-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

8 مواقع لكسب المال لمبدعي الفيديو


يجب أن تعرف عن منصات الصحيحة من حيث يمكنك كسب المال الجيد باستخدام هذه الموهبة .
10 مواقع لتحميل عالية الجودة أشرطة الفيديو الأسهم مجانا

10 مواقع لتحميل عالية الجودة أشرطة الفيديو الأسهم مجانا

كما المصممين استخدام الصور والصور الأسهم لالتوابل حتى تصاميمهم، ويمكن لمصوري الفيديو الآن القيام بنفس الشيء ...اقرأ المزيد
ومع ذلك، فمن الصعب تحديد المنصة المناسبة لتوليد دخل لائق مقابل جهودك في صنع الفيديو. معظم المواقع توفر نسبة ضئيلة من الربح، وبالتالي قد لا يكون دخلك كافيا إذا كنت صانع فيديو جدي. كما أن بعض المواقع لا تعرض تعرض مقاطع الفيديو التابعة لك بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى عدد مشاهدات غير مرض.
حسنا، في هذا المنصب، أنا أسرد أدناه أفضل شبكات الفيديو لمبدعي الفيديو بعد البحث عن بضع عشرات منهم.قرأت فقط عنهم وتقرر الأفضل بالنسبة لك.

1. ديلي موشن

حصة الأرباح: 70٪ | الحد الأدنى لدفع الأرباح: 100 دولار | تسجيل | مزيد من التفاصيل
ديلي موشن ل برنامج تحويل فيديو يكسب لكم الإيرادات في كل مرة يتم وضع الإعلانات في مقاطع الفيديو. وهو يدعم الإعلانات ضمن بث فيديو مباشر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح ويساعدك على تنمية جمهورك من خلال عرض محتوى الإعلان ذي الصلة. كل ما عليك القيام به هو تحميل أشرطة الفيديو ذات الجودة ومشاركتها للوصول إلى جمهور أكبر والحصول على أقصى قدر من الأرباح.
برنامج ديلي موشن لتحقيق الدخل من الفيديو
بعد تمكين برنامج تحقيق الدخل ، ستبدأ تلقائيا في الربح (مثل يوتوب - برنامج الشركاء). ديلي موشن يعرض الإعلانات في عدد من الأشكال كما يبدو مناسبا لقناتك وأشرطة الفيديو. وبصرف النظر عن عرض الإعلانات، ديلي موشن كما يسمح لك لاستئجار أشرطة الفيديو الخاصة بك على الطلب أو على أساس الاشتراك .
بالنسبة إلى نظام تحقيق الدخل هذا، يجب إنشاء قائمة تسعير لمقاطع الفيديو التابعة لك أو للقناة، ومن ثم يمكنك تقديم المحتوى في هذا المخطط. على عكس يوتوب، يمكنك تصنيف مقاطع الفيديو التابعة لك باستخدام شعارك. علاوة على ذلك، يمكنك التحقق من تحليلات الجمهور وتحليل الأرباح بشكل مفصل في حسابك. وسحب الأرباح الناتجة عن طريق بايونير أو باي بال.
متطلبات الأهلية
  • يجب تحميل مقاطع الفيديو الأصلية الخاصة بك.

2. فيميو على الطلب

حصة الأرباح: 90٪ | الحد الأدنى للدفع: غير متوفر | تسجيل | مزيد من التفاصيل
باستخدام منصة فيميو أون ديماند، يمكنك بيع مقاطع الفيديو التابعة لك مباشرة إلى معجبيك، مما يتيح لهم خياراستئجار أو شراء أو الاشتراك في مقاطع الفيديو بتكلفة معقولة. يمكن بيع مقاطع الفيديو التابعة لك إلى جميع أنحاء العالم أو جمهور إقليمي مستهدف - عبر منصات سطح المكتب والجوال . يمكنك أيضا الترويج لها باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية، ورسائل البريد الإلكتروني، والنشرات الإخبارية.
فيديو فيميو عند الطلب
على صفحات الفيديو يمكن تخصيص، ويمكنك إضافة تعليق وترجمات لأشرطة الفيديو. وأفضل جزء هو، يمكنك أيضا تمثيل عملك من خلال ملصق مثير للإعجاب. وبصرف النظر عن كل هذه، يمكنك عرض إحصاءات المبيعات ، وعدد من المسرحيات، وأكثر من ذلك.
يتم تحويل الأرباح الناتجة عن مقاطع الفيديو التابعة لك إليك باستخدام بايبال . وأسعار الفيديو تعتمد كليا على لك، وأيضا، يمكنك النظر في سعر خاص (مخفضة) للمشترين. وعلاوة على ذلك، فإن الموقع يدعم خيارات متعددة للعملةلتبسيط راتبك.
متطلبات الأهلية
  • يجب عليك الانضمام فيميو برو (يكلف 17 $ / شهر.
  • يجب أن يكون لديك حقوق الطبع والنشر من أشرطة الفيديو.

3. تويتر التضخيم

حصة الأرباح: غير متوفر | الحد الأدنى لدفع الأرباح: 100 دولار | تسجيل | مزيد من التفاصيل
يساعدك تويتر في تحقيق أرباح من مقاطع الفيديو التي تحتوي على إعلانات ما قبل التشغيل والقدرة على تحقيق الدخل من محتوى الفيديو بطرق متعددة. برنامجها التضخيم الناشر رائع تمكنك من نقد تويت الخاصة بك بما في ذلك أشرطة الفيديو والحصول على جزء من الإيرادات ولدت. هذا البرنامج، ومع ذلك، هو متاح فقط في الولايات المتحدة في وقت كتابة هذا المنصب.
كسب المال من خلال تويتر
يوفر تويتر المرونة في هذا البرنامج بحيث يمكنك تمكين أو تعطيل في أي وقت. يمكنك أيضا تعيين مسبقا تحقيق الدخل لجميع تويت / أشرطة الفيديو أو تمكين في سقسقة سقسقة . بعد قبولك للبرنامج، ستحصل على رسالة تأكيد إلكترونية من الفريق.
بعد أن تكون جزءا من تويتر أمبليفي، ستشاهد علامة التبويب تحقيق الدخل في ستوديو الوسائط . سيتم عرض أرباحك في علامة التبويب أناليتيكش، وسيتم الدفع بعد شهرين من خلال الإيداع المباشر / أش أو بايبال .
متطلبات الأهلية
  • يجب أن تكون مقيما في الولايات المتحدة.
  • يجب أن يكون عمرك 18 سنة فأكثر.
  • يجب أن يكون حسابك في تويتر في وضع جيد.

4. الفواصل الإعلانية الفيسبوك

حصة الأرباح: غير متوفر | الحد الأدنى لدفع الأرباح: 100 دولار | الاشتراك: غير متوفر | مزيد من التفاصيل
يقدم الفيسبوك فواصل إعلانية لمساعدتك على كسب المال من البث الحي في الولايات المتحدة. تمكنك هذه الميزة من أخذ فواصل بين مقاطع الفيديو المباشرة وتشغيل الإعلانات القصيرة. ولأخذ فترات الاستراحة، ستحصل على حصة من أرباح الإعلانات. برنامج "فواصل الإعلان" حاليا في مرحلة تجريبية ، ولكي يكون مؤهلا لذلك، ستحتاج إلى ما لا يقل عن 2000 متابع .
كسب باستخدام الفواصل الإعلانية الفيسبوك
بعد أن تصبح مؤهلا للبرنامج، يمكنك أخذ فواصل إعلانية أثناء البث المباشر. يجب تشغيل البث المباشر لمدة 4 دقائقعلى الأقل ، ويجب أن يكون عدد المشاهدين 300 شخص كحد أدنى لكسب أرباح منه. إذا كان البث مؤهلا، فستتلقى إشعار بكسر الإعلان مع رمز الدولار - ما عليك سوى النقر عليه لأخذ قسط من الراحة .
للحصول على فائدة أكبر، يمكنك أن تأخذ فواصل حية كل 5 دقائق بعد الفاصل الأول الخاص بك. وخلال فترة الاستراحة، سيشاهد المشاهدون إعلانا ضمن البث يصل إلى 15 ثانية. بعد انتهاء الإعلان، يمكن للمشاهدين استئناف مشاهدة الفيديو.
يمكنك التحقق من الأرباح من صفحة الإحصاءات ضمن الإعدادات . ويتم نقل الدفع إلى باي بال أو حساب مصرفي.
متطلبات الأهلية
  • يجب أن تقيم في الولايات المتحدة.
  • يجب أن يكون لديك 2k + الفيسبوك أتباع.
  • يجب تشغيل البث المباشر لمدة 4 دقائق.
  • يجب أن يشتمل البث المباشر على 300 مشاهدين.

5. الأمازون الفيديو المباشر

حصة الأرباح: تعتمد على برنامج الإتاوات | الحد الأدنى لدفع الأرباح: 100 دولار | تسجيل | مزيد من التفاصيل
فإنه يوفر لك المرونة لكسب الإتاوات على أساس ساعات تدفقها أعضاء الأمازون رئيس الوزراء. يدعم هذا البرنامج دقة الفيديو بدقة تصل إلى 1080p فول هد ويجعل كتبك متاحة على الفيديو الأمازون . ومن هذه الخدمة، يمكن للمستخدمين بث مقاطع الفيديو ومشاهدتها عبر الإنترنت أو استئجار مقاطع الفيديو أو شرائها والحصول على حصة أرباح .
كسب باستخدام الأمازون فيديو المباشر
لإعداد حسابك في أمازون فيديو ديريكت، يجب ربط حسابك في أمازون بالبرنامج، ثم إنشاء الملف الشخصي لشركتك. يمكنك نشر مقاطع الفيديو التي تملكها، ومراجعة إحصاءات البث ومقاييس الاشتراك والإيرادات من لوحة التحكم. كما يمكنك الاطلاع على سجل الإيرادات والدفعات المتوقع من حسابك .
يتيح لك برنامج أمازون فيديو ديريكت الترويج لعناوين الفيديو في الولايات المتحدة وعدة مواقع أخرى. يمكنك اختيار واحد أو مزيج من برامج الإتاوات لحصة الأرباح - بدءا من الإيجارات والمشتريات إلى الاشتراكات الشهريةومرات ظهور الإعلان. يتم الدفع مباشرة إلى حسابك المصرفي عن طريق التحويل الإلكتروني أو تحويل الأموال الإلكترونية.
متطلبات الأهلية

6. ذي فولت

حصة الأرباح: غير متوفر | الحد الأدنى للدفع: غير متوفر | الاشتراك: غير مطلوب | مزيد من التفاصيل
المدفن هو منصة تحقيق الدخل الفيديو من Break.com التي تمكنك من تحميل أشرطة الفيديو الخاصة بك وكسب منها بسهولة. ويساعد هذا الفيديو في جعل مقاطع الفيديو التابعة لك تنتشر بشكل كبير عبر عرضها عبر شبكتها أو على يوتوب لكسب المزيد. يمكنك أيضا بيع مقاطع الفيديو الخاصة بك لشركاء وسائل الإعلام والعملاء الذين يبحثون عن قصاصات متميزة لإنتاجات الفيديو الخاصة بهم.
كسب المال باستخدام Break.com
يعمل فولت بطريقة سهلة. مجرد التقاط أو إنشاء الفيديو وتحميله إلى موقعه. وسيقوم فريقها بمراجعة تقديمك والعودة إليك بعرض . إذا كنت تقبل الاتفاق، فريقها سوف نرسل لك الدفع عن طريق باي بال أو ورقة الاختيار. على عكس الأنظمة الأساسية أعلاه، يمكنك الحصول على عرض لمرة واحدة أو حقوق ملكية في ذي فولت.
متطلبات الأهلية
  • يجب تحميل مقاطع فيديو تم إنشاؤها ذاتيا فقط.

7. إنفول

حصة الأرباح: لا ينطبق | الحد الأدنى لدفع الأرباح: 20 دولار أمريكي سجل
إنفول يتيح لك كسب الإيرادات لكل 30 ثانية من مشاهدة الفيديو. يعمل هذا البرنامج بطريقة بسيطة جدا، مما يسمح لك لتمكين تسييل وكسب المال على أشرطة الفيديو الخاصة بك بطريقة بسيطة وعادلة . فهو يدفع لك مقابل مشاهدات فريدة لكل مقطع فيديو، وهذا يعني أنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تحملها، زاد عدد مرات كسبها.
كسب المال من أشرطة الفيديو على إنفول
تقبل إنفول مقاطع الفيديو ذات الصلة بالألعاب . للدخول في برنامج تحقيق الدخل، يجب الاشتراك مع إنفول وتمكين "تحقيق الدخل" على مقاطع الفيديو التابعة لك. يمكن للعضو أيضا أن يكسب ما يصل إلى 3.00 دولار أمريكي لكل 1000 مشاهدة ، ولكن معدل الدفع الفعلي يعتمد بشكل أساسي على المشاهدين وعدد مرات مشاهدة الفيديو أو تنزيله.
إنفول يساعدك أيضا لكسب مع برنامج التابعة لها . على سبيل المثال، ستحصل على 10٪ من حصة أرباح صديقك .يمكنك أيضا تتبع تحليلات الفيديو والأرباح والدفعات من حسابك في إنفول. ويتم إرسال المدفوعات الخاصة بك لك باستخدام باي بال.
متطلبات الأهلية
  • يجب تحميل مقاطع فيديو ذات صلة بالألعاب.
  • يجب أن تكون مقاطع الفيديو التي حملتها بنفسك.

8. يوتيوب

حصة الأرباح: 68٪ | الحد الأدنى لدفع الأرباح: 100 دولار | تسجيل | مزيد من التفاصيل
يقبل يوتوب أي قناة لتحقيق الدخل بعد تجاوزه 10000 مشاهدة . من السهل البدء في تحقيق الأرباح من خلال يوتوب - يمكنك ببساطة التقدم بطلب للحصول على برنامج الشركاء إذا كانت قناتك تستوفي الأهلية. ومن المثير للاهتمام أن يوتوب يقدم أيضا نصائح من أهم منشئي المحتوى لمساعدتك في بناء جمهورك وتطوير عدد كاف من المشاهدات لتحقيق الدخل.
يمكنك كسب الأموال عن طريق النشر على يوتوب
بعد أن تصل قناتك إلى 10 آلاف مشاهدة ، سيتعين عليك طلب مراجعة، يتم إجراؤها عادة في غضون أسبوع. بعد التقدم بطلب للحصول على برنامج الشركاء، اشترك في أدسنز وأعد تفضيلات تحقيق الدخل . بعد ذلك، ستعرض مقاطع الفيديو التابعة لك إعلانات وتكتسب الأموال التي يمكنك التحقق منها مباشرة في حسابك في أدسنز .
إذا كنت أتحدث عن الأرباح المحتملة، تعتمد أرباحك على عدد من العوامل مثل نوع الإعلانات التي تظهر بجوار مقاطع الفيديو وأسعارها. هناك شيء آخر مدهش وهو أنه يمكنك عرض تحليلات قناتك والمشتركين وغيرهم الكثيرمن حسابك. يمكنك تدوين وتذكر تحميل مقاطع الفيديو فقط إذا كنت تملك حقوق الاستخدام التجاري.
متطلبات الأهلية
  • يجب أن تتضمن قناتك 10 آلاف مشاهدة.
  • أنت تملك حقوق الاستخدام التجاري لمقاطع الفيديو المحملة.

على استعداد لكسب من إنشاء الفيديو؟

إذا كنت تسعى حقا للحصول على بعض الأماكن الفعالة لتوليد عائدات وسيم من مقاطع الفيديو التابعة لك، فاحرص على تجربة المواقع المذكورة أعلاه. سأقترح عليك تجربة بعض المواقع استنادا إلى المحتوى الخاص بك، وسلطة الموقع وحركة المرور ، وحصة أرباحه، والعثور على الأفضل لك.
ولا تنسى التركيز على جودة الفيديو ومحتواه - " المحتوى هو الملك ". كما أنه نظرا لأن مقاطع الفيديو الفريدة والجودة التي تحملها، زادت عدد مرات المشاهدة والتنزيلات التي ستحصل عليها . وهذا يساوي المزيد من العائدات لك.
ما هي تجربتك في كسب المال من خلال مقاطع الفيديو؟ ما الموقع الذي تقترحونه من تجربتك؟ يرجى حصة قصتك معي باستخدام التعليقات.


عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019