-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دائما لغات الحاسوب غير مترابطة مع بعضها



نعم لغة الكمبيوتر او الحاسوب. في بعض الأحيان من الصعب أن نفهما، وإذا لم تكن الكمبيوتر دراية قد تكون تركت أتساءل ما على الأرض أنها قد تكون تفيد. على سبيل المثال، ما هي حديقة مسورة؟ وعادة ما تكون حديقة حرفية محاطة ببنية الجدار مثل في الأيام القديمة؟ هل يمكن أن تكون أشياء جين أوستن؟ ببساطة لا، حديقة مسورة في ظروف الكمبيوتر تعني مجموعة من الصفحات المرتبطة بالشخص الآخر ولكن لا ترتبط بصفحات ويب أخرى. لذلك هم يقفون فقط. هذا يبدو غريبا بعض الشيء لأن النقطة كلها هي ربط صفحات أخرى، وهذه لا. للأسف، هذه الاستراتيجية لا تطير ومن المرجح أن يكون ترتيب الصفحة أقل من المواقع العادية.

يشير الوقت على صفحة الويب، بشكل غريب، إلى الوقت الذي ينفقه الشخص عادة على موقع ويب معين. إذهب واستنتج! يتم احتساب الوقت من عندما ينقر شخص على إلى عندما ينقرون قبالة. وكلما قضوا وقتا أطول على الصفحة كلما كان ذلك أفضل عادة ما يعني أنهم وجدوا بالضبط ما يبحثون عنه ويقرأون المعلومات. عندما ينقرون ثم على الفور قبالة لديك عمل للقيام به على موقع الويب الخاص بك (أو أنها هبطت هناك عن طريق الصدفة).

وبالمقارنة، فإن نسبة القفز هي النسبة المئوية للمستخدمين الذين يدخلون ثم يغادرون موقع ويب دون النظر إلى أي من الصفحات. هل كان هناك عن طريق الخطأ أو القيام موقعك حملها على البكاء لذلك كانوا حقا المطلوبة قبالة قبالة التلال؟

خريطة الموقع شيء نريد جميعا استخدامه على مواقع الإنترنت، وخاصة تلك التي يتم بناؤها بشكل صحيح. هذا يعني ببساطة أنه يمكنك ببساطة العثور على ما كنت تبحث عن طريق النقر وصلات إلى أشياء أخرى على الموقع. يوفر لنا الوقت وإذا كنا إعادة توجيه بسرعة سنكون أكثر سعادة بكثير من الاضطرار إلى الانتظار حول الصفحة الجديدة.

موقع التجارة الإلكترونية كبيرة هي التي تكرس لتخزين المبيعات لذلك سيكون لها روابط مفيدة، بنيت في حاوية التسوق ونأمل بسيطة لاستخدام نظام تحقق حتى نتمكن من الحصول على الاشياء لدينا والذهاب.

أخيرا الكامنة منظمة الفهرسة. هذا هو عندما محركات البحث فهرس الكلمات المرتبطة عادة في وثيقة. وتسمى هذه أيضا عمليات البحث عن الذيل الطويل وتساعدنا جميع المستخدمين في العثور على ما نبحث عنه بشكل أسرع وبدون الكثير من النقرات غير الضرورية.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019