-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

في انتظار بكسل 2 زل؟ تشير الصور المسربة المتسربة إلى هاتف "أولترا بيكسيل"

لكنهم ربما يكونون وهمية


نحن فقط أيام بعيدا عن 4 أكتوبر تكشف عن بكسل 2 و بكسل 2 زل ، ولكن ظهرت تلميحات من الهاتف الجديد تماما، يطلق عليها اسم "بكسل فائقة".
من مستخدمي YouTube Mrwhosetheboss تلقى الصور والفيديو من مصدر مجهول، لم يتم التحقق منها الذي ادعى أن شهدت الهواتف القادمة جوجل. تظهر اللقطات والقطات ما يبدو أنه شرائح عرضية أو مواد تسويقية على شاشة الكمبيوتر، في إشارة إلى هاتف يسمى "بكسل فائقة".
هذا ليس اسما وصلنا إليه من قبل فيما يتعلق بكسل 2، لذلك نحن متشككون. وحتى لو كانت الصور أصيلة الاسم يمكن أن يشير إلى الكاميرا، نظرا لأن يشاع جوجل بقوة أن تعمل مع هتس على الهواتف، و هتس يجعل الكاميرات "أولترابيكسيل".
الصورة 1 من 2



يمكن أن يكون "بكسل فائقة" بكسل الثالث، ولكن ربما يكون مجرد بكسل 2 زل. الائتمان: مروهوسثبوس

هل يمكن أن يشير هذا إلى مخطط جديد للسيطرة على الإيماءات؟ الائتمان: مروهوسثبوس

يمكن أن يكون "بكسل فائقة" بكسل الثالث، ولكن ربما يكون مجرد بكسل 2 زل. الائتمان: مروهوسثبوس

هل يمكن أن يشير هذا إلى مخطط جديد للسيطرة على الإيماءات؟ الائتمان: مروهوسثبوس
الصور الفعلية للهاتف تبدو إلى حد ما مثل لقطات تسربت من بكسل 2 زل رأينا، كاملة مع الحد الأدنى من حواف حول الشاشة، لذلك ليس هناك الكثير الجديد هناك، وليس كثيرا أن نقترح هذا هو أي شيء آخر من بكسل 2 XL. ولكن هناك بعض تلميحات مثيرة للاهتمام على الطرق التي قد تتفاعل مع الهاتف.
واحدة من الشرائح يقول "مستقبل الروبوت هو السوائل"، مما قد يعني التركيز على ضوابط لفتة بدلا من الأزرار. قد يكون ذلك منطقيا إذا رغبت غوغل في زيادة مساحة الشاشة إلى أقصى حد، ولكنها ليست شيئا سمعنا من قبل، وهو ما نعتقد أنه سيكون لدينا الآن كما هو الحال مع الأمور الأخرى في هذا التسريب.

هل يمكن لشركة غوغل أن تفوق أبل على الماسحات الضوئية تحت الشاشة؟

وهناك أيضا ذكر لنوع جديد من الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والذي قد يعنيه حساب يوتوب قد يعني عرضا أقل من العرض، وهو ما يفترض أن أبل وسامسونج كان يعمل على وحتى الآن فشلت في تقديم.
إذا كان ذلك صحيحا يمكن أن يكون فوزا كبيرا لبكسل 2، ولكن من المرجح أن يشير إلى نسخة محسنة من الماسح الضوئي لبصمة الأصابع القياسية، وخاصة كما تسربت لقطات من بكسل 2 و بكسل 2 زل تظهر ماسحة على ظهره.
باختصار، في حين أن هناك طرق متعددة لتفسير هذه المعلومات على الأرجح هو أن هذا هو ببساطة بكسل 2 زل، ومع أي شيء جديد بكثير هو مبين، بخلاف تلميحات ضوابط لفتة.
كما أنه من المرجح جدا أن هذا هو وهمية على الرغم من. في الواقع، قال رافع السمعة ايفان بلاس بقدر، نقلا عن "شخص يعرف". لذلك نحن حقا لن قراءة الكثير في ذلك. وفي كلتا الحالتين، سنعرف الحقيقة قريبا.
  • وقد سربت المواصفات بكسل 2 تقريبا تقريبا
عبر 9to5Google

المنتجات ذات الصلة: هتس واحد

حكمنا:

غالاكسي S4 هو أكثر أناقة، اي فون، حسنا، أبل إير، ونيكزس 5 هو أرخص. ولكن لمجموعة شاملة من تصميم الهاتف الذكي وظائف، هتس واحد يقف الرأس والكتفين فوق بقية.
إلى عن على
تصميم رائع
حساس أنيق
كاميرا مبتكرة
ضد
لا فتحة بطاقة الذاكرة
زوس تملأ التخزين
إنذار بسيط جدا

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019