-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة هالو Halo combat evolved - تحميل العاب مجانا


تحميل لعبة هالو Halo
Download game Halo Combat Evolved

حجم اللعبة 131 ميجا
Halo  هي لعبة اكشن قوية نعرضها عليكم اليوم في موقع تحميل العاب وتستطيع تحميل لعبة Halo  مجانا كاملة فهي من اقوى العاب الاكشن الذي ربما قد تعرفها فهي لعبة حرب متطورة لنظام القتال في العصر الحديث. واليكم وصف اللعبة:
تبدأ احداث هذه لعبة هالو HALO  بان تبدأ معركتك وتكتشف التاريخ المظلم خلف Halo  . يعتبر هالو هو احد اكبر الاختراعات في العالم الحديث والصناعات المتطورة للاسلحة حيث سيعطيك بداية قوية . لذلك عليك الان ان تدخل ضمن تحالف المستقبل مع هالو الذي سيمكنك من ان تكون جندي خارق فستقوم بلبس الحذاء والدرع للجندي الخارق وانت محاصر في منطقة العدو مع زملائك من المارينز.



تعتبر هذه الحرب هي معركة في ساحة حرب كبيرة ومفتوحة يتعارك عليها التحالفات الذي لا يعرفوا الرحمة في كل خطوة يقومون بها فلذلك عليك الاستفادة جيدا من الاسلحة الحديثة والتكنولوجيا المتطورة عندما تستطيع استخدامهم . يمكنك في هذه المعركة السير على الاقدام او ركوب المركبات القتالية التي هي قوية جدا اكثر من أي شئ آخر .

ان لعبة هالو Halo  لا يمكن ان تطلق عليها ابدا من هذه النقطة انها مجرد لعبة فحسب بل انها واحده من اكثر الاشياء اثارة وخيال علمي .
ان اعداءك في هذه اللعبة يقاتلونك من الناحية التكتيكية حيث يقومون بشحن دروعهم التي يمكن ان يمتلكوها كما يقوموا بالالتفاف حولك فهم اقوياء وعليك الانتباه جيدا لهم.


ان لعبة Halo: Combat Evolved هي واحده من اكثر الالعاب قوة من نوعها فهي من اقوى الصناعات بالفعل ولسبب بسيط فانك تلعب بداخل ملحمة من الحروب القوية تكتيكيا .

كل ما عليك الان هو تحميل لعبة Halo واستمتع بالاثارة والتشويق داخل اللعبة المميزة من نوعها وقم بزيارة قسم تحميل العاب اكشن واستمتع بكل ما هو جديد لدينا.




تحميل اللعبة من هنا


عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019