-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفيسبوك استكشاف تغذية يأتي إلى سطح المكتب



  • استكشاف الخلاصة يعرض المحتوى من الصفحات التي لا تتبعها
  • تم طرح الخلاصة لأول مرة لمستخدمي الجوال في وقت سابق من هذا العام
  • وصلت الآن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية
سوف الفيسبوك يعرض استكشاف تغذية للمستخدمين على سطح المكتب لمساعدتهم على اكتشاف القصص وراء الأصدقاء والصفحات التي تتبع بالفعل، وقالت التقارير.
"اختبارات الشركة من أخبار الأعلاف البديلة ويطلق عليها اسم" استكشاف "تغذية تقدمت لبدء تطبيق الكامل، يؤكد الشركة الآن. هذه هي بداية التمهيدية الرسمي لاستكشاف الأعلاف،" تك كرانش ذكرت .
و الميزة الجديدة تم العثور على شريط في الجانب الأيسر، داخل قسم استكشاف - حيث للمستخدمين العثور على روابط لميزات مثل الأحداث، مجموعات كبيرة، الصفحات، لحظات، المحفوظة، وغيرها.
توفر ميزة الاستكشاف الجديدة في فاسيبوك محتوى يشبه المحتوى الذي أبداه المستخدم بالفعل، أو ما هو شائع بين شبكة أصدقائه.
عملاق وسائل الاعلام الاجتماعية تم اختبار استكشاف تغذية لبعض الوقت.
في وقت سابق من هذا العام، تم تعيينه من قبل رمز "سفينة الصواريخ"، والتي قد الخلط بين المستخدمين الذين لم يفهموا الغرض منه، وأضاف تقرير تك كرانش.
أعلن الفيسبوك يوم الخميس مبادرات لمساعدة المنظمات الأخبار تكافح كسب المشتركين المدفوعة، في أعقاب خطوة مماثلة كشفت في وقت سابق من هذا الشهر من قبل جوجل .
وقال العملاق في الشبكة الاجتماعية أنه سيتم اختبار "نماذج الأخبار المتميزة" للمنظمات التي تقدم محتواها في الفيسبوك، لتمكين الناشرين من الحصول على مزيد من السيطرة على التسعير والعلاقات المشترك والإيرادات.
"في وقت سابق من هذا العام، حددت العديد من الناشرين الاشتراكات كأولوية قصوى، لذلك عملنا مع مجموعة متنوعة من الشركاء لتصميم وصقل وتطوير اختبار يناسب مجموعة متنوعة من نموذج الأخبار قسط"، وقال بلوق وظيفة من قبل المديرين التنفيذيين الفيسبوك كامبل براون، أليكس هارديمان وسميرة سالاري.
كتب مع مدخلات الوكالة
للحصول على أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات و الاستعراضات ، اتبع الأدوات 360 على تويتر ، الفيسبوك ، والاشتراك للحصول على قناة يوتيوب .

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019