-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الوحش هنتر: العالم - مرحبا بكم في أستيرا



مقطورة جديدة لاول مرة في تغس يعطينا أقرب نظرة لدينا حتى الآن في قصة اللعبة، فضلا عن قاعدة جديدة لدينا من العمليات.
الوحش هنتر: العالم يجلب لك في مجموعة غنية ومعقدة من المعيشة، والتنفس النظم الإيكولوجية، وإعدادك لأخطر الأخطار من هذا العالم الجديد، ونحن نقدم قاعدة منزل قوية من العمليات لتوفير كل حاجة الخاص بك. أدخل: أستيرا.
أستيرا، قلب الضرب من لجنة البحوث، لديه كل شيء يحتاج صياد:
ممثلي نقابة: هذه هي نقاط الاتصال الخاصة بك لكل مهمة في اللعبة. وسوف تعطيك كل التفاصيل على كل السعي، بما في ذلك أي تعليمات خاصة والمخاطر المحتملة.
الحدادة: كما كنت تأخذ العدو بعد عدو، يمكنك إحضار المواد الخام، مثل المقاييس، ومخالب والعظام والمعادن، إلى الحدادين وأنها سوف تزوير أسلحة جديدة والدروع لإعدادك لمطاردة المقبل.
أصحاب المحلات: بالإضافة إلى اختيار السلاح المناسب والدروع مجموعة لهذا المنصب، سوف تحتاج أيضا الشفاء الجرع والفخاخ والذخيرة. التحدث مع هؤلاء الناس على طريقك للخروج إلى الميدان لتجديد مجموعة الأدوات الخاصة بك.
كانتينا: هذا يمكن القول إن أهم بقعة في أستيرا. كما يعرف كل صياد جيدة، يجب أن لا مطاردة أبدا على المعدة فارغة، لذلك توجه إلى أكثر من الكانتينا والحصول على وجبة لذيذة قبل كل السعي لتعزيز احصائيات الخاص بك!
فريق البحث: نحن لن تكون "لجنة البحوث" دون واحد، وهذه الزملاء تلعب دورا رئيسيا في الوحش هنتر: العالم. كما رأيت في آخر مقطورة لدينا أعلاه، لديك مهمة مهمة جدا أمامك، وعليك أن تعمل جنبا إلى جنب مع الباحثين أستيرا للحصول عليه القيام به.
ما هي عملية كبيرة هذا؟ ما الوحش نحن تتبع في نهاية المطاف؟ لا يمكننا الانتظار لتظهر لك أكثر والبدء في كشف هذه الألغاز، لذلك تأكد من اتباع الوحش هنتر على تويتر والفيسبوك حتى لا تفوت أي أخبار.

في هذه الأثناء، يمكنك قبل طلب نسختك من اللعبة ابتداء من اليوم وتأمين الخاصة بك جدا "مجموعة الأصل" درع وعادلة سحر الرياح، والتي سوف تعطيك ليس فقط مكافأة الهجوم والدفاع وجمع المهارات، ولكن سوف تجعلك أيضا تبدو وكأنها الموجة الأولى جدا من الصيادين، هاركينغ على طول الطريق إلى التصميم الأصلي درع PS2 هنتر.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019