-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غوغل اشتر فريق هتس سمارتفون


2،000 سوف ينضم خبراء الهواتف الذكية من هتس إلى غوغل لتعزيز قسم الأجهزة كجزء من صفقة بقيمة 1.1 مليار دولار. 

(كسم) - جوجل يعطي الالكترونيات الاستهلاكية والهواتف الذكية الأعمال لقطة هائلة في الذراع من خلال التعاون مع هتس في صفقة 1.1 مليار $. في مقابل الاستثمار النقدي، سوف ينضم فريق هاتف هتس الذكي الذي يعمل على جهاز بكسل من غوغل إلى قسم الأجهزة في غوغل، ريك أوستيرلوه، نائب رئيس الأجهزة في غوغل، والذي أعلن في مشاركة مدونة . كما ستحصل غوغل على إمكانية الوصول غير الحصري إلى الملكية الفكرية لشركة هتس. 


وقال أوستيرلوه: "إن خلق منتجات جميلة يعتمد عليها الناس في كل يوم هو رحلة، ونحن نستثمر على المدى الطويل". 


تمتلك هتس و غوغل تاريخا طويلا من التعاون على الأجهزة، وقد أنتجا معا عددا من الأجهزة بما في ذلك هتس دريم - أول هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أندرويد - بالإضافة إلى نيكسوس وان وجهاز نيكسوس 9 اللوحية وأول هاتف ذكي بيكسيل . ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عن جهاز بكسل 2 في 4 تشرين الأول (أكتوبر)، 2017. 


هذه هي المحاولة الثانية من غوغل لشراء خبرة تصنيع الهواتف الذكية. في عام 2011 اشترت الشركة موتورولا موبيليتي ل 12.5 مليار دولار، ولكن باعت الشركة بعد ثلاث سنوات. 


من المتوقع أن يتم الانتهاء من صفقة غوغل - هتس في أوائل عام 2018، وسيصبح حوالي نصف فريق أبحاث وتطوير الهواتف الذكية من هتس - حوالي 2000 شخص - موظفين في غوغل. 

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019