-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تلبية هب زبوك X2، أقوى الكمبيوتر اللوحي في العالم

تهدف مباشرة في المهنيين الإبداعي



وقد كشفت هب زبوك X2 الجديد، هجين 2 في 1 تهدف إلى أنواع الإبداعية التي تدعي الشركة هي "أقوى جهاز كمبيوتر للانفصال في العالم".
ويستهدف الجهاز على وجه التحديد الفنانين والمهنيين تصميم الذين يستخدمون الوزن الثقيل تطبيقات كريتيف كلاود أدوبي، وبنيت حول إنتل كور i7 (كابي بحيرة) المعالج مع توربو تصل إلى 4.2GHz مدعومة مع ما يصل إلى 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي النظام. غبو هو نفيديا كوادرو M620.
أما بالنسبة للعرض، و زبوك X2 يعمل مع 14 بوصة تعمل باللمس مضادة للوهج مع قرار 4K، وهناك اختياري 10 بت واحد مليار لون هب درمكولور العرض المتاحة أيضا، وهذا الأخير الذي يتم معايرة إلى 100٪ من أدوب رغب.
يمكنك تحديد ما يصل إلى 2 تيرابايت من تخزين يسي و هذا الهجين أيضا لديه فتحة بطاقة سد كاملة الحجم التي المصورين سوف نقدر بلا شك. في حديثه عن الاتصال، يمكنك الحصول على زوج من الموانئ الصاعقة 3، منفذ أوسب 3.0 (شحن) وموصل هدمي 1.4.
أما بالنسبة إلى عمر البطارية، فإن هب تعد بأن هذا الجهاز اللوحي القابل للفصل يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 10 ساعات، ولديه قدرة شحن سريعة يمكن أن تصل إلى 50٪ في نصف ساعة.



المسائل الهامة

يمتلك هب زبوك x2 هيكل من الألومنيوم والمغنيسيوم ويزن 1.6 كغ وسمك 14.6 مم عند وضع الكمبيوتر اللوحي و 2.2 كغ / 20.3 مم في وضع الكمبيوتر المحمول. كما تم تصميم الجهاز واختباره ليصل إلى مستوى ميل-ستد 810G، وهذا يعني أنه يجب أن تكون دائمة بشكل لافت.
ويأتي الكمبيوتر المحمول الهجين مع قلم أنيق على أساس التكنولوجيا واكوم إمر، مع القلم لا حاجة للبطارية، والاستغناء عن أي ريجمولول المتعلقة الشحن. ويوفر 4096 مستويات من حساسية الضغط مع وظيفة الميل متعددة الاتجاهات، وأيضا لديه ممحاة المدمج في.
وتشمل الميزات الأمنية زبوك X2 قارئ بصمات الأصابع، التعرف على الوجه، وكذلك تبم 2.0، و هب المؤكد بدء Gen311 الذي يحمي بيوس.
نتوقع هب زبوك X2 أن يكون للبيع في ديسمبر بسعر يبدأ من حوالي 2،075 £ (حوالي 2،730 $). لا، انها ليست رخيصة، ولكن إذا كنت بعد صفقة قابلة للتحويل للاستخدام الإبداعي، وربما سنرى بعض الصفقات الجيدة تأتي الجمعة السوداء .

المنتجات ذات الصلة: قرص




عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019