-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة جاتا فيس سيتي 2017 - Download GTA Vice City


GTA vice city لعبة جاتا فايس سيتي يمكنك تحميل لعبة جاتا Vice city مجانا، تنزيل لعبة جاتا 2017 فايس سيتي إنها اللعبة التي أبهرت الجميع عندما تم إصدارها وحازت على الكثير من الجوائز بسبب الواقعية التي تمتلكها ومحاكاتها للواقع بدرجة كبيرة، تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.
وصف لعبة جاتا فيس سيتي:
ما معنى GTA تعني جراند ثيفت اوتو وهي إختصار Grand Theft Auto أي سارق السيارات الكبير , حيث يقوم اللاعب بسرقة سيارات المدينة وتلاحقة الشرطة حيث يبدأ الصراع بين اللاعب والشرطة حيث يجب عليه أن يكون مزود دائما بأحدث الاسلحة ليكون موازيا للصراع مع الشرطة وأهل المدينة أجمعين. إن المعركة داخل اللعبة ليست تحديدا مع الشرطة وإنما معركة هي تنفيذ المهام التي تعتبر جرائم وبالتالي تلاحقك الشرطة و الجدير بالذكر ان لعبة جاتا Vice city هزت عالم الفيديو جيمز كله لأنها من الالعاب القوية جدا علي موقع تحميل العاب و التي تتسم بالتجسيد للشخصيات وكل عناصر الطبيعة معا من ماء وهواء ومناظر طبيعية خلابة وكذلك الأشخاص, فهم يبدون مثل الواقع تماما . وما هي فيس سيتي vice city ؟ هي المدينة التي ينتشر فيها الفاحشة وهي متمثلة في سرقة السيارات وعدم الإنصياع لأوامر الجيش والشرطة بل ملاحقتهم بالاسلحة النارية ندآ بند .

مميزات لعبة جاتا فيس سيتي :
تتسم لعبة جاتا فيس سيتي بالجرافيك الرائع والرسومات المتطورة كما تجسد شخصيات ومحيط طبيعي، مما يجعلك تشعر بالجو النفسي الطبيعي داخل اللعبة كما تشعر كأنك تعيش داخل المدينة.
تم تطوير لعبة جاتا فيس سيتي عن باقي الألعاب الاخرى وعن سابق العاب جاتا مثل جاتا 2 وجاتا 3 حيث يمكنك قيادة الدراجات النارية ومصارعة الطائرات والهليكوبتر كما تستطيع مطاردة الشرطة.
تستطيع داخل موقع تحميل العاب تنزيل لعبة جاتا Vice city على الكمبيوتر أو الموبايل بسهولة وتجربة لحظة الوجود داخل العالم الإفتراضي والمغامرات المشوقة.
تمثل لعبة جاتا فئات متنوعة من الألعاب مثل تحميل العاب أكشن، تحميل العاب مغامرات وحتى انك يمكنك لعب مهمات بذكاء مما يعطيك طابع العاب ذكاء ايضا لذلك فإن لعبة GTA vice city هي لعبة متكاملة.
تم إصدار تحميل لعبة جاتا موبايل لأجهزة اندرويد بإمتداد APK يمكنك لعبها على هاتفك المحمول وهي لعبة في غاية الجمال ايضا.
ان قيادة المركبات في لعبة GTA VICE CITY جاتا فيس سيتي اصبح وضعه سلس جدا ومريح للغاية .
ايضا فان هناك الكثير من الاضافات التي تمت اضافتها الى لعبة GTA VICE CITY جاتا حرامي السيارات :
الطائرات المروحية
سيارات الجولف
تحطم السيارات باسلوب جديد
اسلحة جديدة
تطوير البيئة الداخلية الرائعة
الدراجات النارية الجديدة
ان لعبة جتا gta vice city مليئة بالكثير من الاشياء المثيرة وهي افضل بكثير من لعبة جاتا 3 ان اصدار لعبة الكمبيوتر جاتا فيس سيتي GTA VICE CITY قد تحسنت كثيرا من الناحية التصويرية والتحكم الممتاز وتم الاضافة لها الكثير من الاشياء المتتازه جدا . وقد قدم اصدار Vice city الكثير من النواحي الممتازه مثل العالم المفتوح والذي يحتاج الى تفكير وخبرة بالالعاب .

أصبح لك الان تحميل لعبة جاتا GTA VICE CITY كاملة وبرابط واحد وامنة دون وجود اي فيروسات او اختراقات وتحميلها سهل جدا . ان السيارات داخل لعبة جاتا GTA VICE CITY حرامي السيارات قد بات ضبطها أكثر من رائع الان . فاذا لعبت مهام جاتا فيس سيتي GTA vice city فيمكنك بسهولة ايجاد مهام vice city تختلف من مرحلة لمرحلة في الصعوبة والقوة كما ان الاصوات الواقعية التي تحتوي عليها اللعبة اصبحت مريحة للسمع جدا واصبحت تتمكن من سماع اصوات الشرطة والذين يتحدثون في الطريق بجانبك . ان لعبة جاتا حرامي السيارات GTA VICE CITY اصبحت الان موجوده برابط واحد للتحميل اسفل الموضوع واصبح يمكنك تحميل العاب مجانا لها الان قبل الجميع .


وحتى نكون اكثر دقة فان لعبة جاتا فيس سيتي GTA VICE CITY هي الاصدار الاخير من حرامي السيارات Grand theft auto III وبات يمكنك الان الاستمتاع بهذه العبة الأكثر من رائعة حتما . فان لعبة نائب المدينة أصبح لديها الكثير من الاشياء الممتعة حقا والتي أصبحت مميزة وفريدة من نوعها مثل المركبات.

شارك لعبة جاتا فيس سيتي الان مع اصدقائك ولا تتردد وأغتم الفرصة وكن على موعد مع المنافسة بين اصدقائك وذلك عبر تحميل العاب مجانا واستمتع بنصائح اصحابك عن كيفية تحقيق هدفك والوصول اليه في سرقة السيارات وملاحقة الجيش والشرطة بأحدث الاسلحة والدرجات النارية السريعة جدا ، وانهاء المهام الموكلة لك بطريقة سهلة داخل لعبة جاتا فيس سيتي.



تحميل للكمبيوتر

تحميل للاندرويد


عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019