-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أعلى 7 هد ألعاب الروبوت: الألعاب المحمولة الحقيقية



في حين أن التقاط سريع واللعب هو في كثير من الأحيان ما تريد من الألعاب المحمولة، وهذا لا يعني أنه يحتاج إلى أن تكون تجربة رديئة للعب الألعاب "المناسبة". حتى إذا كنت بالملل من ماين كرافت، ونعتقد أن الألعاب 8 بت لا يحقق أقصى استفادة من شاشة الهاتف المجيدة، لدينا بعض الاقتراحات لأفضل الألعاب هد المتاحة للتحميل اليوم حتى تتمكن من الاستفادة من تلك الرسومات .
لقد حاولنا أن أعطيك قليلا من مجموعة متنوعة جدا - هناك الكثير من آر بي جي لطيفة المظهر أو ألعاب المغامرة، ولكن هذا ليس النوع الوحيد المتاح!

ساموروست 3

إذا كنت لم تكن مألوفة مع سلسلة ساموروست من الألعاب، وأحدث قسط هو مكان جيد حقا للبدء ولها صور مذهلة تماما. هو، ومع ذلك، ليس متوسط ​​نقطة وانقر فوق لعبة مغامرة، وسوف تزج بدلا منك في عالم الشعور أثيري التي لديك لاستكمال الألغاز والمهام. 
الجزء المكتمل منه هو ثانوي تقريبا على الرغم من أنك سوف تنفق معظم وقتك يجري الترفيه من خلال استكشاف كل شبر من العالم الافتراضي، وكما انها دفع إلى تحميل لعبة لاعب واحد، سيكون لديك الكثير من الوقت ل أمبل على طول في سرعة الخاصة بك. 
جزء من سحر اللعبة هو أنك في كثير من الأحيان لن تعرف حقا ما تفعلونه، ما كنت من المفترض أن تفعل أو ما حدث في الواقع. مرة أخرى، وهذا جزء من سحر، على الرغم من أنه قد يبدو وكأنها مجرد لعبة مزعج من هذا الوصف.
الضوابط الفعلية هي بسيطة، يمكنك فقط اضغط على الشاشة حيث تريد أن تذهب والتحقيق وسوف الطابع الخاص بك وادل طريقه على. لديك أيضا شيء البوق السحري التي يمكن سحبها على الشاشة للتفاعل مع كائنات معينة. ليس من الواضح تماما ما حدث في هذه الأحداث على الرغم من. 
إذا كنت ترغب في أمبل طريقك نحو رائع لعبة نقطة وانقر فوق اللغز، ثم هل يمكن أن تفعل الكثير أسوأ من ساموروست 3. من الجميل أن لا يكون التنصت حول مشتريات في اللعبة أو قصفت مع الإعلانات، على الرغم من أنه يعني لك سوف تحتاج إلى السعال حتى 4.99 $ في الجبهة. 
samorost3
سوف ساموروست 3 أترك لكم يتساءل ما حدث للتو، وهذا شيء جيد. / © أندريدبيت
ساموروست 3تثبيت على غوغل بلاي

الآلات الدقيقة

لا تقدم آلات ميكرو ما يصل إلى نوع سيم سباقات واقعية للغاية مع الرسومات التفصيلية التي تم تسليم ريال مدريد سباق 3 لأكثر من ثلاث سنوات، ولكن ما يفعله هو تقديم تجسيد هد الحديثة من لعبة سباق الكلاسيكية. إذا كنت من العمر بما فيه الكفاية لتذكر سلسلة وحدة التحكم الأصلية في منتصف التسعينات، ستحصل على بانغ لطيفة من الحنين إلى جنب مع تجربة السباق الخاص بك. 
انها الكثير جدا البيك اب واللعب اللعب، مع تقسيم السيارات إلى فئات مختلفة ونظام من أجزاء السيارة يفتح والترقيات لإضافة إلى المرآب الخاص بك كما تقدم لك. هناك عدد قليل من وسائط سباق مختلفة أيضا (سباق والقضاء) ووضع معركة حيث الهدف هو مجرد لتدمير خصومك بأسلحتك. 
في حين أنه مجاني لتحميل واللعب، وكنت أبدا حرض ضد المتسابقين فئة أو اثنين فوق لك، آلات الدقيقة هي لعبة على الانترنت فقط وسيكون لديك لمشاهدة بعض الإعلانات مرارا وتكرارا إذا كنت ترغب في تعزيز الخاص بك القطع النقدية أو النقاط. انها ليست واجبة رغم ذلك. 
مع 84 مركبة (في العد الحالي) عبر 12 مستويات من المركبات، وهناك بالتأكيد ما يكفي للعمل نحو فتح، لا سيما عند تضمين ترقيات. هذا التقدم هو متوازن بشكل جيد على الرغم من، ويمكنك أيضا الحصول على مسارات جديدة كما يمكنك فتح مستويات جديدة ومكافآت الحضور المختلفة للعب كل يوم.
الآلات الدقيقة على الروبوت يسلم متعة الرجعية دون الرسومات الرجعية. / © أندريدبيت
الآلات الدقيقةتثبيت على غوغل بلاي

قوة الرصاصة

قوة رصاصة هي بسهولة واحدة من أكثر متعة الرماة هد الشخص الأول المتاحة على غوغل بلاي، وأنه أيضا فقط يحدث ذلك ليكون واحدا من الأكثر المجيدة للنظر في، إذا كنت ترغب الرماة العصر الحديث. 
واحدة من الأشياء الجميلة حول رصاصة القوة هو أنه ليس معقدة للغاية من أجل ذلك. ليس هناك عملية التعلم طويلة ينضب، ولكن هناك وضع الممارسة البسيطة التي حفر لكم ضد منظمة العفو الدولية قبل ربط حسابك للعب على الانترنت. وبطبيعة الحال، هناك سلاح وترقية النظام من خلالها يمكنك فتح عناصر جديدة أيضا، أو يمكنك دفع بعض النقود عن طريق المشتريات في التطبيق لتخطي الانتظار. 
مع ممتازة، وضوابط دقيقة (كما تحتاج في فبس) ونوع من الرسومات كنت قد حان لنتوقع من الرماة وحدة التحكم، رصاصة القوة تستحق التحقق من كما تحميل مجاني.
bulletforce
قوة رصاصة حتى رسومات سلاح مفصلة. / © أندريدبيت
قوة الرصاصةتثبيت على غوغل بلاي

SBK16 الرسمية

حيث تقدم آلات مايكرو بسيطة، لعبة سباق مشرق بيانيا، SBK16 هو مخصص تماما سباق الدراجات سيم مع رسومات واقعية للدراجات والدراجين. 
تحميل قسط سابقا هو الآن مجانا للعب، وعلى الرغم من صعوبة محاكاة لن يكون لرضا الجميع، إذا كنت تبحث عن لعبة سباق من شأنها أن تأخذ بعض الوقت لإتقان، SBK16 تحديا بالنسبة لك. نظرا لأنها مجانية الآن، سترى إعلانات، أو يمكنك شراء إلغاء قفل في اللعبة لإزالتها. بدلا من ذلك، يمكنك الفوز على وضع اختبار ركوب جديد لتنشيط وضع قسط دون دفع أي أموال. 
يمكنك أيضا الحصول على وضع بطولة التقليدية التي تتطلب منك اختيار متسابق والعمل طريقك حتى صفوف، فضلا عن وضع وقت الهجوم واللعب السريع لأنه عندما كنت ترغب فقط في القفز إلى سباق سريع. وضع بطولة هو المكان الذي من المرجح أن تنفق معظم وقتك على الرغم من، كما أن هناك سباقات متعددة ودورة ممارسة لكل حدث السباق.
لا توجد سباقات على الانترنت (والتي يمكن أن تكون جيدة أو سيئة، اعتمادا على تفضيل الخاص بك) ولكن هذا يعني أنك تحصل على اختيار مستوى صعوبة كل حدث أو جلسة الممارسة، والتي تؤثر على عوامل مختلفة حول السباق وكيف الدراجة الخاصة بك ركوب الخيل. 
الضوابط بسيطة إلى حد ما في حين تبقى كما هو الحال في الحياة ممكن، أيضا. تحتاج إلى تسريع والفرامل يدويا، وإمالة الهاتف الخاص بك إلى العجاف في المنعطفات، والذي يعمل بشكل جيد بشكل خاص كما انها لعبة سباق الدراجات النارية. والتنصت على أعلى يمين تغيير زاوية الكاميرا (هناك نوعان من وجهات النظر على متن الطائرة، وكذلك واحد خارجي في الصورة أدناه) والتنصت على الجزء السفلي من أسفل الشاشة سوف تعطيك لمحة سريعة الرؤية الخلفية. 
فقط لا نتوقع أن تكون جيدة في هذه اللعبة على الفور. أو إذا كنت، لا تخبرني عن ذلك - أنا فظيعة. 
أندريدبيت SBK16
لعبة سباق واقعية من شأنها أن تأخذ الوقت لإتقان. / © أندريدبيت
SBK16 الرسمية لعبة الجوالتثبيت على غوغل بلاي

العمر المكسور

العصر المكسور هي واحدة من أكثر وضعت مرة أخرى ولكن لا تزال متعة ألعاب المغامرة المتاحة على الروبوت، وانها واحدة التي جعلت أكثر متعة من خلال وجود التمثيل الصوتي من إيليا وود، جاك بلاك و ماساسا مويو. انها ليست بأي حال جديدة، ولكن هذا لا يجعلها أقل متعة. 
تقسيم اللعبة إلى عملين، وتقفز بين الشخصيات كما تقدم اللعبة لملء قصة، وهذا هو حقا ما هي اللعبة هو كل شيء. حيث قد تتعثر الآخرين، ينجح العمر المكسور من خلال تقديم التقليدية لعبة نقطة والنقر المغامرة مع النصي بارع، التمثيل الصوتي الممتاز والأعمال الفنية المذهلة.
بعض الناس لا يحبون الطبيعة المتكررة لبعض الألغاز العمر المكسور، ولا سيما أكثر صعوبة، ولكن ليس هناك الكثير من الألعاب المغامرة التي تمكن من الانخراط والترفيه في نفس الطريق، حتى لو لم يحاول لكسر القالب من حيث شكل اللعبة. 
كل العمل الفني رائعتين والممثلين صوت هوليوود تأتي بتكلفة الرغم من ذلك، وفي هذه الحالة انها $ 4،99. إذا كنت على استعداد لوضع في ذلك الوقت، فإنه سوف يكون المال تنفق بشكل جيد على الرغم من.
بروكين إيج
العصر المكسور لديه بعض الأعمال الفنية رائعتين والنص الكبير. / © أندريدبيت
العمر المكسورتثبيت على غوغل بلاي

الأوساخ إكستريم

الأوساخ إكستريم هو ممر لعبة سباق على غرار آخر، ولكن هذا واحد هو في مكان ما بين موتوكروس والمحاكمات - وهذا يعني، انها مزيج من التوازن والسرعة التي سوف تحصل على خط النهاية والعقبات المختلفة في طريق يوور أسرع. 
يتم التعامل مع التسارع تلقائيا، ولكن عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في استخدام دفعة الخاص بك (هذه محدودة وإعادة الملء مع مرور الوقت، من خلال مجموعات أو شراء شرائها عبر البنود داخل التطبيق) لذلك كنت في المقام الأول اليسار للسيطرة على رصيدك ، مما يجعل أو يكسر عرقك ومدى حصولك من خلال المستوى. في معظم الأحيان، فإن السباقات تجري على الانترنت ضد أشخاص حقيقيين آخرين.
هناك على حد سواء مهنة ووضع سباق الموارد التي يكسب لك المزيد من البنود للتحصيل بحيث يمكنك ترقية الدراجات المختلفة الخاصة بك، وفتح جديدة. كما كنت تتوقع، والمسارات الحصول على أكثر صعوبة كما تقدم لك من خلال حياتك المهنية.
إذا كنت من محبي سباق الطرق الوعرة والقيادة الألعاب، أو ألعاب الدراجة بشكل عام، الترابية إكستريم هو واحد يستحق اللعب، حتى لو كان نظام الترقية كله يستخدم نهج جدا "حاول واختبارها". الآن، اللعبة لا تزال في بيتا مفتوحة ('تقف' على متجر بلاي، ولكن متاحة للتحميل)، لذلك قد يكون هناك علة غريبة إذا قررت المضي قدما ومحاولة إعطائها. لم يكن لدي أي مشاكل على الرغم من. 
أندريدبيت الترابية إكستريم
وهناك لعبة سباق أكثر واقعية على الطرق الوعرة، مع سباقات على الانترنت أيضا. / © أندريدبيت
الأوساخ إكستريمتثبيت على غوغل بلاي

نبا لايف موبايل

إذا كنت من محبي الألعاب الرياضية التي تمكنك من الخوض في دقيقة من إدارة كل جانب من جوانب فريقك، ولكن لا تزال تريد بعض الرسومات المثيرة للإعجاب في اللعبة، سوف نبا لايف موبايل تلبية احتياجاتك. من المفيد إذا كنت تحب كرة السلة الكثير أيضا. 
هناك أربع طرق لعبة رئيسية، وجها لوجه، والأحداث الحية، الدوري ووضع الموسم، ولكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك تحتاج إلى بناء فريق الأحلام الخاص بك من حزمة بداية مثير للشفقة قليلا كنت تعطى. تحديات أخرى تتطلب لاعبين محددين أو فرق محددة بأكملها، والتي سوف تحتاج عموما لفتح.
سوف تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في وضع الأحداث الحية لتنظيف المهارات الخاصة بك، ويتم الاحتفاظ اللعب متنوعة بما فيه الكفاية من خلال تحديات محددة. الجانب السلبي الوحيد المحتمل هو أن كل لعبة وسائط تكلفة 'القدرة على التحمل'، مما يعني أنه ينفد بسرعة نسبيا إذا كنت تلعب الكثير من المباريات على التوالي. 
ولعل ما يجعله أكثر متعة هو نظام التحكم بسيط نسبيا، نظرا إلى أن هناك الكثير من التحركات المحتملة لجعل عند الدفاع عن أو مهاجمة.
انها حرة لتحميل، على الرغم من مشتريات في اللعبة المتاحة لتسريع اكتساب لاعب وتحسين المهارات. 
NBALive
تحركات اللاعب والسيطرة جيدة بشكل مدهش. / © أندريدبيت
نبا لايف كرة السلة المحمولتثبيت على غوغل بلاي
ما هي لعبة هد المفضلة لديك لالروبوت؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه! 










عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019