-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مفاجأة! نينتندو التبديل الآن يدعم بعض سماعات لاسلكية أوسب

ولكن نينتندو لم يقل كلمة واحدة




الكثير من النداء من نينتندو التبديل هو أنه وحدة تحكم اللعبة يمكنك تحرير بسهولة من أسلاك وتأخذ معك أينما كنت قد تجوب. 
تلك الفلسفة غير المرغوب فيها في الأصل لم تمتد إلى سماعات الرأس، على الرغم من ذلك لا يزال لديك لقبول لهم في اتصال سلكي كما لو كان هذا 1989 وكنت تلعب تتريس على لعبة الصبي.
ولكن، نفرح! تم كسر السندات السلكية! (نوع من.) كما بعض الناس مغامر وتجريب التفكير على مدى رديت اكتشفت مؤخرا ، التبديل الآن يدعم سماعات لاسلكية أوسب في كل من التبديل ورسو السفن وسائط وندوكد اعتبارا من تحديث البرامج الثابتة 4.0.0 يوم أمس. و أغرب شيء؟ نحن لم نسمع زقزقة حول ذلك من نينتندو نفسها.
هناك فقط اثنين من المصيد: إذا كنت تريد أن تعمل في وضع أونكوكد، سوف تحتاج إلى أن يكون محول أوسب-A إلى أوسب-C توصيل في الجزء السفلي من الجهاز. انها مزعجة صغيرة، على الرغم من، وربما يستحق كل هذا العناء إذا كنت تفضل عدم الحصول على متشابكة حتى في الحبال في حين لعب أسطورة زيلدا: التنفس من البرية . 
كما لا يبدو للعمل مع جميع سماعات لاسلكية USB، على الرغم من أن العديد من المستخدمين تأكيد بلاي ستيشن الذهبو البلاتين السماعات تعمل بشكل جيد. و كورسير الفراغ و لوجيتك G933، للأسف، على ما يبدو غير متوافق.
الكمال، بطبيعة الحال، كان يمكن أن يكون قادرا على استخدام سماعات بلوتوث أيضا، ولكن للأسف هذا لا يحدث اليوم. ولكن البدل من الأجهزة الطرفية اللاسلكية أوسب يجلب لنا خطوة واحدة أقرب إلى الحرية غير المرغوب فيها الحقيقية مما كنا عليه أمس، وهذا سبب للاحتفال.
  • رفع يدك إذا كنت متحمس لعروض الألعاب هذا الجمعة السوداء !



عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019