل قياس غرفة المعيشة الخاصة بك للأثاث الجديد والديناصورات القتال على طاولة القهوة الخاصة بك.
وبصرف النظر عن التغيير الدراماتيكي نوعا ما في المظهر وترقية الشاشة الكبيرة ل إفون X، ليس هناك كمية كبيرة للاختيار بين هذه الهواتف الثلاثة. كل ثلاثة الحصول على ترقية الداخلية، والشحن اللاسلكي، وقدرات الواقع المعزز، ومستويات مختلفة من ترقيات الكاميرا.
خيارات التخزين هي 64 جيجابايت و 256 جيجابايت في جميع المجالات، مع اي فون 8 ابتداء من 699 $، اي فون 8 زائد في 799 $، و إفون X في $ 999، كما ذكرنا أعلاه. يبدو أن المخزون من اي فون X يمكن أن تكون نادرة جدا - تبدأ بروردرز من 27 أكتوبر (مقارنة مع 15 سبتمبر ل إفون العادية)، مع تاريخ الافراج عن 3 نوفمبر (مقارنة مع 22 سبتمبر).
المصدر: أبل




عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019