-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل الأمازون رئيس التلفزيون يظهر (أكتوبر 2017): 50 عظيم الأمازون رئيس سلسلة الفيديو

أفضل العروض على رئيس الأمازون





تحديث: مع هالوين زحف ببطء على الولايات المتحدة، انها الوقت المثالي ل بانج مشاهدة برنامج تلفزيوني التعويذي، التي جعلت للتو في أفضل قائمة الأمازون رئيس التلفزيون تف. وحسن الحظ أنه لم يسترجع كثيرا على الفيلم الكلاسيكي، ولكنه يوسع الأساطير ويضم عددا من المخاوف الرائعة. أوه، ولديها واحدة من أفضل الممثلات حولها في ذلك - جينا ديفيس إيميتابل. 
أولئك الذين يبحثون عن أكثر من الضحك من ذعر، ثم يجب أن يتوجه مباشرة إلى الأحمر أوكس. الموسم الثالث والأخير من هذا العرض الرائع للسن المبكرة هو ساعة رائعة، رسم صعودا وهبوطا من 80S طالب جامعي ديفيد (الرائعة كريغ روبرتس).
إذا كنت تريد الذهاب إلى بينج ووتش، ثم تأكد من أنك تفعل ذلك بشكل صحيح، والمنافس نيتفليكس تنافسية أمازون هو مكان جيد للبدء. هذا هو اختيارنا من أفضل العروض على الأمازون رئيس الفيديو، المسلسل التلفزيوني الذي كنا نراقب والمحبة على ما أصبح واحدا من خدمات البث الأكثر شعبية حولها. 
منذ إطلاق الأمازون رئيس الفيديو، نما الأمازون رئيس إلى قوة وسائل الإعلام. أخذ نموذج خدمة ذاتية من نيتفليكس، وبطريقة تتجاوزها، لإنتاج المحتوى الخاص بها أمازون لديها الآن مجموعة من البرامج التلفزيونية التي يتسولون إلى أن يشاهدوا على منصة خاصة بهم. الخيار هو توسعية وهذا هو المكان الذي نأتي فيه.
وقد برعاية تكرادار قائمة من أفضل يظهر الأمازون رئيس حولها. اختارها الفريق، وهذه هي البرامج المتدفقة في المملكة المتحدة التي هي كلاسيكيات فورية تستعد لتقديم ساعات حتى من مشاهدة القهري.
ومن الجدير بالذكر أن هذه هي أفضل البرامج التلفزيونية الأمازون رئيس التي يمكن أن يشاهد على الفور عندما يكون لديك الوصول الأمازون رئيس . هناك العديد من العروض يمكنك مشاهدة من خلال الأمازون ولكن هذه يجب أن يتم شراؤها ليتم عرضها. 
وسوف نبقي هذه القائمة تحديثها باستمرار إذا أصبحت أي عروض مدفوعة مجانا أننا نشعر بحاجة إلى تضمينها. لذلك، انقر من خلال معرض لرؤية لدينا يختار. وإذا كنت تريد أن تعرف ما العروض القادمة سيتم ضرب الأمازون رئيس قريبا، ثم الحفاظ على القراءة أدناه.
  • تحقق من لدينا في عمق الأمازون رئيس استعراض الفيديو
  • يتوهم فيلم؟ ثم لدينا أفضل ميزة الأمازون رئيس الوزراء هو لك
  • تريد أن ترى ما يفعله المنافس؟ ثم تحقق من أفضل برامج تلفزيونية نيتفليكس
  • هذه هي أفضل الأفلام على نيتفليكس المملكة المتحدة

أفضل الصفقات اليوم على أجهزة أمازون:

أمازون إيكو (2017)
€ 119.99
الأمازون النار التلفزيون
€ 89.99
أمازون كيندل (2016)
€ 69.99
الأمازون أوقد بابيرويت
€ 99.99
أمازون كيندل أويسيس
€ 289.99
أمازون كيندل رحلة
€ 186.85
الأمازون صدى نقطة
49.99 £
أمازون فير 7 (2017)
49.99 £
أمازون فير هد 8 (2017)
79.99 £
الأمازون النار تف عصا
$ 39.99

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019