-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل لديك ملف شخصي تم التحقق منه على تويتر؟ اتبع هذه القواعد وإلا قد تفقد "القراد الأزرق"



أعلن تويتر إزالة شارات التحقق من المستخدمين الذين ينتهكون قواعده، مضيفا أن منصة المدونات الصغيرة تعيد العمل على نظام التحقق بأكمله.
"نحن نجري مراجعة أولية للحسابات التي تم التحقق منها وسنزيل التحقق من الحسابات التي لا يقع سلوكها ضمن هذه الإرشادات الجديدة
" . وسنستمر في المراجعة واتخاذ الإجراء اللازم ونحن نعمل من أجل برنامج جديد نفخر به " TwitterSupport حساب نشر في وقت متأخر من يوم الأربعاء.في
وقت سابق من هذا الأسبوع، علقت تويتر عملية التحقق من حسابها - وهي العملية التي تعطي الشخصيات العامة على منصة المدونات الصغيرة علامة الاختيار الزرقاء بجانب أسمائهم.
جاء هذا الاعلان بعد ان انتقد الناس موقع تويتر للتحقق من الحساب الخاص بمنظم التجمع الاساسى فى تشارلوتسفيل بولاية فيرجينيا والذى اسفر عن مصرع شخص فى اغسطس.


أعطي جيسون كيسلر، منظم التجمع المتفوق، الوضع المفضل الذي أشارت إليه الشارة الزرقاء. وكان تويتر قد حجب في وقت سابق علامة الاختيار الزرقاء للمبلغين عن المخالفات جوليان أسانج.
وقال تويتر إنه يعيد صياغة النظام بأكمله، وقد غير بالفعل مبادئه التوجيهية الرسمية بشأن ما يعني التحقق.
"نحن نعمل على برنامج مصادقة وتحقق جديد ، وفي الوقت نفسه، نحن لا نقبل أي تقارير عامة للتحقق وأدخلت إرشادات جديدة للبرنامج"، وقال تويتر.
وقد أطلق موقع المدونات الصغيرة، الذي أطلق في عام 2016، عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت لحسابات تويتر لتلقي حالة التحقق منها، مما يتيح للأشخاص التعرف على الأفراد والمنظمات الرئيسية على تويتر على أنها أصيلة، ويشار إليها بأيقونة القراد الأزرق.
ويشمل ذلك عادة الحسابات التي تحتفظ بها الشخصيات والمنظمات العامة في الموسيقى والتلفزيون والأفلام والأزياء والحكومة والسياسة والدين والإعلام والرياضة والأعمال وغيرها من مجالات الاهتمام الرئيسية.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019