-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of clans


Clash of clans كلاش اوف كلانس :
لعبة كلاش اوف كلانس Clash of clans هي واحدة من اقوى الالعاب الموجودة علي موقع تحميل العاب مجانا فهى تندرج تحت قسم تحميل العاب حرب و الاستراتيجية حيث يوجد بها الجنود الذين يحملون السيوف ويحاربون بعضهم البعض فهدفها الاول والاخير لم يكمن في الحرب بل انه تشيد مدينة كبيرة وجيش قوي ومن يمانعهم في اقامة اهدافهم يحاربونه بقوة .

عن اللعبة :تتميز لعبة Clash of clans كلاش اوف كلانس بجودة الجرافيك واستراتيجيات مبالغة حيث انها تتسم بجودة الالوان والدقة في صوت الجيوش والالات الحربية وكذلك مواد البناء. بينما يري النقاد انه كان من الافضل ان تتسم الشخصيات بتجسيد اكثر حتى تواكب العصر الحالي وتنافس كل تحميل الالعاب الموجودة على الساحة الا ان لعبة كلاش اوف كلانس حصلت علي اعلي المكانات بين نظائرها من اللعب في البحث عنها علي جوجل وفي تحميلها علي الهواتف الاندرويد واجهزة الكمبيوتر .



طريقة تحميل العاب كلاش اوف كلانس Clash of clans :

تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس او ما يسمي باللغة العربية صراع العشائر واحدة من الالعاب المتاحة لدى الهواتف الاندرويد و الايفون و كذلك اجهزة الكمبيوتر لذلك يجب عليك اولا تحميل برامج تشغيل تحميل العاب الاندرويد ثم قم بتحميل العاب كلاش اوف كلانس.



كيف يمكنني لعب كلاش اوف كلانس؟
تنقسم لعبة كلاش اوف كلانس Clash of clans الي مجموعة من الابنية وهي تتنوع بين ابنية دفاعية ، وابنية للموارد التي تحتوي علي النقود والذهب ، وابنية للجيش مثل الثكنات والمخابئ ، وابنية اضافية اخري مثل : ابنية الديكوارات والمحلات التي تكمل شكل المدينة وهيئتها ، يظهر لك في اعلي لعبة كلاش اوف كلانس "الاسكور" او ما يسمي بالدرجات التي من خلالها تستطيع ان تعرف ما توصلت له من نجاح في اتمام المهام ويتصاعد نحو الزيادة كلما حققت نجاح اكبر، كذلك يتعدد انواع المقاتلين في اسلحتهم وركوبهم للخيل ، منهم من يقاتل وهو راكب الخنازير ومنهم من يقاتل من فوق الخيول.
لم يكن المقاتلين في هذه اللعبة الجنود والبرابرة فقط بل ايضا يقاتل الملك والملكة باسلحتهم ضد الاعداء، مما يتحتم عليك الامر بالتركيز الشديد علي من تصيب هدفك و ترمي الرمح و السيف. ستتعرف علي دور كل نوع من المقاتلين تدريجيا عندما تندمج في مزاولة اللعبة فكل نوع منهم يختلف دوره عن الاخر ، كل هذه الطرق ستجدها عندما تقرأ تعليمات لعب كلاش اوف كلانس Clash of clans من داخل اللعبة عندما تقوم بتحميلها وتبدأ اللعب بها . الجدير بالذكر ملاحظته ان: هذه اللعبة لم تندرج تحت قسم العاب العنف فهي من العاب استراتيجي ولكنها مناسبه لجميع الاعمار والاطفال فصور القتال بها لم تكن بالمخيفة والمرعبة للاطفال لذلك يستطيع كل من الكبار والصغار تحميل العاب كلاش اوف كلانس Clash of clans .


هل يمكنني الاستعانة باصدقائي من الشات في هذه اللعبة؟

من الممتع بهذه اللعبة Clash of clans انه يمكنك الاستعانة باصدقائك الحقيقين الموجودين بالشات لديك في تقوية جيشك وامدادك بالاسلحة اللازمة للهجوم علي اعدائك وارسال لك جيشا ليساعدك في تكوين مدينتك وعالمك الحربي المتكامل .

يقدم لكم موقع تحميل العاب مجانا لعبة كلاش اوف كلانس Clash of clans دون انفاق الاموال هي لعبة مجانية علي هذا الموقع كما يقدمها لكم ايضا بكل سهولة في طريقة التحميل فقط زر موقع تحميل العاب دوت كوم مجانا قسم العاب حرب ستجد لعبة كلاش اوف كلانس تندرج تحت قسم العاب الاكشن والعاب الحرب تحديدا .


تحميل للكمبيوتر: من هنا

تحميل للاندرويد: من هنا

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019