-->
اختبار القالب اختبار القالب
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حساب كبار العملاء (VIP): جميع مزايا التداول الاحترافي مزايا حساب VIP على منصة Olymp Trade






المحتويات:

محلل شخصي 
أرباح متزايدة
استراتيجيات مميزة
ندوات حصرية لكبار العملاء
حدود أعلى
التوقعات
مراجعات دورية
صفقات خالية من المخاطر

يعتمد النجاح في التداول في أسواق المال بشكل كبير على الموارد التي يوفرها الوسيط للمتداولين.يتمتع مستخدمو منصة Olymp Trade بظروف ملائمة لإجراء الصفقات ، سرعة عالية في تنفيذ الأوامر، تدريب مجاني والعديد من الميزات القيمة الأخرى.

 ومع كل هذا، ما زال بإمكانك الحصول على مزايا إضافية على Olymp Trade: بدايةً من المحلل الشخصي إلى الاستراتيجيات السرية والعائد المتزايد. يمكن للمستخدم التمتع بتلك المزايا من خلال الحصول على مرتبة VIP ، وهي تمثل الصورة الأمثل للشراكة بين الوسيط والمتداول.

 إن كنت ترغب في الإطلاع على المزايا الرئيسية لمرتبة VIP الآن ، قم بقرائة تلك المراجعة القصيرة للشروط السارية للمتداولين المميزين.

محلل شخصي 
يحصل كل متداول VIP في الشركة على محلل مالي شخصي. يقدم هؤلاء المتداولون المحترفون المساعدة الشخصية للمستخدمين ويشاركونهم جميع أسرار منصة التداول.

 مع المحللين خاصتنا، لن يفوتك أي موقف في السوق مثير للاهتمام! وإن رغبت في ذلك ، يمكنك التعلم من خبرتهم الخاصة في التداول: حيث أن التدريب الشخصي جزء من قائمة مميزات حساب VIP.

أرباح متزايدة
عند العمل في وضع الخيارات ، يمكن لمتداولي VIP الحصول على المزيد من الأرباح ، حيث يتم زيادة معدل العائد على الأصول خصيصاً لهم. وهذا من شأنه منح المتداولين مزايا في تقليل المخاطر وإدارة الاستثمارات بشكل أكثر كفاءة بكثير من التداول بدون مرتبة VIP.

استراتيجيات مميزة
 استراتيجيات التداول هي واحدة من الأدوات الرئيسية للعمل في أسواق المال. من اليوم الأول للتداول ، يحصل المتداولون VIP على حق الإطلاع على استراتيجيات مميزة ثبتت جودتها بالفعل.

 يتم تقديم الإرشادات كدليل مفصل خطوة بخطوة مع وصف واضح للحظات التي ينبغي فيها للمرء فتح صفقة. يمكن للاستراتيجيات الإحترافية توفير الكثير من الوقت والمال للمستخدم المبتدئ وتحسين عوائد المستثمر المتمرس.

ندوات حصرية لكبار العملاء
 يتم تنظيم ندوات عبر الإنترنت حصرياً لكبار العملاء يحضرها متداولو Olymp Trade VIP بإنتظام بغرض صقل مهاراتهم في التنبؤ بحركة السعر. وخلال هذه المناسبات ، يقوم المحللون في قسم VIP بفتح الصفقات وتحليل المخططات ومشاركة توقعاتهم عبر الإنترنت.

حدود أعلى
 عند العمل على حساب عادي، يمكن للمتداول إجراء عمليات تداول لا تزيد قيمتها عن $2000/€2000. بينما الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار لمتداولي VIP هو $5000/€5000.

التوقعات



وهي ميزة أخرى لحساب VIP، القائمة الخاصة بنصائح التداول. يشارك الخبراء أفكارهم المتعلقة بالسوق عبر الإنترنت ، ويمكن للمتداولين استخدامها لاستكمال استراتيجيات التداول خاصتهم.



مراجعات دورية
يستلم متداولو VIP على ملخصات عامة حول الأحداث الأكثر جدلاً خلال اليوم ، بالإضافة إلى أمثلة عن وضع التوقعات بناءً على التحليلات الأساسية والفنية.

صفقات خالية من المخاطر
الصفقة الخالية من المخاطر هي طريقة مميزة متوفرة على منصة Olymp Trade لتفادي الخسارة في حالة خطأ التوقعات. يتلقى كل متداول VIP جديد العديد من الصفقات الخالية من المخاطر كمكافئة ترحيب.

 عندما يقوم المتداول بتنشيط صفقة خالية من المخاطر ، يمكنه فتح صفقة بمبلغ محدد. وفي حالة خطأ التوقعات ، يتم إرجاع مبلغ الصفقة إلى حساب المتداول.

 يحصل متداولو VIP على صفقاتهم الخالية من المخاطر في اليوم الأول من كل شهر. يعتمد عدد الصفقات على دورة رأس مال المتداول. مقياس رأس المال هذا متاح لجميع عملاء VIP.



تحذير من المخاطر

تحذير من المخاطر: المعلومات المقدمة لا تُعد توصية بإجراء الصفقات. باستخدامك لهذه المعلومات ، تكون وحدك مسؤولاً عن قراراتك وتتحمل جميع المخاطر المتعلقة بالنتائج المالية لهذه الصفقات.

عن الكاتب

zezoutech

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

اختبار القالب

2019