-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تقرير عن لعبة Call Of Duty Modern Warfare 3



كول أوف دوتي: مودرن وورفير 3 (بالإنجليزية: Call of Duty: Modern Warfare 3؛ يترجم كـ « نداء الواجب: الحرب الباردة الحديثة 3 ») هي لعبة فيديو من نوعتصويب منظور الشخص الأول من تطوير إنفنتي وارد بتعاون مع سلدجهمر غيمز و‌ريفن سوفتوير في تطور نظام اللعب الجماعي.

حكاية اللعبة:
مهما كان اليوم و التاريخ، فإن أفضل أوقات MW هي على الشبكة و مع الكثير من الأصدقاء. جميع الأعين على أطوار اللعب الجماعي هذا العام، و كيف ستقوم أكتفجن بتطوير لتقديم تجربة أفضل للملايين من اللاعبين. في البداية هناك بعض التعديلات على مكافئات الـStreak، فهنا لن تحصل على نقاط فقط لقتلك مجموعة من المنافسين بشكل متتالي، لكن أيضا ستحصل على نقاط مقابل الإستيلاء، الدفاع، المساعدة (assist) و أيضا ضربات الرأس. لقد تم تقسيم المكافئات الى 3 أقسام، و هي Specialist و Support و Assult. كل منها تعطي شيئا مختلفا، فمثلا Support تسمح لك بالحفاظ على نقاطك حتى بعد موتك و respawn، أما Specialist فتعطيك Perk مقابل كل قتلتين تقوم بهم و حتى تقتل 8 أشخاص بشكل متتالي و تحصل على جميع الـperks الـ14 حتى موتك.

صور من اللعبة:
نتيجة بحث الصور عن ‪Call Of Duty Modern Warfare 3‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪Call Of Duty Modern Warfare 3‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪Call Of Duty Modern Warfare 3‬‏

معلومات اللعبة:
المصمم: غلين سكوفيلد
السلسلة: كول أوف ديوتي
مطورو البرامج: إنفنتي وورد، سلجهمر غيمز، تريارك، ريفن سوفتوير
الجوائز: جائزة سبايك لألعاب الفيديو لأفضل شوتر
الأنظمة الأساسية: بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، إكس بوكس ون، وي، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو دي أس
الناشرون: أكتيفجن، سكوير إنكس



الحد الأدنى لمتطلبات النظام:نظام التشغيل : Windows XP | Windows Vista | Windows 7المعالج : Intel Core™ 2 Duo E6600 | AMD Phenom™ X3 8750 processor or betterالرام : 2 GBكرت الشاشةShader 3.0 or better 256 MB NVIDIA GeForce™ :  8600GT |
ATI Radeon™ X1950 or better
مساحة قرص الفارغة : 16 GB

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019