-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ال واتساب الآن يتيح لك 'أونسيند' رسائل محرجة والصدفة

ستحتاج فقط إلى التصرف في غضون سبع دقائق



نحن عادة مضطرون للعيش مع أخطائنا في هذا العالم، ولكن ال واتساب هو الآن يعطي لنا وسيلة لمحو إحراجنا قليلا. 

بدءا من الآن (على الأقل لبعض المستخدمين)، إذا أرسلت رسالة إلى شخص ما عن طريق الخطأ، فستتمكن من حذفها لكل من يمكنه قراءتها طالما أنك تعمل في غضون سبع دقائق. يصف واتساب العملية بشكل أكثر دقة في إدخال الأسئلة الشائعة المحدثة .
ال واتساب أعطى بالفعل الوهم من السماح لهذا، ولكن الحقيقة أن فقط كنت سوف ترى الرسالة المحذوفة من العميل الخاص بك. 

أي شخص آخر أرسلت الرسالة إليه سيواصل مشاهدته إلى أن يتم حذفه بنفسه، مما قد يمثل مشكلة إذا أرسلت الرسالة إلى الشخص الخطأ أو "تحتوي على خطأ". ونحن نعتقد أن من المرجح أن التجميع. 
يتم تمييز الميزة بوضوح أيضا، لذا سترى الآن خيارا يسمى "حذف للجميع" عند تحديد خيار سلة المهملات بعد الضغط باستمرار على الإبهام على الرسالة. عندما يحاول شخص ما على الطرف الآخر قراءة الرسالة في المستقبل، سيحصل على إشعار يقول: "تم حذف هذه الرسالة". مرة أخرى، على الرغم من ذلك، سيكون لديك للعمل في غضون سبع دقائق من إرسال رسالة للعمل.

تحديث وانتظر

قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للتمتع بالمزايا الكاملة. واحد، انها تدريجي التدريجي، لذلك ليس كل مستخدم لديه حتى الآن. ثانيا، يجب أن يكون لدى كل من المستخدمين أحدث نسخة من ال واتساب تعمل من أجل أن تعمل بشكل صحيح. وإلا فإنك قد تضرب "حذف للجميع" وتجد للأسف أن الجميع ولكن لا يزال بإمكانك رؤيته. ال واتساب لن نرسل لك إشعارا إذا تبين أن هذا هو الحال.
وبعد ذلك، بالطبع، هناك دائما فرصة أن المتلقي سوف نرى رسالتك على أي حال، والسماح لهم لقطة الخاص بك "الأخطاء" لنرى الجميع.
وبعبارة أخرى، نحن سعداء جعلت الميزة إلى ال واتساب، ولكن قد ترغب في تشغيله آمنة ومجرد أن يكون على بينة أفضل من ما كنت ترسل عند إرسال رسالة.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019