-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

السيرفرات المخصصة تعود للعمل مجددًا في Call of Duty: WWII


أعلن استوديو Sledgehammer Games عن عودة السيرفرات المخصصة للعبة Call of Duty: WWII مجددًا اليوم لجميع المِنصات.
وكان المطور الأمريكي قد أوقف الميزة الأسبوع الماضي بعد أن تسببت في إحداث عددٍ من المشاكل التقنية الهائلة بلعبة الحرب العالمية الثانية الجديدة.
ومع ذلك، لا يزال اللاستوديو يعمل على إصلاح وتحسين ميزة المقرات الاجتماعية “Headquarters” في الوقت الراهن، لذا لا نعرف موعد تفعليها – لكن يُرجح أنها ستعاود العمل قريبًا. وإن لم تكن تدري، Headquarters هي عبارة عن ميزة اجتماعية تخوّل اللاعبين من الالتقاء  وإتمام بعض الأنشطة سويًا – وهي شبيهة بميزة Tower الموجودة في Destiny.
يُشار إلى أن مشاكل أونلاين Call of Duty: WWII تسببت خصيصًا في تأجيل إدراج خيارات شراء العناصر مقابل مال حقيقي (Microtransaction) بها كذلك.

STATUS UPDATE: We've returned XP to normal progression and our PC Game Update is now live. Continuing to roll out dedicated servers globally, and monitoring results. More updates to come. Keep the feedback coming! 
STATUS UPDATE: Global Dedicated Servers are currently live on all platforms. If you experience any issues, please be as specific as possible in your replies by including connection type wired/wifi, NAT type and region. Also, please include @ATVIassist.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019