-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة زومبي على قيد الحياة Zombie survival - تحميل العاب مجانا


تحميل لعبة زومبي على قيد الحياة Zombie survival
لعبة Zombie survival هي واحده من قسم تحميل العاب اكشن الملئ بالقنص والقتل والتصوير الجيد حيث تحتوي على بعد القواعد والتكتيكات التي تجعلك تسعى للعبها. ان الرعب الذي تعيشه في سير الموتى وقتلهم هو نوع من الالعاب الذي يبهر الاطفال والكبار فان كان هذا النوع من الالعاب يعجبك هيا قم بعمل تحميل العاب مجانا لها. في هذا الموضوع سنتمكن من تحميل لعبة Zombie Survival كاملة مجانا وابدأ اللعب الان ولا تتوقف.

مجموعة من الشباب الاقوياء الذين لديهم طاقة كبيرة في قرية صغيرة بامريكا كانو يقودوا داخل ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الامريكية واثناء القيادة شعر الشباب بالتعب الكبير حيث انهم قاموا بالقيادة فترة تتجاوز ال 16 ساعة لذلك قاموا بالبحث عن مكان للنوم كما انهم ارادو شراء الطعام فكانو يبحثون عن مطاعم للاكل فيها ولكن كل الحرص كان البحث عن اماكن ليست بعيدة وفجأه يظهر الزومبي لهم ماذا يحدث كل ما يحب عمله الان هو التخلص منهم وقتلهم جميعا لا تترك منهم احدا قم بالتنويع بين الاسلحة واقتل الزومبي وتخلص منهم ولا تجعلهم يتمكنوا منك. قم بالقتال في فريق متطور وعمل جماعي داخل منظومة الاكشن في لعبة الزومبي. لعبة جميلة وسهلة حيث انها مليئة بالمتعة المطلقة. اذا كنت من عشاق العاب القتال والقتل فان هذه اللعبة هي لعبتك المفضلة داخل تحميل العاب هناك العاب كثيرة من سلسلة العاب الزومبي مثل لعبة Alien shooter – Zombie raider – Walking dead – Fallout Tactics – All zombie must die. كل هذه الالعاب هي من العاب القتال والاكشن هيا قم بتحميل لعبة الزومبي مجانا واستمتع بالاكشن الرهيب والمتعة الجميلة.


في لعبة الزومبي مهمتك هي عمل الخطط اللازمه والقيام بعمليات قوية لقتل وحوش الزومبي التي تضر بالمدينة وقم باطلاق النار الكثيف على وحوش الزومبي وانقذ المدينة منهم كما يمكنك ايضا قتل الوحوش بالسلاح الابيض وهو الخنجر او يمكنك سحقة من على الارض وقتل الكثير منهم من خلال زرع اللغم لهم لا تتهاون في القضاء على هذه الوحوش الشرسة ولا تخف ولا تتراجع اقضي عليهم الان وانقظ الابرياء الذين بحاجه الى حمايتك لهم.

معلومات عن كائنات الزومبي:
ان وحوش الزومبي لا يشعروا بالمملل ابدا او المرض فهم بشر ولكنهم اموات ليس لديهم ما يفعلوه كي يكونو على قيد الحياة لا شعور ولا احساس ولا شئ ، لا يريدون طعاما من احد ولا يريدون اكل من المطاعم التي يهجمو عليها لان ببساطة انت هو طعامهم او بالاحرى الشخصية التي تلعب بها هي المستهدفة للقتل والاكل. هذه الكائنات تنتظرك دوما وعليك الهروب منهم وقتلهم دون ان تجعلهم يلمسوك. ان الزومبي ليس بالضعيف عندما يمسك بك فعليك الحظر منهم كثيرا. افضل شئ عند الهجوم على الزومبي هو ضربهم في الرأس وتحطيمها فهذا يوفر كثيرا في المجهود. خذ الوقت الكافي وتملك منهم واحصل على ضربات الرأس في كائنات الزومبي. خلاصة القول يمكننا ان نقول ان الزومبي هم بشر انتشر فيها الفيروس وقتلهم ثم تحولوا الى موتى وبعد ذلك قام الفيروس بسلب روحهم وتحريكهم، فالزومبي هم اموات وليسوا احياء. عليك تحميل العاب الزومبي المختلفة والاستمتاع بهم من موقعنا وتعلم القنص والقتال الشيق في الوحوش الكبيرة التي تقضي على الاحياء.

ولكن لا تجعل الخوف يتملكك كثيرا فهذه الكائنات ليست موجوده على قيد الحياة ولا توجد في الحقيقة. فهي موجوده في تحميل العاب فقط ويمكنك لعبها من قسم تحميل العاب اكشن لعبة جميلة وشيقة جدا ولا داعي للخوف فقط قوي قلبك وخوض التجربة.

متطلبات اللعبة:

نظام تشغيل وندوز
لعبة بمساحة 33 ميجا
تعمل على كل الاجهزة


لعبة الزومبي

1
2

3

____________
Advertising

تحميل للكمبيوتر
تحميل للاندرويد

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019