-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل العاب سباق سيارات كارت


Kart تحميل لعبة سيارات كارت، تحميل لعبة سباق سيارات kart ، لعبة Kart Racing هي لعبة سباق سيارات جديدة في محافل العاب السيارات المختلفة وتمتاز كثيراً بالسرعة والتحكم ويمكنك تحميل لعبة سيارات كارت مجانا وكاملة برابط مباشر وسريع. تنزيل العاب مجانا - تحميل العاب.
تعرف عن مضمون اللعبة:
تحتوي لعبة سباق سيارات كارت على ثلاثة بطولات وتصنيفات مختلفة وعليك أنت ايها البطل الدولي بقيادة سيارتك لتحقيق أسمى هدف وهو الفوز بالبطولة فاحصل على تحميل العاب وقم بتنزيلها على الكمبيوتر أو الموبايل.

هدفك داخل هذا السباق هو الفوز التام بالسباق حتى تكتسب الخبرة وتحصل على المال الكافِ لتطوير سيارة الكارت.

إن القيادة الممتازة الحكيمة والسباق المحاكي للواقع يجعلك تقود سيارة الكارت بمتعة رائعة. على كل سائق سيارة ان يقود سيارته بسرعة كبيرة ولكن يجب أن يتجنب المنعطفات أيضا وفي كل سباق حاول أن تقوم بتطوير سيارة الكارت بعده.

إشترِ أجزاء السيارة حتى تتمكن من إصلاحها وتطويرها لتكون من أسرع سيارات السباق ، وحقق الهدف وقد سباق سيارات الكارت واصنع فريقاً حتى تقود بمهارية للفوز باللقب العالمي لتحقيق رضى الرعاة.

من هم الرعاة؟ إن الرعاة هم الشركات التي تضع إعلاناتها على سيارتك وعلى بذلتك مقابل مبلغ مالي يتم إعطاؤه لك وعليك الفوز حتى ترفع من اسم الشركات الراعية يقوموا بإعطائك الكثير من المال أيضا.

تتنوع السباقات وأهدافها داخل لعبة Open cart حيث يمكنك اللعبة مهمات كاملة وحياة سائق Cart دولي ومحترف عن طريق إختيارك Career حيث تجعلك تعيش حياة البطل، كما يمكنك اللعب طريق واحد للسباق عن طريق Arcade mode حيث تلعب بدون أي شروط للسباق وكل ما عليك هو السباق والإنطلاق. كما يمكنك لعب بإعدادات التوقيت بمعنى الفوز لمن يقود داخل التوقيت المحدد، وهناك الكثير من الإعدادات المتميزة مثل إعدادات الإطارات Tires وضبط محرك السيارة Engine، وتجهيز الفرامل جيداً Brakes وغيرها من الإعدادات التي يجب النظر اليها جيداً عند دخولة حلبة السباق.
ماهي سيارات الكارت؟هي سيارات سباق أشبه بسيارات الفورمولا ولكنها أصغر حجما منها حيث تزن سيارة الكارت حجما بدون السائق ما يقرب من 70 الى 80 كجم كما يختلف الهيكل في كل سباق بإختلاف المناخ في المنطقة فعلى سبيل المثال فإن هيكل سيارة الكارت يتم صناعته من الفولاز ولكن الشكل هو الذي يختلف فمثلا يتم إستخدام الهيكل الصلب للظروف الجافة بينمى يتم إستخدام الهيكل اللين في وقت الرطوبة كما يجب مراعاة إختيار الهيكل الذي يمكنك إضافة أو إزالة الأجزاء المختلفة منه وفي العموم فإن المكابح تكون في المحور الخلفي للهيكل وعلى الرغم من أن سيارات الكارتنج لا تسمح بالمكابح الأمامية الا أن بعض السيارات تحتوي على مكابح في المحور الأمامي، تمتاز سيارات الكارت بسرعتها وتحكما السريع في المنعطفات.

لا تحتوي سيارات الكارت على محرك ذو دفع رباعي فهي عبارة عن إنزلاق للعجلات وبعض التروس التي تنقل الحركه من المحور الخلفي الى الأمامي فقط.

أما عن إطارات الكارت فيجب معرفة المناخ المناسب لهذه السباق حتى تتمكن من إختيار الإطار المناسب حيث يتم صناعة الإطارات من الألومنيوم والمغنيسيوم مع مراعاة المناخ في الدرجة الاولى فعلى سبيل المثال إذا كان

المناخ جافا :يجب استخدام الإطارات الملساء .
السباق ممطر: يجب أن تكون الإطارات مخصصة للمطر.
الأرض رطبة : يمكنك إستخدام الإطارات المتوسطة.

ويجب أيضا معرفة أن الأحوال الغير طبيعية مثل الثلج والطين لها عجلات خاصة بها.

أشهر بلاد صناعة الكارت هي إيطاليا وأمريكا وبالأخص خطوط التصنيع في ولاية كاليفورنيا.

مميزات لعبة سباق الكارت:
تتميز لعبة سباق الكارت بأنها لعبة مجانية حيث يمكنك بسهولة تحميل لعبة Cart driver مجانا كاملة والفوز بأقوى سباق سيارات.
تحتوي لعبة سباق الكارت على 20 طريق دولي للسباق من بين 10 دول على مستوى العالم.
تتميز لعبة سيارات الكارت بإحتوائها على 3 أنواع من السيارات الفريدة من نوعها والتي تتميز بفئتات مختلفة مثل 100cc ، 125cc ، 250cc .
يمكنك بسهولة داخل لعبة Kart driver تخصيص سباق خاص بك.
تحتوي لعبة Open kart على مناخ مختلف في كل سباق.
حجم اللعبة 380 ميجا وهو حجم معقول للعبة ممتازة مثل لعبة سباق سيارات.
يمكنك تشغيل لعبة Open Kart على جميع أنظمة الوندوز.
مهمتك داخل لعبة Open Kart هي أن تصبح بطل العالم في سباق كارت Kart وتصبح أكبر المسابقين والمتحكمين في سباق 125mph .


يمكنك تحميل لعبة أوبن كارت كاملة مجانا وأبدأ بلعبها الان.




تحميل اللعبة على الكمبيوتر تحميل اللعبة على الاندرويد


عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019