-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة الجيش الامريكي America's army - تحميل العاب مجانا

تحميل لعبة الجيش الامريكي America's army  




America's army  هي لعبة من العاب اكشن نقدمها لكم اليوم للتحميل المجاني على موقع تحميل العاب والذي نعرض فيه تحميل العاب مجانا دون توقف. تعد لعبة الجيش الامريكي هي واحده من العاب حرب التي تقدم الجيش الامريكي في صورة لعبة بامكانيات الحرب المعروفة كما انها تجسد واقع الحرب وتحاول التقرب من الواقع كثيرا ، فتعد لعبة America's army  واحده من الالعاب التي تحاكي الواقع في الحروب حيث انك لابد من التدريب حتى تخوض هذه المعركة الشاقة.


يتوقع منك انك ستستخدم معدات الجيش بالكامل كما ان هذه اللعبة تعتمد في ذاتها على التعاون لذلك فلابد منك التعاون مع اصدقائك حتى تحقق الهدف وعليها فعليك تحديد الهدف المراد التصويب عليه والتخطيط جيدا له فعليك ان تتصرف كالبطل داخل المعركة فان معركة الحرب لا يوجد بها اعاده فالموت يخرجك الى خارج جولة المعركة الى الابد.

تهدف لعبة الجيش الامريكي   America's army  الى الواقعية:

انس أي لعبة قتال او لعبة حرب من منظور اللاعب الاول قد لعبتها من قبل في تحميل العاب فان هذه اللعبة تختلف كثيرا عن كل هذه الالعاب بالفعل فانا لا اعتقد ان خدعك القديمة التي كنت تلعبها في هذه الالعاب قد تاتي بنتيجة فكل هذا لم يعد موجود في هذه اللعبة لان لعبة America's army  هي محاكاة واقعية للحرب فليس هناك صواريخ تعبر وتقفز وليس هناك فحص التجسس ايضا فلا يوجد هذا الهراء، فلا تهدف لعبة الجيش الامريكي America's army  الى البطولة المتكررة والمستمرة في القوات الخاصة وانما تهدف الى المحاكاة القتالية.

ان النيران الصديقة موجودة داخل هذه اللعبة ايضا فكل ما عليك هو توخي الحذر الشديد حتى لا تطلق النار على زملائك ، فان هذه اللعبة لا يوجد لها اعادة فمن يموت فانه يموت للابد داخل اللعبة ولا يوجد ميلاد له مره ثانية فقد خرج خارج الجولة.


التدريب داخل اللعبة :

ان الجيش الامريكي يعطي اهتماما بالغا لجنوده داخل اللعبة فهو لا يرسل الجنود الى الحروب والمعركة دون تدريب وهم لا يزالون صغار او بمعنى اخر لم تنضج عضلاتهم لمواجهة اعداءهم ، فقبل ان تبدا حياتك العسكرية رسميا لابد ان تدخل في معسكر تدريبي كامل لتعليمك فنون القتال ، فربما يكون الجندي لا يعرف شئ تماما عن الجندية.



مراقبة تقدمك:

عليك معرفة انك بعد التخرج من التدريب فانت لا تخرج من المعسكر ولكن ستستمر به الى بقية حياتك وعليك احراز تقدم رائع فانت تلعب داخل جيش امريكا . داخل هذه اللعبة ايضا ستحصل على نقاط شرف وتتراقم هذه النقاط مره الى مره فتفتح الخوادم والبعثات الجديدة .



عندما تقم ب تحميل لعبة الجيش الامريكيAmerica'sarmy  وتقوم باللعب داخل الجيش الامريكي والقوات الخاصة فانت ستحصل على لعبة تعد بالفعل واحده من اقوى العاب حرب و العاب القنص.

 تحميل لعبة America's army الاكثر محاكاة للحروب

تحميل لعبة America's army  مجانا

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019