-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أدوبي تطلق خدمة جديدة لايت CC القائم على السحابة

كل تغيير ل ليتروم



أعلنت شركة أدوب عن إصلاح كبير لخدماتها لايتوم المستندة إلى السحابة، مما يعكس الطبيعة التي تركز على الجوال بشكل متزايد لالتقاط الصور والتحرير والمشاركة.
ليتروم سيسي لا يزال، ولكن سيعرف الآن باسم لايت كلاسيك سيسي، مع أدوبي إطلاق خدمة سحابة ليتروم سيسي الجديدة تماما التي تهدف إلى جعل ليتروم أكثر سهولة، مما يسمح لك لتحرير وتخزين ومشاركة الصور الخاصة بك أينما كنت.
مقارنة مع التصميم الكلاسيكي، لايت سيسي يتميز واجهة مستخدم مبسطة، والتي ادوبي المطالبات سوف تمكن تحرير قوية من الصور كامل القرار عبر المحمول، سطح المكتب وشبكة الإنترنت. كما تم تصميمه بحيث يمكن للمصورين إجراء تعديلات على جهاز واحد ومزامنة التغييرات تلقائيا عبر جميع الأجهزة. 

الميزات الرئيسية لايت سيسي


وقد بنيت لايت سيسي حول نفس تكنولوجيا تحرير الصور التي تدعم كل من فوتوشوب و ليتروم، مع واجهة جديدة توفر سهلة الاستخدام المتزلجون، المسبقة، وأدوات التكيف السريع.
أنت لا تقتصر على ملفات جبيغ إما، مع لايت سيسي تقدم سحابة التخزين ودعم الملفات الخام، في حين أن هناك مجموعة من خيارات التخزين قابلة للتلائم الاحتياجات المختلفة. 
لتسهيل مشاركة الصور، من الممكن مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وإنشاء معارض ويب ليتروم مخصصة يمكن مشاركتها عبر الروابط، في حين تم تحديث تطبيقات يوس و أندرويد لتقديم المزيد من الميزات. 

لايت كلاسيك cc



ليتروم الكلاسيكية سيسي لم طغت من قبل الافراج عن لايت سيسي، ويحصل على مجموعة من التحديثات الرئيسية. 
وتشمل هذه الإجراءات سير عمل المعاينة المضمنة، مما يتيح للمستخدمين التنقل عبر مجموعات كبيرة من الصور لتحديد مجموعة فرعية من الصور أسرع بكثير من ذي قبل. 
وهناك أيضا بعض عناصر التحكم الجديدة الجديدة في التحرير، بما في ذلك مجموعة ألوان جديدة ووظيفة لومينانس ماسكينغ التي تمكن المستخدمين من تطبيق تعديلات دقيقة. 

الخطط والتسعير

خطة كاملة في كل واحد يتضمن لايت سيسي بالإضافة إلى فوتوشوب، لايت للجوال وشبكة الإنترنت، أدوبي سبارك و 1 تيرابايت من سحابة التخزين سوف تعيدك 16.64 £ شهريا (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)، ولكن يتوفر في 12.48 £ في الشهر (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) للسنة الأولى لعملاء التصوير كريتيف كلاود الحاليين.
بدلا من ذلك، تمت إضافة لايت سيسي إلى خطة كريتيف كلاود فوتوغرافي الحالية، مع 20 غيغابايت إضافية من السعة التخزينية لمساعدة المستخدمين على البدء في الخدمة الجديدة، مع بقاء التكلفة عند 8.32 جنيها إسترلينيا شهريا (باستثناء ضريبة القيمة المضافة).
بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خدمة التصوير المبسط القائم على السحابة، هناك خطة جديدة لايت سيسي التي تشمل لايت سيسي، لايت للجوال وشبكة الإنترنت، أدوبي سبارك، أدوبي محفظة، و 1 تيرابايت من سحابة التخزين ل 8.32 £ في الشهر (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) . 
سنقوم بتحديث هذه الصفحة عندما يصبح التسعير الأمريكي والأسترالي متاحا.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019