-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

العاب باريس لهذا الاسبوع 2017: أفضل المقطورات من المدرجات بلاي ستيشن


وقد ذهب اجتماع باريس للألعاب في باريس ذهابا وإيابا، تحمل معها فرط من المقطورات الجديدة بالنسبة لنا أن التهام. كما كانت هناك مقطورات للمراكب الجديدة اللامعة، بالإضافة إلى العناوين القادمة من الاستوديوهات الأولى والخارجية على مرحلتي بلاي ستيشن فر و PS4.

للتأثير على تلتهم ليشعر أكثر مثل سمورغاسبورد وأقل مثل الطعام كذاب القفز، لقد جمعت أعظم وأفضل المقطورات من المعرض المناسب هنا بالنسبة لك. على الفور، هنا هي المقطورات التي يجب مشاهدتها من سوني بلاي ستيشن ألعاب الأسبوع الأسبوع تظهر.

ظهور تسوشيما -Ghosts of Tsushima

لتبدأ هو إب الجديد من المصمم إنفاموس، مصاصة لكمة. يبدو فانتومس تسوشيما كما لو أنه سيكون توسعا رهيبة إلى أي مكتبة تحويل، مع لاعبين لليابان في القرون الوسطى للعب كما الساموراي في موسم الهجوم المغولي.

الرجل العنكبوت - Spider-Man

واحدة من أكثر الميزات الاستثنائية المتوقعة بشكل استثنائي في بلاي ستيشن هو تحويل الرجل العنكبوت القادم والقادم. قبل الآن، لقد لاحظنا في معظم الأحيان الميكانيكا تسلية أثنى في العروض بعد هذا مقطورة كان داخل وخارج قضية أكثر عاطفي والقصة محورها. مما يجعلنا أحد الأتباع في بيتر ورفاقه وأعدائه، وهذا مقطورة تبدو مماثلة كما تنشيط كما يبدو الفيلم.




ديترويت: تصبح الإنسان - Detroit: Become Human

وبالنظر إلى أن ديترويت كان تسلية التي كشفت لأول مرة في باريس لعبة الأسبوع كنا واثقين بشكل استثنائي أننا كنا نرى المزيد عن ذلك وسط هذا المعرض. لم نشعر بخيبة الأمل. حصلت تسلية جديدة للخروج من مقطورة اللعب البلاستيك الجديد الذي يدل على أن يكون تحويل عاطفي جدا ومملة، مع قرارات مزعجة للاعب للتأثير، المطر الثقيلة على غرار.


ذي لاست أوف أوس الجزء الثاني - The Last of Us Part 2

لم نكن نعرف ما إذا كان آخر من لنا الجزء 2 سوف تظهر في أسبوع ألعاب باريس في نفس الوقت، لو ومراقبة، تعديلها قبالة المعرض. في حال كنا مباشرة، لم نكن نعرف متى بدأ هذا مقطورة سواء كان آخر من لنا. هذا التسجيل يدل على تحويل أكثر قتامة بكثير مما كنا نتوقع، ويجعل لبعض مراجعة كئيب جدا.


الجني الخرساني - Concrete Genie

جديد من خارج منطقة الجزاء تسلية جديدة ذكرت في المعرض من قبل مصمم بيكسيلوبوس، الجني ملموسة هو تحويل النشاط النشاط الفرد الثالث الذي يرحب بكم لفهم خيالك.

هذا مقطورة يجعل حقا شعور السحر. سوف تدور تدور حول شاب مضايقة اسمه الرماد، الذي يستخدم له فرشاة أخرى أوثرورلدلي لرسم العقل تهب مشاهد والحيوانات على فواصل منزله الرئيسي مهجورة. وباستنتاج أن رسوماته يمكن أن تستيقظ، اختار آش محاولة استغلالها لإعادة تأسيس مدينته إلى عظمته السابقة.




إيريكا - Erica
تعد سوني بلايلينك، التي تم اكتشافها لأول مرة في E3 هذا العام، تجربة مبتكرة تسعى إلى جلب المزيد من الأفراد إلى الألعاب من أي وقت آخر في الذاكرة الأخيرة من خلال تمكينهم من لعب الملاهي معا على هواتفهم الخلوية. سوف إريكا يكون تحويل بلايلينك التالية، ومع ذلك انها تعميق أكثر قتامة بكثير من تلك التي تأتي مسبقا. تشبه صورة الحركة بديهية، إريكا هو لا الرتوش تسلية سرية سوف يكون لاعبين فهم جريمة قتل معا.


ظل العملاق - Shadow of the Colossus

تم الكشف عن الظل من الكأس إلى المجيء إلى بلاي ستيشن 4 في E3 قبل هذا العام، والآن لدينا آخر يأخذ جنر في تعزيز صور التحويل. هذا يبدو حقا أن تكون صدارة بين أكثر الابهار الاستجمام يجب أن تقدم بلاي ستيشن وانه سيتم قدما فبراير 6 2018.



اله الحرب - God of War

نحن لسنا في الواقع كل ذلك قصير على فيلم إله الحرب، ولكن هذا سيكون واحدا من أعظم الترفيهات بليستاتيون الانتقائية وأنه يتم التعامل بشكل إيجابي وفقا لذلك. هذا مقطورة اللعب الجديد يعطي لمحة في إطار المعركة تسلية وكيف سوف الطفل كراتوس "يثبت أن تكون في متناول يدي وسط المعارك.



الدم والحقيقة - Blood and Truth

حصلت بسفر على قدر كبير من الاعتبار في المعرض في العام الحالي، واحدة من الملاهي نحن أكثر أمبيد يصل ل هو الدم والحقيقة. من المصممين من المهرب، وهذا يبدو أن يكون تسلية النشاط الضغط التي من شأنها أن تنقل بعض المزيد من النشاط على غرار غتا إلى بسفر.




الشر المقيم 7: ليس بطلا - Resident Evil 7: Not a Hero

آخر تسلية بفر تنشيط للحصول على مقطورة هو الشر المقيم 7 دلك ليس بطلا. كان عنصر فر المعلقة بين أجزاء أخرى من الشر المقيم 7 ونحن سعداء لرؤية تعزيز لذلك المضي قدما. لن يكون البطل يمكن الوصول إليها من ديسمبر من هذا العام الحالي وأنه بالتأكيد يشبه أنه سيعطي بعض الإنذارات كبيرة.






الوحش هنتر العالمين - Monster Hunter Worlds

الانتهاء من جمع لدينا هو جديد من خارج منطقة الجزاء الجديد تأخذ جانا في مونستر هنتر العالمين، القادمة إلى بلاي ستيشن في يناير 2018. هذا هو تنشيط وطويلة مقطورة اللعب، ولكن من قبل هامش واسع أفضل شيء عن ذلك هو كشف نحو نهاية مع تحديد الأفق الصفر الفجر التعادل التي سوف تكون انتقائية للاعبين بلاي ستيشن.




للحصول على مزيد من داخل وخارج نطاق العرض، تأكد من قراءة قطعة كاملة لدينا على جميع ضخمة باريس أسبوع مباريات الإعلانات ونقاط اهتمامهم.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019