-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فوجيفيلم يعلن عن إطلاق النار على غرار X-E3 كاميرا المرايا


أعلنت فوجيفيلم X-E3، كاميرا المرايا متوسطة المدى. و X-E3 هو على غرار إطلاق الشركة X-Pro2 ما هو X-T20 هو على غرار سلر X-T2 - أصغر وأرخص، تمكين تعمل باللمس البديل في عداد المفقودين بضعة عناصر ولكن الحفاظ على معظم القدرة.
وهذا يعني أن X-E3 يحتوي على جهاز استشعار أبس-C X-ترانز إي 24 ميجابيكسل، والمعالج إشارة X- برو المعالج إشارة، بطلب للحصول على سرعة مصراع الكاميرا والتعويض التعرض، ورهيبة قليلا التحكم عصا التحكم التركيز قدم مع X-Pro2 . فإنه يطلق النار 4K الفيديو، والتي سوف تأتي أيضا إلى X-Pro2 بحلول نهاية العام مع تحديث البرامج الثابتة.
أكبر شيء مفقود من X-Pro2 هو عدسة الكاميرا الهجين. و X-E3 لديها عدسة الكاميرا الإلكترونية، لكنه لا يملك القدرة الفريدة X-Pro2 للتبديل إلى مكتشف بصري كاملة مع المعاينة المباشرة وخطوط فرامل مناسبة للعدسة المرفقة. هذا هو نوع من ميزة مقصور على فئة معينة، ولكن السبب الرئيسي كنت شراء X-Pro2 في المقام الأول.
و X-E3 هو أيضا زر من المستغرب، وفقدان الخلفية التقليدية على غرار D- الوسادة السيطرة لصالح اختصارات لمس. وهذا يعني أنه سيكون أقل قابلية للتخصيص قليلا للمستخدمين المتقدمين الذين يريدون أن يكونوا قادرين على الوصول إلى عناصر التحكم حسب الإحساس، ولم يعد هناك زر فعلي للتبديل بين أوضاع التعرض. يفقد قرص مصراع X-E3 القدرة على تغيير إسو أيضا.
و X-T20 ربما تبقى أفضل نقطة دخول للنظام البيئي فوجيفيلم للكثيرين. ولكن خط ز لديه مكانه لأولئك الذين يفضلون عامل شكل إطلاق الشركة عامل، وأنه من الجيد أن نرى فوجيفيلم قضية أول تحديث حقيقي لها في أربع سنوات - كان X-E2S في العام الماضي تحديث البرامج الثابتة في شكل الكاميرا في العام الماضي. أول كاميرا فوجيفيلم بلا مرآة كانت X-E1 في عام 2012؛ كان جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن ننظر إلى الوراء أبدا.
و X-E3 يخرج نحو نهاية هذا الشهر في ثلاثة إصدارات، كل ما هو متاح في الأسود أو الفضي: الجسم فقط ل $ 899.95، مع ممتازة 18-55mm f / 2.8-4 عدسة ل 1299.95 $، ومع 23MM f / 2 عدسة رئيس الوزراء ل 1،149.95 $. هذه المجموعة الأخيرة هي واحدة مثيرة للاهتمام جدا، كما أنها مبالغ كبيرة إلى حد ما مما يتيح لك أرخص X100F دون عدسة الكاميرا الهجين - ولكن مع القدرة على تغيير العدسات.
فوجيفيلم تعلن أيضا عدسة جديدة اليوم، و شف 80mm و / 2.8، في الصورة أعلاه على الفضة X-E3. انها أول مناسبة 1: 1 عدسة ماكرو لسلسلة X، ويقدم تثبيت الصورة البصرية ومقاومة الطقس. وسوف يكون في نوفمبر ل 1،999.95 $.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019