-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أبل يتحدث مبيعات اي فون X، بعض مواعيد التسليم تتحسن




كيف كان فون X قبل النظام اليوم بالنسبة لك؟ كان ذلك جيدا جدا بالنسبة لشركة آبل - ويقول أبل - مع طلب العملاء "قبالة المخططات" وفقا لبيان رسمي. مواعيد التسليم للراقية، الهاتف خالية من مدي وقد تم الآن دفعت إلى ديسمبر، على الرغم من أنك يمكن أن تدفع دائما على موقع ئي باي .
"نحن نعمل بجد للحصول على هذا المنتج الثوري الجديد في أيدي كل عميل يريد واحد، في أسرع وقت ممكن"، وتقول أبل، كما تقارير 9to5Mac . وبدأت الطلبات السابقة صباح يوم الجمعة، ولكن أيا كان المخزون الأولي كان هناك على ما يبدو بسرعة.
الخيار الآخر للحصول على يديك على أحدث وأكبر الهاتف أبل (وأغلى) الهاتف هو السير في متجر أبل في 3 نوفمبر - سوف أبل لديها بعض الوحدات في الأوراق المالية، كما يقول، ولكن ينصح المعتنين المهتمين ليصل في وقت مبكر.

مواعيد التسليم

وفي الوقت نفسه، على الرغم من انخفاض مستويات المخزون على ما يبدو، وبعض العملاء تشهد تحسينات في أوقات التسليم، تقارير ماكرومورس . وشهدت حفنة من القراء مواعيد تسليم من 10-17 نوفمبر الى 3 نوفمبر.
إذا كنت قد تمكنت من الحصول على اسمك لأسفل ل إفون X ثم، فإنه قد تظهر قليلا في وقت سابق مما كنت يحسب، لذلك ضبط الخطط الخاصة بك لحجز وقت إجازة العمل وفقا لذلك. إذا لم تكن قد حصلت بالفعل على طلب مسبق في، يبدو أنك سوف تضطر إلى الانتظار حتى ديسمبر على الأقل إذا كنت من أجل الآن.
ونحن لن نعرف على وجه اليقين كيف العديد من وحدات فون X تحولت أبل حتى تعلن الشركة نتائجها المالية للربع في 2 نوفمبر. في هذه الأثناء لا ننسى أن هناك الكثير من الهواتف هناك إذا كنت تسوق على الميزانية .
  • هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول سيبر الاثنين في المملكة المتحدة

المنتجات ذات الصلة: ابل اي فون 8

حكمنا:

اي فون 8 هو تحديث تدريجي على اي فون 7 - أنه من الغريب أن أبل قررت ضد اسم 7S هنا، كما أنه ليس هناك الكثير من التكنولوجيا الجديدة على العرض وراء الشاشة المحسنة وأسرع إناردز.
إلى عن على
  • وأخيرا كامل هد
  • جديد لون الذهب جذابة
  • AR-قادر
ضد
  • لا كاميرا مزدوجة، لا وضع عمودي
  • تصميم مماثل مرة أخرى



عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019