-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختبارات تويتر عرض النطاق الترددي إنقاذ لايت التطبيق


تويتر لايت قد تستخدم بيانات أقل 70٪ من التطبيق تويتر القياسية، ويتطلب 3 ميغابايت فقط من التخزين. 

(كسم) - بدأ تويتر بهدوء اختبار التطبيق الروبوت الجديد يسمى تويتر لايت ، والتي تم تصميمها لمستخدمي تويتر في البلدان النامية حيث شبكات البيانات غالبا ما تكون بطيئة والبيانات باهظة الثمن للاستخدام. وتختبر الشركة التطبيق الجديد في الفلبين، وقد تقرر طرحه في أسواق أخرى اعتمادا على استقباله في الاختبار. 

تويتر لايت التطبيق يسمح للمستخدمين لتشغيل "وضع توفير البيانات" التي فقط بتحميل الصور أو أشرطة الفيديو التي يختارون أن نرى. وهذا يمكن أن يؤدي إلى خفض استخدام البيانات أكثر من 70٪ مقارنة مع التطبيق تويتر القياسية، وتدعي الشركة. التطبيق أيضا يستغرق مساحة تخزين أقل بكثير من كامل في مهب تويتر الروبوت التطبيق: أقل من 3 مب في المجموع. تويتر لايت متوافق حاليا مع الأجهزة التي تدعم إصدارات أندرويد 5.0 وما فوق، وفقا للشركة. 

ويأتي هذا الاختبار بعد إطلاق النسخة الإلكترونية من النطاق الترددي المنخفض على شبكة الإنترنت من تويتر في وقت سابق من هذا العام، اعترافا بأن الشبكة الاجتماعية لديها ما يقرب من أربعة أضعاف المستخدمين النشطين شهريا خارج الولايات المتحدة كما في الداخل. 

ويأتي ذلك أيضا على خطى الفيسبوك. أطلقت الفيسبوك الفيسبوك لايتفي يونيو 2015، وأعلن أن التطبيق كان 100 مليون مستخدم شهريا بعد تسعة أشهر فقط. 

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019